بوجه فولادي لعماملرة يؤكد رفض الجزائر التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأفريقية

IMG_87461-1300x866

 جدّد رمطان لعمامرة موقف الجزائر الثابت الساعي لحل الأزمات والنزاعات التي تشهدها بعض بلدان القارة الإفريقية، بالطرق السلمية والرافض للتدخل الأجنبي مهما كان شكله ومصدره”.

جاء ذلك خلال جلسة عمل  عقدها الوزير لعمامرة  في كيجالي اليوم  مع نظيره الرواندي فانسون بيروتا بحضور وفدي البلدين، حسب بيان للخارجية الجزائرية .

وأضاف البيان أن “الجانبين تناولا سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الجزائر ورواندا”، مشيرا إلى أن الوزير بيروتا عبر عن امتنان وتقدير بلاده لقرار الرئيس الجزائري  عبد المجيد تبون، فتح السفارة الجزائرية في كيجالي، وهو القرار الذي من شأنه تفعيل الاتفاقيات الثنائية المبرمة بين الجزائر ورواندا، فضلا عن برمجة زيارات عمل ثنائية في أقرب الآجال.

‎وأضافت أن المحادثات بين الطرفين أكدت على توافق الآراء حول ضرورة توحيد الصف الأفريقي بشكل يضمن استغلال أمثل لمقومات وطاقات القارة ، من خلال شراكة متوازنة مع الاتحاد الأوروبي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يا عجبا، كيف تتصرف الكابرانات ؟ كيف يعشقون السباحة في الغائط؟؟؟ مشاكل يفبركونها في أي مكان وجدوا فيه، يا كبرانات البعر، هاد الخاريا أنتم خريتموها وتزلقون فيها وكلما وقفتم تسقطون فيها ولن تستطيعو الخروج منها أبدا.

  2. CE PEDE HYPOCRITE RAC TE TOUJOURS DES MENS GES DES BLAS BLAS PERS NE NE L ECPOUTE SAUF BOUSBAAA LAZRAK

الجزائر تايمز فيسبوك