الكرغلي قوجيل يتلقى اتصالا من رئيس البرلمان التركي

IMG_87461-1300x866

تلقى رئيس مجلس الأمة الكرغلي صالح ڨوجيل، اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمعية الوطنية الكبرى للجمهورية التركية –البرلمان-، مصطفى شنطوب.

تبادل فيه رئيسا المجلسين، التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبران عن ارتياحهما لراهن العلاقات البرلمانية الجزائرية – التركية.

واتفق الطرفان على العمل من أجل تعميق العلاقات عبر تكثيف التنسيق وسُنة التشاور بين البرلمانين للوصول إلى مستوى العلاقات السياسية موائمة مع توجيهات رئيسي البلدين عبد المجيد تبون والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

كما تناول الرئيسين المسائل ذات الاهتمام المشترك، وعددا من المستجدات الجهوية والإقليمية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Abdol Jean Marc Sellal

    خاوتي، اشبانيا اصبحت اجمل لقد نظفناها من الرواج التجاري نتاع الفقاقير. لي يحب يجي فثمن فنذوق 9 نجوم ب10 اوروه فقط للسهر اي 30 ليلة وليلة. حبيت نخبركم بانني ايضا كرغلي صحة فطوركم خاوتي المواطنات إخوتي المواطنين https://youtu.be/uL7ht-Hia2w

  2. المرابط الحريزي

    مع القبايل المظلومة، لانها تم استعمارها بعد سنة 1830. فجاء تأسيس الجاءزائر سنة 1839 كإقليم تابع لفرنسا وتعاون معها على ذلك العملاء الذين جاءو زائرين واستقرو في منطقة العصيمة، اي الاستعمار العسكري الفرنسي. والاستعمار الفرنسي حسب ما نعرف جميعا خرج من الجاءزائر سنة 1962، يعني لماذا يحكم أحفاد الذين جاءو زائرين في القبايل؟ أو هل انا مخطئ في شيئ؟ يجب ان يخرج الاستعمار الجاءزائري من جمهورية القبايل، بكل بساطة لقد انهزم الاستعمار الفنرسي سنة 1962، فينيطو لاكوميديا يا طبون ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك