عبد الرحمان بوكو كلام يخرط ديريكت ويعد ببلوغ الجزائر مستويات نمو دول مجموعة الـ 20

IMG_87461-1300x866

قال الوزير الأول وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، “أن الجزائر ستبلغ مستويات نمو دول مجموعة الـ 20، البعض سيقول إنه سرابا، ولكنه ليس كذلك، فبدأت للبلد كل المقومات بداية من المورد البشري”.

وأشار الوزير الأول، على هامش التصويت على قانون المالية 2022، إلى الموارد الطبيعية التي سيتم استغلالها، قائلا “إن الإصلاح الهيكلي للدولة، شهد على نجاعته العدو قبل الصديق، والذي دخل مراحله مراحل متقدمة”.

وتعهّد المسؤول ذاته، على بذل الحكومة جهودا في سبيل ارتقاء الجزائر قائلا “نتعهد أمام الله والشعب لن ندّخر أي جهد، حتى تبلغ الجزائر أسمى المراتب إن شاء الله”.

للإشارة، فقد صادق مجلس الأمة، اليوم الخميس، بالإجماع على نص قانون المالية لسنة 2022، خلال جلسة علنية ترأسها رئيس المجلس صالح قوجيل، وحضرها الوزير الأول.

وتم التصويت خلال الجلسة على مشروع القانون المتضمن الموافقة على الأمر رقم 21-07 المؤرخ في 8 جوان 2021، والمتضمن قانون المالية التكميلي لسنة 2021، وكذا مشروع القانون المتضمن الموافقة على الأمر رقم 21-03 المؤرخ في 25 مارس 2021، الذي يعدل ويتمم القانون رقم 84-09 المؤرخ في 4 فيفري 1984 والمتعلق بالتنظيم الإقليمي للبلاد.

وصادق أعضاء المجلس كذلك، على الأمر رقم 21-02 المحدد للدوائر وعدد المقاعد المطلوب شغلها في انتخابات البرلمان، كما تمت المصادقة على الأمر 21-13 المتمم لبعض أحكام القانون رقم 11-10 المتعلق بالبلدية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مصطفى

    كلامه صحيح...وهناك مؤشرات قوية تؤكد ذلك.. مع نضوب الغاز الجزائري. وتهاوي احتياط العملة الصعبة وحتى الدينار الجزائري. وعودة الحراك للشارع. وهروب الاستثمارات الأجنبية. وتطاحن الجنرالات. وتهاوي الإقتصاد الجزائري. وطوابير السميد والحليب والماء والغاز والدجاج والزيت وهجرة الكوادر بل وحتى حريك الجنرالات ووو... فعلا ستصبح الجزائر من بين اقتصادات ال 20 في العالم. لكن تحت الصفر. أي 20- عالميا.

  2. MENS GES MENS GES MENS GES MENS GES REVES REVES REVES REVES REVES REVES REVESREVES

  3. متتبع حر

    لا للتشائم.إنها الجزائر دولة المعجزات.أصبحت مدمنا على الاستماع لمتل هاد الخرجات المضحكة وفي نفس الوقت تدعو للشفقة أليس في الجزائر عقلاء ليوقفوا او بنبهوا حكامهم.انهم اضحوكة بؤن الامم والشعوب

  4. عبدو

    الله يعطينا وجهكم، ناس تتنفس الكذب ! ! ! ! ! !

  5. L E M O N T A G N A R D

    L ALGERIE ARRIVERA TRES PROCHAINEMENT DANS LE GROUPE DES 20 PREMIERS PAR LA QUEUE LE PAYS DES DINOSAURES DE TOUTES CATEG ORIES PREMIER PAYS DANS LES TAB ORS DE L EAU DU LAIT DE LA POMME DE TERRE DE LA SEMOULE DU GAZ BUTANE DE LA LIQUIDITE D ARGENT DU GAZOIL DE L ESSENCE DES FRUITS ET LEGUMES DE LA VI ANDE ET ENFIN DE TOUT ELLE EST LA PREMIERE DES RESP SABLES PAR ANCIENNETTE DE SES DIRIGEANTS

  6. امازالوا يخرطون عليكم

  7. Qu'est ce qu'il a fumé ou sniffer pour dire de telles âneries. Il se moque du peuple Algérien.

الجزائر تايمز فيسبوك