الجزائر تنسحب من قمة الجمارك العرب بسبب خريطة المغرب كاملة

IMG_87461-1300x866

انسحب اليوم الوفد الجزائري من الاجتماع الاقليمي لمدراء عموم الجمارك لشمال إفريقيا والشرق الأدنى والشرق الأوسط.

وجاء الإنسحاب بسبب رفض الوفد الجزائري لظهور خريطة المغرب كاملة في الإجتماع.

المدير العام للجمارك الجزائرية ، إعتبر نشر الخريطة المغربية كاملة ” يتنافى مع الشرعية الدولية وقرارات وتوصيات الأمم المتحدة”.

كما طلب المدير العام للجمارك الجزائرية من رئيس الدورة، “السحب الفوري لهذه الخرائط”. والمضحك في الأمر لماذا بلعت العصابة لسانها عندما نشرت أمريكا عبر جميع سفاراتها عبر العالم ووزارة الخارجية و جميع المرافق الحكومية خريطة المغرب كاملة من طنجة الى الكويرة لكن عنتريات حكام الجزائر و النيف لا يضهر إلآ مع العرب و الأفارقة فقط ياله من جبن وحقارة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هذا احسن شيء فعله بني لقيط وستكون الامبراطورية المغربية يقظة لبني لقيط اينما كانوا وبالفعل انسحاب بني لقيط شيء جيد لانهم لن بفيدوا بشيء الا زرع الفتنة فقط ونتمنى ان يتم طردهم نهائيا من كل المحافل لانهم فيروس يلوث الساحة العربية

  2. جزائري

    في سفارة الولايات المتحدة الامريكية بالجزائر توجد خريطة المغرب كاملة بصحرائه من طنجة الى الكويرة ؛ يجب إستدعاء سفير الامريكي ليسحبها او طرده خارج الجزائر. نترقب ما ستفعله السلطات الجزائرية.

  3. محمد

    اذا كانوا يعتبرون انهم اصحاب مبادئ فعليهم ان ينسحبوا من كل اجتماع فيه الولايات المتحدة التي تتخد من خريطة المغرب بحدودها مع موريتانيا خريطة رسمية. وعليهم كذلك ان ينسحبوا من كل احتماع توجد فيه راية اسرائيل واوله اجتماعات الامم المتحدة. وعليهم ان يقاطعوا فرنسا للانها لم تعترف لهم بانها استعمرتهم بل ان فرنسا هي من انشاتهم ولن تعتذر لهم كما يطالبوا بذلك.

  4. chahbouna

    نتمنى للجارة الشرقية الانسحاب من كل المحافل الدولية. ما دامت تنهج سياسة الهروب الى الامام.  (والماء و الشطابة حتى قاع البحر. ) والصحراء مغربية وستبقى مغربي

  5. Les algériens et les algériennes ne veulent pas encore comprendre que l’Algerie est concerné par le Sahara marocain ce que vous appelez le Sahara occidental Le Sahara occidental était Marocain avant 1885 et Et elle est redevenue marocain en 1975 Puis que nous l’avons libérée des khorotos Espagnoles Depuis des années. Nid algérien la grande gueule algérien non l’Algerie défend les peuples qui veulent l’indépendance Vous n’avez pas reconnu l’indépendance Du Kosovo La Tchétchéne La catalane Hong Kong Le Kurde La liste est longue Vous êtes avec la palastine Vous leur donnez des armes comme Bouzabels Parlez ben akoune Mourûmes Violeurs d’enfants

  6. لينا لينا

    لا حول ولا قوة الا بالله حقد و كره حكام الجزائر للمغرب بلد جار مسلم عربي تحول الى مرض عضال وبات حديث كل شعوب العالم

  7. Abd

    de quoi l’Algérie se mêle, ça prouve que le conflit est algérois Marocain, que le polizario est commandité par l’armée algérienne, il est temps de lâcher les séquestrés marocains et dire la réalité, que les conflit est avec l’armée au pouvoir algérien. Bref vous êtes hors jeu , la question du Sahara est regardée depuis 1975, que le Maroc est chez lui de Tanger à Lagouira ,

  8. صحراوي تندوفي

    و الله لو اعطي حق التنقل و العمل للصحراويين المحتجزين في الرابوني، لما بقي احد هناك. و هذا هو الامر الذي جعل عصابة بوليساريو تحرم الصحراويين من التنقل خارج المخيمات او تعطيهم بطاقة لاجىء حتى يسافرو خارج تندوف او خارج الخراءر. و لهذا السبب يجب على المغرب و جميع مناضلي الحريات ان تعمل جاهدا من اجل مطالبة عصابة بوليساريو و صنيعتها الخراءر و الضغط عليهم حتى يلبوا حق التنقل و السفر و العمل خارج الخراءر كسائر  اللاجئين في دول العالم.

