خلل ميكانيكي سبب سقوط “الأرجوحة العملاقة” بحديقة “موستالاند” الذي خلف 14 ضحية

IMG_87461-1300x866

أكد التحقيق الأولي لمصالح أمن ولاية مستغانم أن حادث سقوط لعبة “الأرجوحة العملاقة” الذي وقع مساء يوم الجمعة بإحدى الفضاءات الخاصة داخل حظيرة التسلية والترفيه “موستالاند” كان بسبب خلل ميكانيكي, حسبما أستفيد اليوم السبت من هذا السلك الأمني.
وأوضح بيان للأمن الولائي ، أن الشرطة القضائية والشرطة العلمية تنقلت إلى مكان الحادث وبينت المعاينات والتحقيقات الأولية أن الأمر يتعلق بسقوط “الأرجوحة العملاقة” من ارتفاع بضعة أمتار بسبب اختلال في توازن الكوابل الرافعة لهذه اللعبة.
وأحصت مصالح الشرطة – وفقا لذات البيان – تعرض 14 شخصا لإصابات متفاوتة الخطورة تم نقلهم على متن سيارات الإسعاف التابعة للحماية المدنية إلى مستشفى “أرنستو شي غيفارا” لمستغانم.
وقد تلقى المصابون العلاج اللازم وغادر أغلبهم الاستعجالات الطبية الجراحية أمس الجمعة ماعدا حالة واحدة غادرت المستشفى اليوم السبت, يضيف ذات المصدر.
وتم إخطار والي الولاية والنائب العام بالمجلس القضائي ووكيل الجمهورية بمحكمة مستغانم بالوقائع والمعاينات فيما لا تزال التحقيقات مفتوحة على مستوى الأمن الحضري الثامن المختص إقليميا, كما أشير إليه.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    هذه الـFaris Wheels تُعطب بهذه الطريقة لان هناك مستوى عالي من الاحتكاك المادي، ضروري بان تحصل الاعطاب الميكانيكية. مشكلة صيانة ومراقبة إذن. ماقاموش بدوريات مراقبة كافية، وبالتالي لم يتم القيام بإصلاحات الصيانة كما يجب

  2. جزائري

    مستشفى أرنستو شي غيفارا و كأن ليس هناك أسماء المجاهدين الذين ماتوا من أجل استقلال الجزائر ليسمون المستشفى ب غيفارا الشيوعي. وياك مات مليون و نصف المليون من الشهداء سموا أسماؤهم على كل المستشفيات و الشوارع و الأحياء و المطارات و الموانئ. أم تفلحون فقط في أسماء زعماء الدول الأجنبية.

الجزائر تايمز فيسبوك