يا أيها البوال شنقريحة أينما ستختَبِئُ سيدركك الاغتيال

IMG_87461-1300x866

قال تعالى: {إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ} آية أنزلها الله تعالى وقد تناساها الجنرالات آية منزلة من رب العالمين وقد قرأها الكثير ولم يتدبرها إلا القليل ممن يخافون الله تعالى ولا يسعهم ضميرهم الحي أن يظلموا الآخرين فحذر الرب تبارك وتعالى الناس من الظلم وأن العذاب الأليم هو مأوى الظالمين الأخير…

فمن ذا الذي يتعظ ويخاف من هذا الوعيد؟! يا أيها الجنرالات وعلى رأسكم الجنرال شنقريحة أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بيوت مشيدة جنيتم على أنفسكم بأنفسكم فالموت مصيركم ولا محالة و ستظل روح الأبرياء في العشرية السوداء واليوم تطاردكم أينما كنتم لأنكم نكلتم بالأحرار وسرقتم قوتَ اليتامى والمشكل لديكم هي الطريقة التي سيتم بها قتلكم ألم ترو كيف مات معمر القذافي ألم ترو كيف قتل أسيادكم (بومدين والجنرال عماري والجنرال قايد صالح) يا أيها الجنرال شنقريحة (البر لا يبلى والذنب لا ينسى والديان لا يموت يا ابن آدم اصنع ما شئت فكما تدين تدان) فقريبا سيكون مصريك القتل يا أيها الجنرال شنقريحة فاحذر فاسمك هو الأول في القائمة السوداء لأن ألهة الجزائر لم تعد تريد أن تراك أخر نصيحة إما أن تتغدى بهم أو يتعشوا بك .

س.سنيني الجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الجزائر تتخلى عن الدعم

  2. انشقاقات داخل الجيش الجزائري

  3. بلاد الخرطي هبلتوا الشعب برك

  4. الله يمهل ولا يهمل اللهم خد بيد الشعب الجزائري وحرره من يد العصابة الاجرامية المفيوزية وكن له وليا ونصيرا

  5. المملكة المغربية إعترفت بإسقلال الولايات المتحدة منذ ثلاث قرون خلت ولم يكن المغرب يملك سلاحا لا دبابات ولا طائرات ولم يرسل جنود لدعمها فقط إعترف لها بسيادتها وحقها على أراضيها فكان جواب أجداد الشعب الأمريكي أن قالوا شكرا للمملكة المغربية نحن لا نملك حاليا ذهبا ولا فضة لكننا سنتذكركم لما تسمح لنا الظروف ، وهكذا تذكر أحفاذ الأمريكيون وعد أجدادهم ووفوا به واعترفوا للمملكة المغربية بسيادتها على أراضيها بكل قوة وتجلت شهامتهم ومروئتهم، أما الدولة الجارة الشرقية فقد قدم المغرب لشعبها الملجأ والسلاح والمال والأنفس وخاض معها معركة التحرير فلما انجلى عنها الإستعمار ردت عليه بالشروالغذر والعداوة والحقد ، والقصة معروفة عند الخاص والعام ، إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا.

  6. foxtrot

    الله انتقم منه ان شاء الله انه داهب فى نفس الطريق القدافى سيقع له ما وقع للقدافى

  7. ياقوم بوصبع “ندرة” الزيت والحليب والقادم اسود

  8. اخراط عليك يا بوال الأركان خانز الريحة مول ليكوش ان الله يمهل ولا يهمل أيها الكبرنات الفاشلون الخونة

  9. شنخنزريحة يعيش بحفاضات وفوطة فامس

    هذا الحثالة شاذ جنسيا معروف عليه انه بليد ومنكوح منذ صغره كان ينكحه الا ولاد الذين هم في سنه وكانوا يتناوبون عليه وقد داوم على ذلك حتى عندما التحق بصفوف الجيش و عرف عليه انه اكبر جبان وهو يعطي مؤخرته حتى لاصغر الجنود و هناك معلومات حقيقية تقول ان المدعو البوهالي المرتزق كان ينكح شنخنزريحة عندما كان في ناحية تندوف وهو ما يعرف بخليلة البوهالي للعاهرة شنخنزريحة وحتى المقبور قيد فاسد كان يتناوب مع المنكوح شنخنزريحة بحيث يتناكحان تباعا . وقد حدث شيء رهيب ومعروف وهو انه عندما هاجم الجيش المغربي عاهرات الجاء زاءر في حرب امغالة فر المقبور قايد فاسد بدون سرواله في حين تم القبض على العاهرة شنخنزريحة بدون ثياب ومؤخرته مبلولة ببصاق المقبور قايد فاسد . وقد ادخل ضابط مغربي قنينة كوكا كولا في مؤخرة شنخنزريحة حتى تمزقت وسالت دمها والعاهرة شنخنزريحة اليوم يرتدي حفاضات لانه لا يستطيع ان يضبط خروج البراز وايضا مصاب بالتبول اللا ارادي . وهذا الشاذ المثلي النتن يرى كوابيس اثناء نومه وتتمثل في المغرب اي المروك وجيشه الكاسح الصعب القوي. وهذا هو سر عداء شنخنزريحة للمملكة المغربية.

الجزائر تايمز فيسبوك