  9. صحراوي تندوفي مغربي

    اذا كانت دولة صحراوية في الصحراء الغربية المغربية كما يزعمون، يعطونا السكة النقدية التي كانت تتعامل بها، و يعطولنا اثار الثراث المعماري للعاصمة الادارية و السياسية، و يعطولنا من هم سفراءهم في دولة او دولتين قبل سنة 1975, و يعطولنا من هم الرؤساء و الملوك الذين تعاقبوا على حكم هاته الدولة المزعومة صحراوية، و يعطولنا ملف واحد من التعاملات التجارية و الرسوم المتخدة  مع اي  دولة في الوجود . و يعطولنا جواز سفر يوثق دولتهم . اتحدى زعيمهم المنصب من طرف جماعة وجدة  عصابة FLN التي حكمت الجزاءر الى يومنا هذا بيد من نار و حديد منذ انقلاب المجرم بو خروبة على الرءيس بنبلة ..بوليساريو من صنع بوخروبة و القدافي الملعونين. POLISARIO  MADE IN BOUKHARROUBA & KADDAFI

  10. نورالدين

    منكم عدد يا لو صبع لزرق، تخاف ما تحشمو امريكا صمكاتكم خفتو منها تنيكم و اقفين قالسين و في جميع الوضعيات

  11. حسام

    أصبحت الجزائر هي كلب الحراسة للتوزيعات الاممية ؟؟؟ هههه الاخبار فراسك.

  12. صحراوية مغربية حرة

    دابة غير لي بغيت نفهم الجزائر تقول انها غير معنية بصراع الصحراء وأنها مجرد طرف ملاحظ ومراقب إذن اشنو دخلها فالخريطة المغربية لو ان المرتزقة نتاع بوليزاريو هما لي حاضرين ونساحبو اه جات معاهم ولكن الجزائر علاش إذن لكلام لي قال ليوم وزير الخارجية المغربي ان الجزائر هي مع من نتصارع كلام حقيقي وخاص كل شي العرب والعالم يعرفو ان لي كيعادي المغرب فوحدتو ترابية ماشي جماعة انفصالية لا دولة جارة تسمى الجزائر

  13. mohammed

    الله يخليها سلعة ..تفو تفو تفووووووووووaller sans retour  (one way ticket )

  14. رشيد

    لماذا لم تنسحب الجزائر من الامم المتحدة بسبب خريطة اسرائيل وبحضور اسرائيل لنصرة الققضية الفلسطينية ظالمة او مظلومة ....ههههنظام حكار له خلفيات اخرى غير قضية الصحراء ،كلما طالت هذه القضية الا وطالت قضية الصحراء الشرقية ... الذي يحير كل متتبع لقضية الصحراء المغربية يلاحظ فقط النظام الجزائري هو الوحيد الذي يتوجع و يقيم الدنيا ولا احد سانده الا جنوب افريقيا بعد اطعامه بدولارات الشعب الجزائري ..... المراركة عاشوا قرون مع هذا النظام وحاربوا اشكالا من الاستعمار في اطار هذا النظام عكس الجزائر فهو كيان فرنسي بامتياز ولم يكن هناك نظاما معينا يحكمها بل كانت ارضه اليوم في ملكية تونس وليبيا والمغرب.احب من احب وكره من كره ..

