صدقت أيها الرئيس الجزائر قوة مضروبة في رأسها وبشهادة العالم

IMG_87461-1300x866

من فم الرئيس.. وعلى الهوى مباشرة والذي ينفرد عالميّاً وباستحقاق بذاك الرئيس الأكثر استعمالاً لأسلوب التفضيل في كل خرجاته الإعلامية فمن أحسن منظومة صحية إلى أفضل بلد في الحريات مروراً بأعظم ثورة وأقوى بلد مؤثر ويضرب له ألف حساب مثل فرنسا وغيرها.. ليذكرنا اليوم بأكبر قوة ضاربة وبشهادة العالم..

والحقيقة أن كل من تابع خطابه أمام الولاة اليوم.. سيلاحظ أن الرئيس الجزائري أخطأ في نعت ووصف هذه القوّة.. بين ضاربة ومضروبة وبالضبط في رأسها ورئيسها..

ذاك أن الخطاب كلّه يتحدث عن المشاكل والأزمات من تعطيل للاستثمار.. إلى غلاء المعيشة.. ونفاذ بعض المواد الأساسية في السوق.. إضافة إلى الهجوم الذي تتعرض له الدولة الجزائرية من جميع الجيران ما عدا تونس..

هل القوّة الضاربة في العالم تهاب وتخاف وترتعد من 97 موقع هجوم افتراضي.. موزعة بالتساوي على الجيران..

ألا يبدوا لكم أنها مضروبة وفي المقتل..

وإلاّ ماالذي يمنع سيادة الرئيس أن يستعرض إنجازات هذه القوة وتأثيرها في القرار الدولي.. ووزيركم المكلف بالأيادي الخارجية السيد لعمامرة تعرض لإهانة قبل يومين من خطاب القوة الضاربة.. حيث رفض وزير خارجية أمريكا استقباله.. وأرسل إليه ما يناسب حجم قوتكم السيدة القائمة بأعمال داخل مكتب الخارجية الأمريكية وهي في الرتبة الثالثة من حيث البروتوكول.. يشابه تصنيف دولة القوة الضاربة ببطولة قسم الهواة..

و بعيداً عن هذه الإهانة التى وحدها تكفي للقول بأن الجزائر الرسمية اليوم منبوذة ومنعزلة ولا تأثير لها على الإطلاق حسب معطيات وأرقام ذات الصلة…

وما يبرر ذلك أكثر هو هذا الاستعراض المجاني والمتكرر حد الملل والرتابة في كل إطلالتكم وغيرها من الوجوه العسكرية لهذه الأنانية المفرطة …إلى درجة أن القاعة انفجرت بالتصفيق أثناء ترديد بيت شعري

( قل الجزائرواصغ إن ذكر اسمها

تجــد الجبـابـرة ساجـدين وركــعا)

لو حضر هذا الشاعر في القاعة وتابع خطاب رئيس الجزائر اليوم وهو يتحدث عن هجوم 97 موقع افتراضي.. لتبرأ من قصيدته.. ومن الشعر بصفة عامّة..

لا نتحر الشاعر لأنّه كان سببا في خلق وتسويق هذا الوهم كعقيدة وعقلية ما زالت تنتظر قدوم الجبابرة ساجـدين ركّعاً..

ولأنّهم تأخروا كثيراً.. وأكثر.. أغلقوا على أنفسهم الحدود في البر كما في الجو.. والبحر في القادم من الأيام..وهو الإنجاز الوحيد للقوة الضاربة في الأرض فتنة وفساداً في الداخل بأكثر من 25 جنيرال في السجن.. والبقية أباطرة كوكايين عبر الجوية الجزائرية.. وغيرها..

هذا ما يعرفه العالم عنكم كعصابة قادرة على تزوير وثائقها الرسمية من أجل خرافة ما زالت تصدق أنها قابلة التحقق

ما يعرفه العالم.. أنكم غصّة في حناجر حرائر وأحرار الجزائر الذين ضربوا موعداً يوم الخامس من أكتوبر القادم.. لإزالتها..

