عاجل: وفاة القيادي والجلاد البارز بجبهة البوليسايو عبد الله لحبيب البلال

IMG_87461-1300x866

ذكرت مصادر مقربة لقيادة البوليساريو، بأن القيادي بالجبهة وعضو ماسمى بالامانة الوطنية للبوليساريو ورئيس جهاز مخابراتها “عبد الله لحبيب البلال” وأحد أبرز جلادي الجبهة بمخيمات تندوف، قد توفي بعد صراع مرير مع المرض.

وكان القيادي بالجبهة، “عبد الله لحبيب البلال”، البالغ من العمر 65 عاما، قد نقل على عجل إلى إسبانيا من أجل العلاج حيث يعاني من تداعيات مرض سرطان لبروستات.

القيادي عبد الله لحبيب، كان يشغل منصب وزير الدفاع بجبهة الخرطي، وبعدها عين على رأس الأمن والتوثيق (جهاز المخابرات)، وكان من الاشخاص بجبهة البوليساريو الذين أيدوا بشدة التصعيد العسكري ضد المغرب، بعد العملية التي شنتها القوات المسلحة الملكية ضد مجموعة من قطاع الطرق بالكركرات، التي ادت إلى تطهير المعبر الحدودي وعودة الحياة التجارية به.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هشام

    ماذا سيقول لملك القبر عندما يسأله من ربك ما دينك ومن نبيك لأن أفعال الجبهة تأتي عكس توجهات المرتزقة شيوعية تقتلي خطف تقسيم دولة اسلامية .

  2. العمر قصير ولو طال ويأتي اليوم الموعود والحساب،،،، وأين ماكنتم يدرككم الموت ، فمابكت عليهم السماوات والأض وما كانوا منظرين، صدق الله العظيم.

  3. القرش

    هاذ هو حق تقرير المصير الذي لم يكن في باله عندما خان وطنه وتبع العصابة العسكرية الجزاىرية التي أوهمته بيان لا وجود له سوى في مخيلة العصابة العسكرية الجزائرية تريده دخيلا على المنطقة المغاربية الخمسة بالقوة . وهي ليبيا وتونس والجزائر والمملكة المغربية الشريفة وموريطانيا . منذ 46 سنة من الدعم المادي السخي المقدر ب500 مليار دولار والعسكرية من مختلف الأسلحة الثقيلة والخفيف فوق الثراب الجزائري بتندوف والتي تنطلق منها الٱستفزازات والهجومات على المغرب.ودفع الرشاوي لدول ضد المملكة كي تساند الطرح الجزائري وكل هاذ لم توفق وفشلت مخططاتهم الشيطانية .

  4. الصادق ***

    نعمة الموتة هاته بعدما أعترف العدو و المحتل بشراسة و جبروت هذا الرجل الاي يستطيع أن يموت مرتاحه منعما بحسن خاتمته على الشهادة و الجهاد في سبيل الله و الوطن من الله

  5. سعيد

    تم تسميمه بعد انتهاء صلاحيته لخلقه من ينفذ خطط ومؤامرات كبرانات فرنسا ولصوص قصر المرادية بالحرف دون أن يبدي بملاحظاته ليترك مكانه لشيات جديد ليصب الزيت على الماء ويشعل نار الفتنة بالمنطقة.

  6. ابو نووووووووووووووح

    الفواتير الباهظة من اجل العلاج والتطبيب باسبانيا تؤدى من طرف الخزينة العامة الجزاءرية من اجل التطبيب والعلاج لأفراد البوليزاريو . اما المواطن الجزاءري ابن البلد الذي يموت الموت البطيء فلا يجد حتى الأكسجين لينقلوا به حياته

  7. المرابط الحريزي

    أتوجه بهذه الرسالة البسيطة لكااااااااااااااااااع ضحايا هذا المجرم المقبور عبدالله لحبيب، وأذكرهم بان الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل. ومازال تجي في بن بطوش حتى هو للمرة الثانية. المرة الاولى صابو لو القدم والساق والجبهة الرأس تحت العين اليسرى. نشاع الله المرة الجاية تجيه بين العينين ونتهنّاوْا من صداعو هو لي بحالو. كما اتمنى ان تكون الشيخة الحمزاوية ترقص هذه الليلة احتفالا بوفاة هذا المجرم المقبور ~ https://youtu.be/tmonPP99SJA ~

الجزائر تايمز فيسبوك