  15. LE M TAGNARD

    C EST UNE B NE CHOSE SI CELA POURRA EJECTER L ALGERIE DE TOUTES LES REUNI S A L ECHEL  INTERNATI AL IL FAUT TOUJOURS JOUER SUR CETTE CARTE AFIN D ELIMINER LES HARKIS DE CE M DE CES AGISSEMENTS DE CES HARKIS M TRE QU ILS S T INGRATS PEUREUX ET HYPOCRITES EN DESSOUS DU MARCHE LEURS AGISSEMENTS CHANGENT D UN PAYS A L AUTRE ILS  T PEUR DES ETATS UNIS DU QATAR DE S EMIRATS UNIS DE LA RUSSIE DE QUELQUES PAYS EUROPEENS ET ASIATIQUES LES INGRATS RESTENT INGRAS TOUTE LEURS VIES AU MOINS LE MAROC A UN OUTIL QUI FAIT PEUR A L ALGERIE

  16. مهمة إبليس

    اعضاء الوفد الجزائري كانوا يعلمون مسبقا بما سيحدث خلال هذا الاجتماع و كانوا يعرفون مسبقا ان الخريطة المغربية ستعرض بكامل اراضيه بما فيها الصحراء المغربية خلال هذا الاجتماع و رغم ذلك حضرت لتنسحب أمام الجمع لاثارة الرأي العام حول أطروحته الوهمية و الهذف من كل ذلك هو نسف الاجتماع و تشتيت راي الحاضرين و المشاركين لكي لا يتفقوا و يستمروا في الاختلاف و الانقسام و هذا هو الدور الحقيقي و الفعلي المناط لعصابة جنرالات الجزائر العملاء لفرنسا و الصهيونية الدولية ألا هو خلق الانقسام و الاختلاف و التشتت و العداء بين اىعرب و المسلمين... هو دور ابليس لعنه الله... العصابة الجزائرية لا تهمها لا دورة و لا اجتماع و لا تعاون ولا تلاحم و لا تطور الدول المشاركة.... همها الوحيد الفتنة و صبت الزيت على الاختلافات العربية و الإسلامية كما عبر عن ذلك احد الوزراء الجزائريين صراحة...

  17. لمرابط لحريزي

    أود أولا وقبل كل شيئ شكر حكومة نظام بنوخرخر على هذا الانسحاب لأنني اعتبره جد مفيد. أنا لست انفصالي وإنما وحدوي. انا وحدي بالنسبة لوطني الأم المملكة المغربية، وانا أيضا وحدي بالنسبة لاتحاد الدول المغاربية. صراحة مانكبش عليك. ولكن رغم انني وحدي فإنني ضد الخريطة التي تظهر الصحراء لاشرقية ضمن الخريطة الجزائرية، لان الصحراء الشرقية هي أرض مغربية ابا عن جد وسوف نسترجها احب من احب وكره من كره. ولكن لو قام المسؤولون عن اجتماع الجمارك العرب بمحي الحدود بين المغرب والصحراء الشرقية في تلك المنطقة لتصبح داخل التراب الوطني المغربي اي تحت السيادة المغربية كما كانت الحدود سنة 1844 سوف لن امتنع عن الخريطة حينها. يجب رسم الحدود الحقيقية للمملكة المغربية والتي هي تامنراست. انا ماعنيش مانع على ان تظل تامنراست ضمن الحدود الجزائرية بشرط ان يقبل على ذلك الشعب التواركي. وتحية لكل من يتفهم موقفي الصامد هذا ولمن يرفض أقول: وا صحبي واراك عيّقتي والله العظيم حتى عيقتي. وشحال نبقاوْا صابرين معاكم؟ لن نتخلى عن ارضنا التي دخلها الاستعمار الفرنسي سنة 1844 سنستعيدها. وشكرا على احترام الحقيقة كما اقولها انا

  18. سعيد

    مما يعني ان الجزائر هي البلد الوحيد في العالم الذي يعاكس المغرب في استرجاع وفي اكمال وحدته الثرابية وفي الايام الاخيرة اخذ يظهر وبقوة انه المتكلم الوحيد باسم البوليساريو . اذا كانت الجزائر بهذه الغيرة على الشعوب المقهورة .فلماذا لم تقم الجزائر بنقذ قوي والانسحاب من اي اجتماع مع امريكا وذلك عندما فتحت امريكا سفارة لها في القدس ولماذا وفقط منذ شهر حطت طائرة اسرائيلية حاملة لقاحات للجزائر لماذا اذن لم ترفضها وترفض اي شيء ياتي من "الصهاينة" . اين هو ان الجزائر لها قضيتين عادلتين لن تتخاذل في دعمهما وعدم الغدر بهما هما قضية فلسطين وقضية البوليساريو .