أنتم حجرة عثرة في طريق الوحدة المغاربية..

أنتم عصابة..

وككل العصابات / المافيات..

لا تعيش إلاّ في الخوف.. رغم كثرة النياشين البراقة

يوسف غريب

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. في عهدة طبون لم يدشن ولو مرحاض

    عاجل المغرب سيقتني 24مقاتلة الاف35 سيصاب شنقريحة بالسريسرة سيتغيط الحريرة والعدس المتقوب اخخخخ المغرب يرفع من وتيرة التسلح الفتاك ليصيب جنرالات بوكوحرام بالاسهال ليجرهم لسباق تسلح ويعجل بافلاسهم السنة المقبلة مع يناير العالم سيحتفل برأس السنة والفقاقير سيحتفلون بالسيلفي مع الخبز انها المجاعة ستلتهم كل ما يتحرك في القارة البطوشية الميزانية في الحضيض طبون الرئيس الاول في العالم الدي حكم وترأس القرة القاحلة القوة الضاربة ولم يدشن في عهده ولو مرحاض

  2. قم للتبون و وفه التبجيلا كاد التبون ان يكون مهبولا

  3. reda

    المغرب خرج بتصريحات انه لن يقتني تلك الطائرات

  4. مغربي

    و يستمر مسلسل طبونيات الكوميدي الذي جعل من الجزائر أضحوكة و مثار سخرية بسبب عصابة احتلت الجزائر منذ 1962 استحمرت شعبا و نهبت البلاد و أهلكت الحرث والنسل.

  5. يوسف العربي

    أنت يا تبون مضروب في كرك ، ألا تستحيي؟ و لكن ليس العيب فيك العيب في الشعب المكلخ الذي تتحكم فيه ينام و ينهض على طرهاتك يا كذبون الوسخ ، تبات تضرب في الويسكي و الكوكايين وفي الصباح تخرط على شعبك القوة الضاربة ، اللله يعطيك ضربة في الراس باش يتهنى منك شعبك و العالم من أمثالك،

  6. متتبع حر

    سلام إخواني المغاربة.قولو ليا ليوم النظام الجزائري مسد والو على المغرب.ولا خدا شي قرارات ضد العدو الكلاسيكي خبرونا الله يجازيكم.نشري لعدس ولوبيا ربما يتقضاو من السوق.احتسابا لأي طارئ.يتسبب لينا في الجوع

  7. القوة الضاربة ياسادة تضرب على الواقع وليس بالكلام.في مشهد غير مسبوق على مستوى تصفيات كأس العالم، يتحول المغرب إلى وجهة كروية أفريقية، بداية من الأسبوع المقبل.تحتضن 5 مدن مغربية، 9 مباريات تخص تصفيات أفريقيا لمونديال 2022، بعدما استقرت 8 بلدان على خوضها بالمغرب،وفيهم مجموعة المنتخب الجزائري. بسبب قرار الفيفا والكاف بحرمانهم من اللعب على أرضهم لعدم مطابقة الملاعب لمعايير الجودة والسلامة.ويدور الأمر حول غينيا وغينيا بيساو، وهما يتواجدان في نفس مجموعة المغرب، وتم الاستقرار على ملاعب مراكش وأكادير والدار البيضاء لخوض الجولتين الثالثة والرابعة.كما اختارت بلدان جيبوتي ومالي والنيجر وبوركينا فاسو وموزمبيق وليبيريا، المغرب، لاستكمال التصفيات القارية فيها.وستشهد الفترة بين 6 إلى 12 أكتوبر/تشرين أول المقبل، احتضان المغرب، 9 مباريات تهم هذه التصفيات، موزعة على 5 ملاعب، وسط استعداد خاص لكافة ملاعب التدريبات وفنادق الإقامة. متحدث خاص أكد لكووورة أن المغرب لن يرفض طلب أي دولة أفريقية تلجأ إليه لاحتضان المباريات.وشدد أن المغرب لديه ترسانة قوية من التجهيزات تصل إلى 10 ملاعب بمواصفات عالية الجودة.

الجزائر تايمز فيسبوك