الجزائر تستورد كميات معتبرة من اللحوم المجمدة من إسبانيا قبل رمضان

IMG_87461-1300x866

كشف مسؤول بوزارة التجارة، خلال منتدى القناة الإذاعية الأولى ، عن انطلاق عملية تموين الولايات الشمالية باللحوم الحمراء من أقصى الجنوب من خلال دفعة أولى تشمل 1040 رأس غنم و 400 رأس بقر قادمة من أدرار، في انتظار استيراد اللحوم الحمراء المجمدة من إسبانيا قريبا، وذلك تحسبا لشهر رمضان الذي يكثر فيه استهلاك هذه المادة.

وأوضح مدير تنظيم الأسواق على مستوى وزارة التجارة، أحمد مقراني، أنه بهدف القضاء على المضاربة ، تم تسخير عدد كبير من الماشية من أجل ضمان تموين مستمر باللحوم طيلة شهر رمضان.

وأضاف بأن كمية معتبرة من اللحوم الحمراء المجمدة سيتم استيرادها من إسبانيا قبل حلول الشهر الفضيل.

و أشار في ذات السياق إلى أن لجنة مختصة تضم كل من وزارتي الفلاحة و التجارة و مديرية الجمارك هي بصدد الاجتماع اليوم الإثنين للفصل في كمية اللحوم التي ستستورد من إسبانيا.

أما عن اللحوم البيضاء، فأكد مقراني أن الكمية المخصصة لشهر رمضان بلغت 60 ألف طن، مضيفا أن كل هذه الإجراءات ستسمح لا محالة باستقرار الأسعار حفاظا على القدرة الشرائية للمواطن.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لحوم الحمير ستنهق في محلاتكم يا شعب المجاعة

    كما تعلمون ان اسبانيا لها قطعان كبيرة من الحمير والاتان سيسبقونها للفقاقير بارخص الاثمان اللحم المجمد سينهق في محلات الفقاقير حليب غبرة لحم حمير مجمد استيراد زرع اكراني ملوث بالاشعاعات النووية منتوجات منتهية الصلاحية شعب كالحيوان يستهلك كل ما هو مضر

  2. مغربي غيور

    احذروا اخواني المسلمين الجزائريين الله اعلم هذه اللحوم المجمدة المستوردة من اسبانيا هي لحوم الثيران التي يتم قتلها في حلبات الصراع التي يتم تعذيبها بادخال السيوف في رقبتها حتى الموت هي ليست مذبوحة بطريقة اسلامية .

  3. مع شهر رمضان المبارك ،احسن شيء تهديه عصابة الجزائر لحوم مجمدة أكيد انها ليست مذبوحة على الطريقة الاسلامية اي حلال بالصحة و العافية

الجزائر تايمز فيسبوك