  19. hamid64

    mais non les alge riens se sont retirer pour aller faire la queue pour avoir un litre de l huile avant qu il soit fini hhhhhhh

  20. Hassan Biskra

    Ahmed Mansouri assistait à des ré unions avec les grands officiers de l armée algérienne. Quelle Stupidité de la DRS.  ! ! ! ! !

  21. Saad

    Incha allah al kahwah al iklymiat va disparaître de l Afrique pour rejoindre son environnement naturel qui l a créé et avec lequel elle a des siècles de vie commune.al maa ouvhattaba htta elka3elbhar.machya bla raj3aa.

  22. بوصندالة

    قال لك خاوة خاوة العالم كامل راضي بأن الصحراء المغربية جزء لايتجزء من المغرب ،إلا الجيران

  23. مغربي

    سكرات موت العصابة العسكرية الديكتاتورية، تتشبث بالاوهام لتحويل الانظار عما يجري في بلدها من حراك ومن اعتداءات على الاطفال في مخافر الشرطة والمخابرات، ومن ندرة المواد الغذائية ، ومن سرقة مدخرات الشعب لشراء الدمم . عقلية متحجرة

  24. احم

    اصلا النضام العسكري والعصابة عبلة غير معترف بها من طرف الشعب الجزائري وهو من له الحق بدالك والعالم يعرف جيدا مكانة النضام انه مزور وانقلابي مند الانقلاب البوخروبي ضد الثورة لكن النضام يهدي اموال الشعب وشراء مكانته بالمال لكن الان الكل يعرف ويتخلو عن النضام لان البحبوحة راحت وخلصت والعلم يضحك على العصابة لايهمنا ادا انسحب النضام لان الجزاير لم تنسحب كشعب كثورة اما النضام الى مزبلة التاريخ

  25. هواري

    مدير عام الجمارك الجزائري لا يحمل هم الخريطة الكاملة للمغرب. وإنما يخشى اقتلاعه من كرسيه الوثير كما حدث لرئيس اتحاد ية كرة القدم عشنا واقتنعنا بان الجزائر تحكمها فعلا عصابة مريضة بوهم التوسع و الهيمنة هههه

  26. يونس

    النظام الجزائري سرطان في المنطقة المغاربية يريد الرجوع بالمنطقة إلى الحقبة السفياتية وجب إقتلاعه و أتمنى من الله أن يفلح الشعب الجزائري في ذلك .

  27. ابوعثمان

    بصفتي مغربي اعترف بالجمهورية العربية الإسلامية الصحراوية وبحقهم في تقرير المصير اما الانفصال عن الجزائر وإقامة دولة مستقلة على أرض ولاية تندوف او الانضمام الى الجزائر

  28. في الوقت الذي اكد فيه الأسد بوريطة مسؤولية الجزائ المباشرة في النزاع تاكد مجددا وفي وقت قياسي هذا الرد من الجارة الشرقية انها تؤازر وتسلح وتدعم وتسلح مما يضعها محرجة امام اعين العالم ،لقد حنلت وزرا يصعب التنصل منه او الانفلات منه ،حذاري اللعب مع الملوك ههههههخخخخخخخخخخ

  29. بالقاضي

    موقف الدولة الكارطونية الاقليمية هذا يعني انها ستنسحب من كل اجتماع تترأسه الولايات المتحدة في احدى وزاراتها بدولة العم سام. سنرى هل سيجرء الكابرانات على حل افواههم ان حدث هذا.

  30. يقول المتل رطل مايطلع غي الكيلو

  31. ابو نووووووووووووووح

    الدجاجة تبيض والديك تحرقه مؤخرته بنار حامية . انسحبوا ايها الاعداء الكفار .. الماء والشطابة حتى لقاع البحر . هكذا سوف يبقى حال الزوامل على حاله مع ناكحيهم الى ان يتم رميهم في قمامة الازبال ثم يتحرر الوطن الجزاءري من التبعية الفيروسية القاتلة التي اصابت المغرب العربي . هذه التبعية البوخروبية الفيروسية هي عبارة عن مجموعة من المنكوحين الاميين المستبدين الفاسدين الجاهلين ... الذين يناصرون الانفصال الذي يكون بالفعل بيءة خصبة للانحلال الخلقي والعهر والفسق والفساد ... والشذوذ الجنسي الذي امتهنته الحكومة الفسادة حكومة ابناء بورديل فرنسا ومارسه الرجل رقم 1 في ااجزاءر علانية وجهارا .

