النطق بالحكم في قضية لطفي نزار ابن الجنرال المجرم يوم 4 نوفمبر

IMG_87461-1300x866

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد، اليوم الخميس، تطبيق القانون في حق نجل وزير الدفاع الأسبق خالد نزار المدعو لطفي، كما تقـرر النطق بالحكم في قضيته يوم 4 نوفمبر المقبل.

ويتابع لطفي نزار رفقة زوجته و3 متهمين آخرين بتهم تتعلق بتبييض الأموال وبإخفاء أصل العائدات الإجرامية وتحويلها بطريقة غير شرعية والتزوير واستعمال المزور، بالإضافة إلى جنحة الحصول على وثائق تصدرها الإدارات العمومية بتقديم إقرارات كاذبة وإساءة استغلال الوظيفة على نحو يخرق قوانين والتنظيمات.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابن ابيه سوف يكون مصيره مثله

  2. VISAGE D UN CRIMINELE FILS DE CRIMINELE CEST L ALGERIE DES MENTEURES HYPOCRITES ZITOUTE SEMMAR ABOUDE

  3. الحكيم

    لا تخف يا لطفي يا ابني، أنت تعيش في زمن تبون وهو مجرد جرو عند أبيك الكلب المسعور هو الآخر. فضيحة الجزائر بسبب العصابة الحالية أبناء القحبة لعنهم الله ستتحدث عنها الأجيال وسيؤرخها المؤرخون ويتناقلها الحكواتيون في الساحات والأسواق الشعبية. إنه نزار الملعون الخبيث القتال السفاح.

  4. جزائري

    سيحكم عليه كما حكم على ابن تبون البراءة من التهمة و إطلاق السراح و التشجيع في استمرار الخروج عن القانون . مثله مثل أبناء و عائلات كل جنرالات الجزائر .

  5. L E M O N T A G N A R D

    AL ORS LE VERDICT N EST PAS C NU AVANT LE COUP DE TELEPH E QUI S NERA ET D NERA LES INSTRUCTI S A SUIVRE AUX FAUX JUGES LE 0 3 1 1 2021 LE 04 11 2021 CA SERA LA SURPRISE INNOCENCE COMME LE FILS TEBBOUNE PAUVRE ALGERIE

  6. قبل محاكمة الابن يجب محاكمة الاب اولا ياعدالة

  7. تندوفي مغربي حر

    القضاء بالتلفون، يعني البراءة و ربي كبير. لا خوف عليهم و لا هم يحزنون في هاته الدنيا المظلة موجودة. كما خرج ابوه بريءا يخرج الابن بريءا. القاضي ينفد الاوامر الفوقية فقط و لا كلنة و لا جدال. امر تعمل. لهذا لا الشعب و لا الحكومة الملعونين، كلهم في سلة واحدة. النفاق و الشقاق. سلعة خامجة. لهلا يرد فيهم شي واحد.

الجزائر تايمز فيسبوك