الجزائر تنتقل الى السرعة الفائقة في الكذب لتصنيع أول طائرة “درون” لمجابهة حرائق الغابات

IMG_87461-1300x866

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بلجود إن الجزائر تعتزم تصنيع أول طائرة “درورن” لمكافحة حرائق الغابات .

وكشف بلجود خلال رده على أسئلة نواب الغرفة التشريعية السفلى اليوم، أن تم الشروع في تنظيم صفقات اقتناء طائرات إطفاء برمائية، في إطار الإلتزام بتوجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأكد وزير الداخلية أن الحرائق التي شهدتها الجزائر قبل أشهر ليست برئية وتأتي في إطار مخطط إجرامي تقف وراءه أيادي إجرامية في الداخل والخارج.

وذكر المتحدث بالمجهودات المبذولة لمجابهة سلسلة الحرائق المندلعة، قائلا: “لقد حشدت الدولة منذ الوهلة الأولى كل الوسائل، حيث عملت على تجنيد 15 ألف عون حماية مدنية، 650 شاحنة و6 طائرات مستأجرة من الإتحاد الاوروبي وغيرهـا”.

بالله عليكم عصابة تمتلك دولة لم توفر حتى مستلزمات الحيات البسيطة للمواطن الجزائري بخزينة شبه فارغة  ستكون لها القدرة على تصنيع طائرة لمكافحة الحرائق نصيحة وفرو الحليب و العدس و السميد والزيت و الماء وبطاطا و البنان حين داك سنصدق كلامكم.... سلفونا وجوهكم .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Pour éteindre le feu par intermédiaire des avions il faut que ces avions soient vraiment gros les drones sont en générale très petites à moins que ça serait une drone qui porte 5 litre d'eau pas plus mais l'Algérie pourrait acheter des drones qui se vend actuellement pour pour transporter des colis donc ils peut mettre à la place un bidon de 5 litre d'eau et dire après une invention algérienne Franchement vous faites honte un pays qui exporte les pattes de poulet et que le peuple font la queue pour les lentilles le lait la farine et les patates dit qu'il va fabriquer un drone 99% des diligents algériens dépassent 80 ans vous ne pourrais pas avancer

  2. قائد فيلق بوصبع لزرق

    الجزائر لا تصنع درون بدون طيار، الجزائر تنسخ شنقريحة لصناعة طيار بدون درون. وهو لي راح يطفي المطافئ في حرائق الغابويات. خاوتي لا تصدقو الحقيقة فإن الكذب أحسن

  3. من بريطانيا

    مافيا الجنرالات تتقن شيئا و حيدا و هو الكذب ظنا منهم أن التاس أغبياء مثلهم سيصدقون خزعبلات قوم يوغرطة... لم تستطيعوا توفير البطاطس و تريدون صنع طائرات مسيرة خيبكم الله و أخزاكم

  4. مغربي

    طائرة درون تطفئ الحرائق؟ كيف ذلك؟ أم أنها ستتزود ببول شنقريحة لتطفئ الحرائق التي تشتعل في طيزه ؟ آ لا يعلموا أن الدرون تكون صغيرة الحجم و لا يمكن ان تكون سعتها آلاف اللترات من الماء كما هو الحال بالنسبة لطائرات كنداير... والله لصرتم تروحون علينا بكذبكم هذا في مجالسنا و في المقاهي و صرتم مواضيع النكت.

  5. برامج و مشاريع الوهم منذ 1963

    كل مشاريع الخرطي لعصابة الكابرانات منذ 1963 تبتدء ب: سوف س نعمل على في طور نعتزم نخطط ل في المستقبل قادما س نحضر ل ندرس نبرمج ل و قطيع بوصبع لزرق يصفق و يهتف و يصدق و ينتظر و كم من مشروع تم تنفيذه باغلائه و التخلي عنه نهائيا و الى الأبد اصحوا يا أحرار عش كريما أو مت كريما و ارفض العيش تحت الرونجرات لكابرانات خونة لواطيين ارهابيين ..

  6. درونات لغزو اسواق افريقيا بالكوكايين

    الدرون لا يمكنها اطفاء الحرائق و لا حمل حمولات كبيرة و انما هي كونطر خطة جهنمية لابرام صفقات يكون للعصابة نصيب فيها و منها و كذلك لتبرر عدة سرقات اخرى هذا ما لم تكن تعتزم العصابة تسخير هاته الدرون لحمولات كوكايين من و الى الجزائر بعيدا عن أعين المراقبة الدولية كما حدث من قبل بفضيحة الطائرات الجزائرية التي تم ايقاف ربانها لاستعمالها لنقل الكوكايين الى الجزائر من فرنسا أو كما حدث بميناء اسباني مع باخرة جزائرية محملة هي ايضا بالكوكايين لصالح ابني شنقريحة و طبون ... جزما اقتناء طائرات درون هو لغزو اسواق افريقيا بالكوكايين و ان لم تصدقوا هذا القول أقول لكم بضع أسابيع بيننا بحول الله و للغد نلظره قريب ..

  7. الكبرنات حكام الجزائر إلى مستشفى المجانين و إلى مزبلة التاريخ قريبا ان شاء لله

  8. L'Algérie ment sans réfléchir que les mensonges sont réalisable je vous site juste un exemple il y a une semaine Taboune nous sort une mensonge sans réfléchir une seconde il dit L'ex président des USA Jorge Wachiton a donné deux révolvers à Amir Abdel Kader Il ne sait pas que Mr Jorge Wachiton est mort en 1799 et Mr Ami Abdel Kader est né en 1808 Il aurait du dire Mr Jorge Wachiton a laissé 2 révolvers au perd de Amir Abdel Kader le mensonge passe L'Algérie détourne toujours les vielles histoires en 1963 c'est l'Algérie qui a attaqué le Maroc est ne pas l'inverse Bef L'Algérie ment comme il respire

  9. محمد بومرداس

    مند شهور تم صنع درونات في المغرب لمراقبة الغابات و الانذار من الحراءق و اعمال التخريب و قطع الاشجار و هي درونات جد ذكية من صنع شركة مغربية و فد اذمجتها المندوبية السامية للمياه و للغابات في الخذمة

  10. Al khorti

الجزائر تايمز فيسبوك