  32. الموحدي

    اصبحت مغربي يالكليطي ولد المزرية الكحلة الفقر المجاعة الدل الظلم القهر الدكتاتورية الطاغية الكابرنات الحركي روح بحر علا شكارة حليب كازوزة الزيت شكارة دقيق بطاطا بنانا المقرونة الشعرية اللوبية العدس الطميطوش والكركاس من تونس ياولد الطلاب بوخنونة

  33. foxtrot

    واحد متل مغربى تيقول الماء وشطبا حتى قاع لبحر ههههه وضربوا روسكم مع الحيط وشربوا لبحر او انتاحروا كان خيرا لكم لهل اتربحكم امين يارب العالمين

  34. فـي انـتـضـار انسحابه من الاتحاد الافريقي والامم المتحدة لكل يعترف ب خريطة الصحراء المغربية من طنجة الي الصحراء الشرقية المغربية

  35. البشير

    الان تاكدت بان لنا قيادات "صفر" . كيف ان ينسحبوا من مؤتمر دولي فقط لانه تم نشر خريطة المغرب كاملة . هل الازعاج وصل الى درجة المرض . اين هو الكلام عن ان الجزائر غير معنية بقضية الصحراء . الواقع يثبت العكس .فمنذ اكثر من اربعين سنة والجزائر تتحرك بكل ثقلها المادي والمعنوي والدبلوماسي ضدا على استرجاع جار عزيز لاقاليمه الصحراوية . وصدق رئيس الدبلوماسية المغربي عندما قال المشكل الان بين المغرب والجزائر . فهي الوحيدة التي تتحرك عالميا لدعم حركة انفصالية وتدعمها بالمال والعتاد والجهد والدبلوماسية

  36. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    اينهم من فلسطين لما لم يتكلموا عن خريطتها المبتورة لاها ايضا في نفس الخريطة فقط ثلثها و الثلثين لاسرائيل و اريد حميزة و الصادق ولد الحازق يجاوبوني علاش ما احتجوا على خريطة فلسطين التي سامحت في ثلثي فلسطين لاسرائيل و في قمة عربية او اسلامية بالجزائر و بامر و اقتراح من الجزائر . بالفعل هذه هي الباطنية و الا فلا و التقية و ما ادراك ما التقية لان الشيوعيين و المجوس كلهم حمير لليهود علما ان الجزائر خريطتها كاذبة لانها عمرها كان لديها شبر واحد من الصحاري فقط شريط ساحلي ضيق لا يتجاوز مساحته 120 الف كلم للجزائر و 180 الف كلم م للدولة القبائلية الشقيقة التي عمرها كانت جزائرية و اللهم ان هذا لمنكر لانها دولة منفخة عمدا ب 80 بالمائة من الصحراء المغربية و 20 بالمائة صحراء مقسمة بين تونس و مالي و النيجر و ليبيا . .

  37. القرش

    تمنيت لو انسحبت هاذه الدولة التي تحكمها عصابة من المجرمين القثلة الجنرالات الجزائرية الذين قتلوا 250000 جزائري بدم بارد في العشرية السوداء ،من الجامعة العربية ومنضمة الوحدة الإفريقية والٱمم المتحدة ، والمؤتمر الإسلامي لأن العصابة العسكرية الجزائرية لا تساهم في إيجاد الحلول بل تدعم الإنفصال والمرتزقة في إفريقيا بالمال والسلاح بذل صرفها على الشعب الجزائري الذي يحتاج لأبسط متطلبات العيش الكريم .

  38. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    دولة فراقشنستان لما لم تحتج على خريطة فلسطين مبتورة من ثلثيها و اهدي ثلثيها لاسراءيل و في مؤتمر عربي او اسلامي على ارض الجزائر و برعاية جزائرية و هللت الجزائر على انها هي من امرت بذلك كيف الفراقشية يهللون انهم مع فلسطين ضالمة او مضلومة و لم يحتجوا على الخريطة التي لهفت فيها ثلثي ارض فلسطين. اريد الاجابة من اي فراقشي و خاصة العبدان المذلولان الصاق ولد الحازقة الفاسقة ومن حمزة بوخرزة خانزة

الجزائر تايمز فيسبوك