إسرائيل توسع مصنع القنابل النووية الوحيد في المنطقة وزعماء الغرب صامتون

IMG_87461-1300x866

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، إن إسرائيل بصدد توسعة موقع ديمونة للأبحاث النووية الواقع بصحراء النقب.

وكتب ظريف في تغريدة أن «إسرائيل بصدد توسعة ديمونة، مصنع القنابل النووية الوحيد في المنطقة».

وأرسل ظريف في تغريدته إشعارات لحسابات الرئيس الأمريكي جو بايدن، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، وطلب منهم التعليق على الموضوع.

وأضاف مخاطبا هؤلاء الزعماء: «هل تشعرون بقلق عميق؟ هل أنتم قلقون قليلا؟ تريدون التعليق؟ هذا ما ظننته!»، في إشارة إلى صمت القادة تجاه توسعة إسرائيل مركزها النووي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    يظل الليل كامل وهو يسب ويشتم ويخطط في خلق الفتنة لبلدان القادة العرب، ويجي النهار يقول لينا اين هم القادة العرب. انا نجاوبك على صمت القادة العرب: مشغولين في حل المشاكل التي خلقت لهم انت وأمثالك. شوف الـــــــــــقـــــــــــــــــــــادة العرب يواجهون خطر من الداخل سببه ناس بحالك انت. لو يقومو لفعل اي شيئ ضد المشاريع النووية الصهيونية، اول من سيحاول استغلال انشغالهم بذلك هو انت، وهذا حصل اكثر من مرة. العمليات الارهابية على سبيل المثال والتي يقوم بها ناس عقليتهم تتميز ايضا بالتخلف والانانية بحالك، كلما تقدم اي شعب عربي بميتر 1، تخلقو انتم مشاكل له ليعود للخلف بكيلوميتر. صدام على سبيل المثال خرب بلده بسبب نوع البشر بحالك لي مقابلين غير النقض الهدام. والحقد والتخريب. وعلاش انت ماتكونش عالم وتنتج سلاح سلمي يدافع على حقوق المستضعين؟ العقل الكسول هو هذا. تريد ان يعطيك الآخرون الحلول لمشاكل تساهم انت في خلقها؟ وتجي تهضر يقول ليك هو جزائري والجزائر دولة عظمى حيت فيها البترول، وهو راه غير شفار غدار خان العهد مع الجار. واحد حصل في انتاج الحليب والسميد ومقابل غير جارو يخلق ليه المشاكل، وباغي يحبس اسرائيل بمطالبة قادة دول عربية أخرى لتنتج له سياسة دفاعية. راك كاتضحك على راسك واي قائد عربي يديها فيك غادي يكون ماعندو عقل هو لاخر. آش درتو انتم الجزائريين من اجل فلسطين المظلومة من غير الشعارات الرنانة الكاذبة؟ من يعتدي على بلد عربي جار بتمويل تنظيم انفصالي ضده؟ راكم رقم 1 في العالم في حلان الفم. وزيرو في فعل الخير في انفسكم قبل غيركم. واش انتوما حصلتو غير في الحليب والسميد وباغي تهضر على النووي؟ وا بزاف ! ! ! ! ! ! ! ! ! بلا ما نهضر على فشلكم في نفخ العجلات.

  2. Algerien Libre

    وين راهي عصابة الشواذ جنسيا حنا مع فلسطين ضالمة او مضلومة.

  3. Algerien Libre

    تسلم ايدك اخي الفاضل ... كجزائري حر نحبك في الله ونحب تعليقاتك الهادفة.. يشرفني كجزائري معرفتك في هذا الموقع الحر ...لي يسبب التهاب حاد في مؤخرات جماعة وجدة المروكية لي راها تحكم فينا بمباركة فرنسية. .نطلب من الله العلي العظيم ان يضربهم بطيور الابابيل ..لقد فسدو في الجزائر...

  4. رشيد

    يلاه رسالة الى بايدن والكونغريس الامريكا للمطالبة بتوقيف التوسعة هههه ، لا ما نعيقوش حنا يهمنا المروك ،اسرائيل تدي كل فلسطين حنا ما شي شغلنا حنا مع فلسطين ظالمة او مظلومة ، وحائط البوراق الجزائري سينتفظ لاسترجاع فلسطين بدون تعب ،الجن التي انقلته من الجزائر الى فلسطين هي التي ستعيد فلسطين الى الفلسطينيين ، انتظروا ما ستقوم به الجزائر يا فلسطينيين ،شنقريحة غريندايزر هو الذي سيقود الجن لاسترجاع فلسطين . فيما يخص توسيع المحطة لانتاج النووي هذا طبيعي لان التطبيع يحتاج الى مزيد من الانتاج لا المروك قادم وبقوة في افريقيا ،المروك تاريخ قديم بينما التلميذين الجديدين في خريطة العالم الجزائر وجنوب افريقيا لا مكان لهما في العالم بعد زوال الاتحاد السوفياتي حامي الدول المفبركة

الجزائر تايمز فيسبوك