شنقريحة من الناحية العسكرية السادسة بتمنراست يطالب الجيش بالحيطة والحذر بسبب مايجري قرب حدود الجزائرية

IMG_87461-1300x866

ثمن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، الجهود المضنية والحثيثة التي يبذلها يوميا أفراد الجيش الوطني الشعبي بالناحية العسكرية السادسة في سبيل حماية حدودنا الوطنية في هذه المنطقة الحساسة.

وقال الفريق شنقريحة في كلمة ألقاها خلال زيارته للناحية العسكرية السادسة بتمنراست اليوم: “إنني أطالبكم مرة أخرى بأن تبذلوا المزيد من الجهود ليلا ونهارا من أجل صد وإفشال أي محاولة يمكنها أن تهدد سلامة بلادنا الترابية وتمس بسيادتنا الوطنية، علما أن ما يعشه محيطنا الجغرافي من أحداث وما يجري في محيط حدودنا يشكل باعثا أساسيا لزيادة الحيطة ومضاعفة الحذر”.

وأشار رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “تيقنوا أن حالة اللا استقرار التي يعيشها محيطنا الرقيب والبعيد لن تشكل أي خطر على سلامة ترابنا الوطني.”

ونقل الفريق شنقريحة تشجيعات والتحية والشكر من طرف رئيس الجمهورية لكل أفراد الجيش بالناحية عن كل المجهودات التي يبذلونها في إطار مكافحة الارهاب والجريمة والمنظمة.

وشدد رئيس أركان الجيش أن “الفطنة لا تقتصر هنا على المراقبة المستمرة لنطاق السيادة الوطنية ومواجهة كافة التحديات المحتملة بل تمتد لتشمل كافة التهديدات الإرهابية والاجرامية التي يريد مقترفوها أن يجعلوا من الطبيعة الجغرافية لهذه الناحية العسكرية، تريد هذه الجراثم الإجرامية بشتى شبكاتها وأذنابها لا سيما تلك التي تحاول التسلل عبر الحدود لتحقيق أغراضها المعادية ذات الأبعاد الخطيرة على مستقبل بلادنا أمنيا واقتصاديا.”

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. البوهالي يستعد لقضاء ليلة حمراء مع العاهرة شنخنزريحة ويستوجب على العاهرة ان ترتدي حفاضات لان رائحة البول تقهر البوهالي

  2. رشيد

    واش اول مرة المغرب كيدير مناورة الاسد الافريقي. طز عليكم يا جزائر القهوة الاقليمية. نتوما متي كنتو كديرو المناورات المغرب مكانش مسوق ليكم. بغيتو تكذبو على الشعب ديالكم. كون دوك دراهم السلاح كون شريتوهم مواد غذائية بلا متبقاو كديرو الصف.

  3. المنكوح العجوز المنتهي الصلاحية مكانه الحالي ليس هو هذا المكان الذي يقف فيه في هذه الصورة بل مكانه في القبر . او على الاقل ان يتقاعد . او سيبقى كسلفه الذي نزل من الكرسي الى دار جهنم . هههههه يحمل نظارات المراقبة ويعاين بها الاجواء وكأنه عسكري حقيقي . بالله عليه ألا يخجل من نفسه .؟؟ هل فعلا هذا الزمل المنكوح يتوفر على عقل ومخ في الرأس ؟؟؟ الا يستحي ،،؟؟؟ نعم لقد قيل : ان لم تستحيي فافعل ما شءت

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. مروان

    يطلب منهم توخي الحيطة والحذر ويوجه أنظارهم الحدود لينفرد بجليب عصبة البوهالي

  6. بو دبانة

    ستقسم هذه البلد إلى أزواد والطوارق والقبايل والصحراء الشرقية المغربية ٠وتعودو الأراضي المقتطعة من تونس والنيجر ليبيا إبحتوى على الأمير عبد القادر الثاني لوحدوكم ٠ كما جأتم زاءرين يا شعب اللقيط٠تفووو بو دبانة النهاية

  7. طبون

    البيدوفيل شليحة يستعرض ترمته المزركشة بالفاريس أمام البوهالي السكايري ٠ الجيش الجزاءري أصبح مسخرة أمام هذا العجوز الذي يريد تقسيم الجزاءر بمباركة الدكولية٠ إلى أين  ! وما دور الشباب في تسيير بلدهم؟ ألم تنقرض تلك الضباع المفترسة رغم طعنها في السن٠ ستعزل المليون شهيد في كل المحافل الدولية والسبب الضباع الذي لم ترد إشراك شبابها في تحمل المسؤلية٠ خيرة الشباب ترمي بنفسها في عرض البحر٠ والسبب الحكام العجزة وأتباعهم الحليقيةْ٠طبون بوتفليقة

  8. السميدع من قارة الاطلسي المغربية

    انها فرنسا الجنوبية هي جارة السوء و الضغينة و اقسم بالله فرنسا ان فرنسا لم تخرج من الجزائر و الصحاري المغربية و كلشي كذوب . بالله عليكم دلوني على دولة مساحتها 300 الف كلم مربع حين دخلتها فرنسا و حين ادعت انها خرجت منها تركتها بمساحة 2380000 كلم مربع  ! ! ! اي 8 مرات من مساحتها الطبيعية و كل من يسكن بفرنسا الجنوبية سوى مرتزقة لها من حكام و محكومين اي دولة مصطنع وظيفية لتدمير امبراطورية المغرب و لم تكتفي بهذا بل هي من اوعزت لمندوبيها بفرنسا الجنوبية كي يصطنعو الفئة الباغية البوزبالية لان الاسلام في ايات واضحة تجرم الفئات الباغية و الانفصاليين الخوارج عن الجماعة الذين امرنا الله بقتلهم و ليس باحتضانهم و تسليحهم ليذبحوا الاغلبية و يقسمون بلدهم و الامبرايلية العالمية مع فرنسا و مرتزقتها اي مع المنكر لانهم شرذمة 25الف مغرر بهم يضعونهم ندا ل 40 مليون مغربي و يدعون انهم دولة و ارضهم محتلة اسمها صحراء مع ان الصحراء نوع من التضاريس و ليست شعبا و ان كان العكس فالتوضح لنا فرنسا الشمالية و الجنوبي ما الفرق بين الطانطاني ليس صحراويا بينما العيوني صحراوي؟ ! ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك