رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني يرفض إستقبال مبعوت البوليساريو البشير مصطفى السيد

IMG_87461-1300x866

يبذل وفد البوليساريو الموجود فى العاصمة انواكشوط منذ يومين ، جهدا كبيرا لمقابلة رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني.

مصادر قريبة من القصر الرئاسي فى انواكشوط تشير الى تردد الرئيس ولد الغزواني ، استقبال الوفد الذى أبلغ ديوان رئيس الجمهورية أنه يحمل رسالة من زعيم جبهة البوليساريو موجهة إلى رئيس البلاد.

ولم يحظ الوفد الذى يرأسه عضو أمانة البوليساريو البشير مصطفى السيد ـ إلى الآن ـ باستقبال رسمي معلن من مسؤول موريتاني كبير.

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جمهورية تندوف الصندالية ستستقل في بلاد الجزائر

    موريطانيا ستطرد البوزبال و ستعترف بمغربية الصحراء لتصبح امال الارهابيين في خبر كان و الجزائر لم يتبقى لها اي دولة تساندها في اطروحتها المصطنعة وستنقلب البوليزاريو الى معضلة للجزائر لانها تصرف عليها اموالا طائلة ولن تستطع الصمود في اعانتها لانها اصبحت في ازمة خانقة اموال البحبوحة انتهت فانها تفكرلافي طردها خارج بلادها ستصبح جمهورية تندوف و سينقلب السحر على الساحر لتصبح البوليزاريو تطالب بالاستقلال عن الجزائر من اراضيها التي ستصبح ملكا لها و ستعيش ويلات الانفصال التي زرعتها

  2. foxtrot

    سير يا خائن نعلة الله وعليك الى يوم الدين اصبحتم خدام الجنيرالات كلاب اولاد الفرنسا اخوك مات ميتتك الكلاب وانت ان شاء الله ستموت جيفة فى فيافى ربونى انت وشردمة لمعاك درستوا فى المغرب واكلتوا ملح المغرب ولكن سينتقم منكم رب العالمين يا خونة الوطن بعتوا روءسكم بحفنة دولارات بلدكم لجنيرالات اولاد الحركى الله انتقم منكم ومن سلالتكم

  3. Ali

    موريتانيا و الحمد لله لم تعد تلك الدويلة الضعيفة التي طالما تعرضت الضغوطات طغمة االبوزبل و أسيادها الكابرانات. اليوم أصبح لموريتانيا جيش احترافي قادر على مواجهة أية تهديدات عسكرية أو أمنية. و كم عانت الكثير من الضغوطات و التهديد من قبل طغمة البوليساريو و أسيادهم الكابرانات. كما أصبح لها أصدقاء جدد أقوياء مثل الولايات المتحدة .

  4. متتبع

    راني نشوف غير المراركة في هاذ بوزبال اللي راهم يحكمو ودايرين حملة عداء على بلادهم .مازال ماشفت شي بوليزاريو حقيقي . كلهم مراركة خدمتهم العصابة .

  5. لاهاي

    ستبقى البوليزاريو في خصر الجزائر لوحدها في تندوف كالجرب وستضطر الاستغاثة بالمغرب لتولي الامر وارجاع تندوف وبشار معهم ان اقتدى الامر حتى يرضى المغرب هاااااالعار

  6. القرش

    ما يقع بالجزائر من ٱستغلال للوفود والمناصب من طرف عصابة مافيوزي من جنيرالات عسكرية ومن يحوم في محيطهم يخيل لك في دهنك كأنك في مقاطعة تسيطر عليها مجموعة من العصابات المتتاجر في المخدرات و الممنوعات والمحرمات المتقاثلة والمتصارعة في ما بينها لأجل السيطرة على المنطقة وعلى السوق السوداء كما يقع في كولومبيا وإمريكا الجنوبية ،مما جعل الشعب الجزائر يكره ما بدى يضهر أمامه من صراعات بين القيادة العسكرية وعملائها في التهريب والسرقة والنهب إلى الخارج وترك الجزائر وشعبها تائهين معهم في تخبطاتهم وإلهاء الشعب بمشكل الصحراء المغربية التي حسمت من طرف المملكة وما زالت القيادة العسكرية متعنثة مع نفسها رغم خساراتها وخسرانها ل500 مليار دولار من جيوب المواطنين الجزائريين الذين يحتاجونها في هاذه الأزمات والمشاكل والمصائب المعيشية والإجتماعية دون علمه بأن الجزائر تقترب من الدخول المباشر في الحائط منذ 58 سنة من ألا مبالات من طرف القيادة العسكرية الهم الوحيد والأخير هو البوليزاريو .

  7. Nidal

    ما زال أغبياء قصر المرادية وتندوف لم يستوعبوا بعد أن الظروف التي أتيحت لهم خلال العقود الماضية لم تعد كذلك ، فالقدافي وبوخروبة في دار الحساب وأموالهم دهبت سدى وأسلحتهم أصابها الصدأ ، وأغلب الدول التي دعمتهم غيرت رأيها 180 درجة ، والقوة العسكرية المغربية تحسنت بشكل كبير ، ومورطانيا على وشك عقد عدة اتفاقيات مع المغرب خاصة اتفاقية الدفاع المشترك . إدن موريطانيا التي استباح ترابها قطاع الطرق أواخر سبعينات القرن الماضي لن تكون كمورطانيا اليوم .

  8. Devant le palais Présidentiel à Nouakchott, il y a un conseiller qui reçoit les lettres du peuple qui s'adressent au Président, ils n'ont qu'à lui remettre leur courrier

الجزائر تايمز فيسبوك