خليفة حفتر يأيد إنقلاب قيس على الدستور والإخوان و الجزائر تلتزم الصمت

IMG_87461-1300x866

وصف المشير الليبي خليفة حفتر ما يجري في تونس بـ”انتفاضة الشعب التونسي ضد الإخوان”.

وذكر موقع قناة ليبيا الحدث الإلكتروني أن حفتر أعرب عن تطلعه “إلى انطلاق تونس نحو تحقيق أماني شعبها في مستقبل زاهر، بعد قضائها على أهم عثرة في طريق تطورها”.

وأفادت القناة التلفزيونية المؤيدة لحفتر بأن المشير قال في تصريحات لها: “أثني على ما قام به الرئيس التونسي قيس سعيّد من قرارات جاءت استجابة لإرادة الشعب.. ونتطلع إلى انطلاق تونس نحو تحقيق أماني شعبها في مستقبل زاهر بعد قضائها على أهم عثرة في طريق تطورها”، بحسب ما أورد موقع أر تي عربي.

وفجر اليوم، أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري رفضه ما اعتبره “انقلابا” على الأجسام المنتخبة، في رده على القرارات الأخيرة التي أعلنها الرئيس التونسي قيس سعيد.

وقال المشري، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “14 فبراير 2014 انقلاب (الجنرال خليفة) حفتر، و25 يوليو 2021 انقلاب قيس (سعيد) ما أشبه الليلة بالبارحة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ميمو

    اصمت والهلع الخوف وتبريشا وفقدان النوم الكابرنات الحركي الصهيوني المجوسي المخنتين الشواد العطايا النقوشة الطحاحنة. من طرف الجنرال حفتر داخل الحدود الخراير لاسترجاع الاراضي التي اقتطتتها ماماتهم فرنسا وهي حاسي مسعود الغنية الغاز البترول. باريس اليوم تشكيل وزاري لي الجمهورية القباءل الدمقراطية ثم تليها جمهورية امزاب وجمهورية الطوارف

الجزائر تايمز فيسبوك