تبون يعد المغفلين من أصحاب الأصابع الزرقاء بتغيير حكومي عميق بعد الانتخابات التشريعية القادمة

IMG_87461-1300x866

 أكد تبون في مقابلة موجهة لأصحاب الأصابع الزرقاء، أن التغيير الحكومي العميق المنتظر سيحدث بعد الانتخابات التشريعية القادمة.

وقال رئيس الجمهورية في مقابلة مع مسؤولي وسائل الاعلام الوطنية و القنوات التلفزيونية والإذاعية الوطنية: “لم أرد تغيير الحكومة كلها احتراما للشعب، فنحن على أبواب انتخابات تشريعية التي لا يفصلنا عن موعدها سوى شهرين أو ثلاثة”، مضيفا أن هناك تغييرا حكوميا سيحدث مباشرة بعد التشريعيات “وفقا لما ستفرزه هذه الاستحقاقات”.

وبخصوص التعديل الحكومي الجزئي الأخير، أوضح الرئيس تبون أنه طال بعض القطاعات كالطاقة والصناعة التي “لم تظهر بوادر عملها في الميدان، خاصة تلك التي لها علاقة مباشرة بالحياة اليومية للمواطنين”.

وأضاف في ذات السياق أن أداء الحكومة كان يتراوح بين الايجابي والسلبي، خاصا بالذكر 5 أو 6 وزراء “كثر الحديث بشأنهم حتى في قضايا أخلاقية”، مشيرا الى أن أعضاء الحكومة الأولى قد تم اختيارهم ” تلبية لمطالب الحراك المبارك الأصيل الذي كان يطالب بتغيير مؤسساتي”.

وقال في هذا الصدد: “لقد حاولت بقدر المستطاع تعيين وجوه جديدة والتزمت بذلك من خلال تعيين وزراء شبان و 5 وزراء من داخل الحراك وقد بدأ عمل البعض منهم يعطي نتائج إيجابية في الميدان”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. متتبع

    هاذا الزنديق الكذاب السكارجي عنده الشهر كعام دائما يقول بعد شهر أو شهرين أو عام أو........ولكن ماعليش راهو غادي يهرب ويرجع لألمانيا .

  2. لقب كذاب السنة الجارية

    حوارات و نقاشات جادة بين فيسبوكيين و يوتوبورات و بلوغورز العالم العربي حول تنظيم اشبه بمسابقة على شاكلة استفتاء أو استقصاء الأراء بمنصات التواصل الاجتماعي حول أكبر شخصية اشتهرت بالكذب خلال سنة واحدة جارية تمنح على اثرها لقب بمذلول أخلاقي رمزيي تدخل صاحبها خانة أكبر كذابين بالتاريخ خاصة العربي ويستبدل على أثره اسمه الحقيقي بلقب من فئة "كذاب " خلال السنة الموالية .. و على ما يبدو أن لقب هاته السنة من دون شك و لا منافس قوي سيكون من خلال الانجازات التارخية الشخصية الغير مسبوقة بعالم الكذب و الفريدة من نوعها كما و محتوى لممثل و المتحدث باسم الاستعمار الفرنسي بالوكالة و النيابة بالجزائر السيد تبون ... و هكذا سيضاف هذا اللقب و هذا الوسام في سجل تاريخ الجزائر والسجل الشخصي لانجازات هذا الرجل ... فمزيدا من التألق و المثابرة ...

الجزائر تايمز فيسبوك