لفرامجي سفيان جيلالي يعتبر عفو تبون الرئاسي بالنصر الكبير

IMG_87461-1300x866

عتبر رئيس حزب جيل جديد، سفيان جيلالي، أن الإفراج عن المعتقلين المحسوبين على الحراك الشعبي خطوة مهمة جدا نحو التهدئة والخروج من الأزمة السياسية التي تعرفها الجزائر وإنهاء المتاجرة التي يقوم بها “البعض” في الملف.

ويرى سفيان جيلالي في تصريح صحفي أن مطلب الإفراج عن المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي محل توافق بين الطبقة السياسية ونشطاء الحراك الشعبي، بالمقابل هناك “مجموعات محددة تتمسك باستغلال هذا الملف كسجل تجاري”.

ولا يتردد رئيس حزب جيل جديد في وصف قرار العفو بـ”السياسي” ويدافع عن خطوة رئيس الجمهورية تبون قائلا: “الاعتقالات كانت سياسية ومن اعتقلوا عبروا عن مواقف سياسية، لذلك من الطبيعي أن يصدر قرار سياسي بالإفراج عنهم  حتى تنتهي الأزمة السياسية.”

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. elgarib

    الحمد لله الذي سخر لنا الغرب و لو يكرهوا الإسلام بتبول علي عبلة الإرهابية المجرمة الصهيونية التي عتد فسادا كبيرا في البلاد و العباد. تذكرت هجرة المسلمين إلي الحبشة و كيف قريش إستعملت كل الوسائل حتي ترجع بالمسلمين إلي مكة ثم قتلهم و لكن ملك الحبشة رحمة الله عليه إستمع إلي وفد المسلمين ثم أعطاهم حق اللجوء.ما أشبه اليوم بالبارحة.

  2. LE M O N T A G N A R D

    JIL JADID JIL ARHOUTTE JIL BOUSBAE AZRAK AL KACHIRI LES HPOCRITES DEGUISES EN POLITICIENS LACHES NAVRE POUR LA COMPARAIS  LE GOUVERNEMENT ALGERIEN PD ET BOUSBAE AZRAK S T TOUS DES HYPOCRITES OU HYPOTOUS LES MEMES AUCUN GOUVERNANT N EST AU NIVEAU MEME LEURS NOMS NE S T NI DES GENS PROPRES NI DES SAINTS NI BEAUTE NI VENUE TOT

الجزائر تايمز فيسبوك