القبض على دحدوح جديد بالميلية ولاية جيجل

IMG_87461-1300x866

ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح أمس 25 أوت 2021، القبض على دحدوح خطير “لعور فهيم” المدعو “نعيم” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994 كممرض للمجرمين، إثر عملية تمشيط بجبل مسعادة بالميلية ولاية جيجل في الناحية العسكرية الخامسة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أن العملية مكنت من استرجاع  مسدسين رشاشين من نوع “كلاشنيكوف”  الأول كان بحوزة الإرهابي والثاني تم ضبطه بعد استغلاله، و4 مخازن ذخيرة مملوءة ونظارة ميدان ومبلغ مالي يُقدر بـ 5000 أورو و110.000 دينار جزائري وحقيبة ظهر بها دبابة وطائرة ورق جد متطورة وغواصة ، بالإضافة إلى تدمير مخبأ  يحتوي على ألبسة ومواد غذائية وصفائح لتوليد الطاقة الشمسية ومولد للطاقة البووية.

وتأتي هذه العملية المسرحية  التي لا تزال متواصلة، لتضاف إلى سلسلة النتائج المحققة ميدانيا، والتي تؤكد اليقظة العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي في اجتثاث الإرهاب و نشره.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Zahi El Mahboub

    ‏عمري ماشفت إرهابي محسن لحيته ونضيف و كيوت كما هذا

  2. كل يوم كذبة ، وكل أسبوع دحدوح ، وكل شهر مؤامرة، وعلى مدار الساعة الحرب الإعلامية مسرحيات لا تنتهي وسلسة أفلام هندية، ويتجلى الغباء وخلل الأدمغة والتخبط الغريب، كابرانات مجانين في آخر المطاف سيحرقون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين.

الجزائر تايمز فيسبوك