بوقدوم يحمل رسالة شفوية من تبّون لقيس سعيد ليطمئنه حول حصة تونس من اللقاح راكم فاهمين

IMG_87461-1300x866

أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، الخميس، أن تطوير التعاون والشراكة والتنسيق مع الجزائر خيار ثابت ومبدأ راسخ لدى بلاده.

جاء ذلك وفق بيان صدر عن الرئاسة التونسية عقب لقاء جمع سعيد بوزير الخارجية الجزائري صبري بوقدوم.

وحمّل سعيد بوقدوم “تحياته الخالصة إلى أخيه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وإبلاغه حرصه القوي على مواصلة العمل سويا لبلوغ ما يرنو إليه الشعبين الشقيقين من تضامن وتكامل”.

من جانبه أعرب بوقدوم، بحسب البيان، عن “الارتياح الكبير للمستوى المتميز في العلاقات الخاصة والاستثنائية بين البلدين والشعبين”.

وأضاف: أن “تونس والجزائر تقاسما ماضٍ مجيد واللقاح أيضا إن شاء الله، ويواجهان تحديات مشتركة ولهما نفس الآمال والطموحات نحو مزيد من النمو والازدهار والسلم والاستقرار”.

ووفق البيان، جاء وزير الخارجية الجزائري حاملا رسالة شفوية من الرئيس تبّون (لم يذكر فحواها).

ويؤدي بوقدوم زيارة إلى تونس ليوم واحد من المنتظر أن يلتقي خلالها أيضا نظيره التونسي عثمان الجرندي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ماذا استفاد منكم الشعب التونسي والجزاءري إلى مزبلة التاريخ يا عرة ويا زمرة الخونة بالله عليكم ماذا اضفتم لدولكم يا منكوحي الغرب اخجل ان أقول إني عربي .

  2. اين لقاح فلسطين يا بوقادوم الكدب والنفاق

    انها نفس اكدوبة انتهاء مسجد بوتفتف الدي سينتهي في السداسي غلاول من العالم ثم يكدبون في الرباعي الاخير ثم في حلول رأس السنة الجديدة المقبلة الجزائر لم توفر اللقاح لشعبها و تكدب على تونس لطمأنتها و تستمر في مساندتها للبوزبال فبعد تونس يا بوقادوم اين لقاح فلسطين او تساندون فلسطين ضالمة او مضلومة الا لاخد السيلفي مع البوليزاريو

  3. ذهاب بومنقوش إلى تونس ليتوسل إلى رئيسها أن يمنع الجيش التونسي مشاركته مناورات الأسد الأفريقي بالصحراء المغربية....

  4. يوسف اوراغ

    السيد بوقادوم هو صحيح وزير جزاءري ولكن ليس للشؤون الخارجية، هو وزير شؤون المعارضين الجزائريين والبوليزاريو،فزيارته الى كل الدول التى زارها كان هناك موضوعان فقط التوسل الى تلك الدول عدم فتح قنصلية في الصحراء وكذالك اعادة المعارضين على ارضها فزيارته الى تونس هي فقط لثني تونس عدم المشاركة في المناورات مع المغرب وأمريكا ودول اخرى في الصحراء المغربية وسوف يعود خائبا كعادته

الجزائر تايمز فيسبوك