حملة شعبية لمقاطعة المنتجات التركية في السعودية

IMG_87461-1300x866

 دعت “الحملة الشعبية لمقاطعة تركيا” في السعودية، اليوم الأحد، إلى التخلي الكامل عن أي منتجات تركية، معتبرة أن الاستمرار في بيعها سيكون غير مقبول خاصة في ظل “توسع العداء التركي”.

وقالت الحملة في بيان نشرته على حسابها في موقع “تويتر”: “مضى على انطلاق الحملة الشعبية المباركة لمقاطعة المنتجات التركية نحو 4 أشهر، تجاوبت خلالها مشكورة العديد من الشركات والمتاجر والأسواق، وأكد بعضها عبر بيانات رسمية أنها ستقوم بتصريف البضائع التركية المتوفرة بالمخازن والمستودعات لحين انتهاء الكمية”.

وتابع البيان أنه “اليوم تدخل الحملة الشعبية منعطفا مهما لن يكون فيه مقبولا على الإطلاق استمرار أي متجر في عرض وبيع أي منتج تركي تحت أي ذريعة كانت”، حيث اعتبر مروجو الحملة أن “الفترة الماضية كانت كافية لتصريف البضائع التركية ووقف التعامل الكامل مع أي منتج أو مستورد تركي نهائيا وصولا لهدف الحملة الرئيس” المتمثل في الشعار “صفر تعامل مع تركيا”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Chohob

    قرار صائب و متوازن . لا دخل لكم فيه البتة . السعودية دولة مستقلة ، حرة في انتهاج مسارها السياسي و الدبلوماسي و الإقتصادي . مواطنيها و بفضل حكامها  ( الرجال  ) و بالثروة المعدنية  ( البرترول  ) يعيشون في رخاء و هناء . حققت لشعبها كل ما يصبوا اليه  ( المدارس . الصناعة . الأبحاث . العيش الرغيد . المال . جميع التسهيلات  ) . فماذا عنكم انتم ؟ ماذا حققتم للشعب رغم البترول و الغاز ؟ حصلتم على صدقة من اللقاح كباقي الدول الفقيرة  !  ( أضكوكة ...  ) همكم الوحيد و لو على حساب الشعب المقهور ، هو المغرب . سلحتم كل ما تملكون من إمكانيات مادية و معنوية عقب كل حكامكم الخاضعين للجيش لتتمكنوا من صحراء المغرب . و يا أسفااااااه . ضاعت نصف أمواكم و ضاع مستقبل شعبكم كله اما النصف الآخر ، أبناك اوروبا ملأى باسماء جنرالاتكم و ابنائهم و ذويهم مع حكام البوزبال . و تتجرؤون للتحدث عن السعودية . لكم وجه من حديد . - هل لكم ما للسعودية ؟ - هل وفرتم لشعبكم ما حققته السعودية لشعبها ؟ - هل لكم امكانيات السعودية ؟ - ماذا حققتم للشعب كتى الآن ؟  ( الكراهية و البغض و الحقد و العداء للمغرب  ) . هذه العقدة الدفينة و التي اصبحت يعرفها الكل ورثتموها للشعب تحت غطاء حكرونا حكرونا حكرونا . و جندتم كل طاقاتكم و قواتكم بدبلماسياتكم و عسكركم و حكامكم و ولاتكم و اموالكم و ثرواتكم للنيل من صحراء المغرب ، لكن بائت بالفشل و اصبحت قنصلية الولايات المتحدة الامريكية في شبه جزيرة مدينة الداخلة الحبيبة الغالية المغغغغغغغغغربببببببببة مع باقي القنصليات و هل من مزيد ...... سترون و تسمعون ما يفرحكم و يثلج صدوركم قريبا ان شاء الله قنصلية القبايل و الطوارق و الصحراويين و الشاوية و مزاب سيكون لهم اعتراف عندنا و سنرحب بهم فالخير متوفر و الحمد لله . اللهم لا حسد . موتوا بغيضكم . المغرب يرى المستقبل و انتم ترون البوزبال .... راح عنكم قطار التنمية و التقدم الذي سلكه المغرب الحبيب . حفظ الله بلدنا من كيد الماكدين و حقد الحاقدين . الشعب مع الملك و الملك مع الشعب و الوطن من طنجة الى كويرة .

الجزائر تايمز فيسبوك