بعد مرور كذبة الأمن الغذائي بسلام منظمة الصحة العالمية تصنف الجزائر كأول بلد الأفريقي في اقتناء التلقيح

IMG_87461-1300x866

بعد مرور كذبة صدارة الجزائر إفريقيا وعربيا في الأمن الغذائي بسلام من طرف منظمة العالمية للأمن الغدائي وتصنفها في مراتب مثل كندا والبرازيل وأستراليا ، خرج إعلام بودورو بكذبة أخرى وهده المرة  عن طرق تغريدة مزعومة لمنظمة الصحة العالمية عبر منصة “تويتر” تهنئ الجزائر، على حصولها على المرتبة الـ16 ضمن قائمة البلدان الأفريقية الأكثر تلقيحا للمواطنين.

حيث كشفت المنظمة العالمية للصحة في تقرير لها تاع الخرطي والغير موجود أصلا على موقعها الرسمي بصح حسب صحافة بودورو موجود في مخيلتها الواسعة في الكدب وتزوير الحقائق، تخصيص الدولة الجزائرية لغلاق مالي قدّر بـ207150200 دولارا أمريكيا من أجل اقتناء اللقاح والكل يعرف أن البلاد تعاني من الإفلاس المالي والسياسي إلا عصابة المرادية ماضية في سياسة المقروط لخداع الشعب المغلوب على امره.

وأشارت المنظمة في التقرير ذاته، إلى أن الجزائر نجحت في تلقيح 10 بالمائة بشكل كامل، ضد فيروس كورونا.

وجاء في التقرير تاع الخرطي، أن الجزائر كانت من بين البلدان الأفريقية الأولى في اقتناء التلقيح بصح تاع برنامج “كوفاكس” المخصص للدول الفقيرة، مشيرة إلى أن الحكومة الجزائرية سخّرت كل الموارد البشرية والمادية اللازمة لتلقيح مواطنيها بطريقة فعالة، وكبح انتشار فيروس كورونا.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجزائر اقتنت أزيد من 24 مليون جرعة من اللقاح المضاد لكورونا وهنا لم استطع اتمام المقال لأنني أحسست بالغتيان من شدة المقروط.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الكذب والتزوير طابع كابراناتي جزائري والمجتمع الدولي يعرف هذا علم اليقين وأصبحت ظاهرة الكذب التبوني وذبابه يتسلى بها سكان الأرض كنكت مضحكة يتبادلونها وقت إستراحة قهوة وبعد أوقات العمل.

  2. بين تونس والمغرب مستشفى المرضى النفسيين والحمقى والحمير وسلالة المني المختلط

  3. L E M O N T A G N A R D

    LA REALITE EST QUE L ALGERIE A ETE LE PREMIER PAYS A DEM ANDER L AU% E A L O M S CAR AUCUN PAYS N AVAIT C FIENCE EN L ALGERIE POUR LUI VENDRE LES VACCINS FAUTE D ARGENT DANS LES CAISSES ALGERIENNES L ALGERIE EST CLASSE EN TETE AVEC LES PAUVRES PAYS AFRICAINS SANS RESSOURCES L ALGERIE N A PAS DE STRATEGIE SANITAIRE EN TERME DE PREVISI S ELLE N A QUE LE MENS GE QUI PRIME C EST TRES GRAVE L ALGERIE VA DIRECT AU MUR

  4. اشرف

    بغيت غير نعرف عندما الشعب الجزاءري يقف طوابير على الحليب المدعم ويقف طوابير على السميد والعدس وووو ولا يتوفر له الماء لمدة اسابيع عندما تخرج الالة الدعائية المخابراتية الجزاءرية أن الجزاءر مصنفة مع دول العالم المتقدم فى التغذية هل يصدق نفسه أو أنه ليست له الجرأة لكي يكذب الاعلام المخابراتي؟؟؟ عندما تصنف الجزاءر فى المرتبة ستة عشر عالميا من حيث التلقيح الا تعلم أن العالم اصبح قرية صغيرة جدا وكل الفيديوهات الناشطين الجزاءريين والدكاترة الذين كانوا يعلنون فى كل يوم تهاوي المنظومة الصحية الجزاءرية فى مناطق بعينها يا سيدي ماكرون جاب النفس على الجزاءريين وقالها باسلوب غير مباشر من خلال صحافته هذا النظام مهتريء وضعيف وقاسي توصيفات توضح للعالم من يحكم الجزاءر ولكن مع الأسف الجزاءريين دابوا على النظر فى المرأة الكاذبة التي تضخم كل شيء وتجعل يرى القط نفسه اسدا

  5. حذار فقد يلقح النظام الجزائري مواطنيه بماء معقم على أنه لقاح مستورد...فإن نجحت خطته في استحمار الشعب الجزائري سينتقل الى أفريقيا بقوافل الخرطي لتلقح هي بنفسها الافارقة المقلوبة عليهم القفة كذلك...فالنظام الجزائري الذي يدعي القوة الإقليمية فقد يستعمل اي شيء حتى المزور لدعم أكاذيبه على المغفلين....

  6. الكدوب استحييوا

الجزائر تايمز فيسبوك