الجالية الجزائرية بفرنسا تتبرع بـ5200 حقيبة تجهيزات للتنفس لفائدة مرضى كوفيد-19

IMG_87461-1300x866

أعلنت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين عن وصول هبة من الجالية الجزائرية لصالح مرضى كورونا عن طريق جمعية جزائريون متضامنون وجمعية الإسعاف الإسلامي بفرنسا.

وتتمثل هذه الهبة حسب بيان لجمعية العلماء في 5200 حقيبة تجهيزات مساعدة على التنفس لفائدة مرضى كوفيد-19- بمستشفيات الجزائر، حيث وصلت هذه التجهيزات عبر ميناء الجزائر في ست حاويات.

وتحمل حقيبة تجهيزات المساعدة على التنفس 10 أجهزة طبية متنوعة، وستباشر لجنة الإغاثة في جمعية العلماء المسلمين الجزائريين بالتنسيق مع وزارة الصحة توزيعها بالمستشفيات التي تعرف نقصا في الأجهزة الطبية لمجابهة وباء كورونا.

وتعد هذه العملية الثانية للجالية بعد الأولى التي عرفت تسليم 1500 حقيبة مساعدة طبية لمستشفيات الجزائر.

وأكد الأطباء على فعالية هذه التجهيزات ودورها في مساعدة المصابين بفيروس كورونا لتجاوز مرحلة الخطر وضيق التنفس.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Sud

    Les pays sont bien avancés dans le processus de vaccination et l'éradication du virus, nous, comme d'habitude, on a un siècle de retard. On nous apporte du matériel dont les hôpitaux France ne veulent plus, la poubelle quoi !. Nous sommes encore au stade de sauver les hôpitaux du meilleur sanitaire en Afrique. N'est ce pas, le système qui a sauvé notre président ?? La honte

  2. SADKY AHMED

    لمثل هذا يموت القلب من كمد هذه تبهديلة وذل وهوان لان الجزائر دولة تنام على بحر من البترول والغاز وكان لها اكثر من الف مليار دولار نهبت وسرقت واعطيت رشاوي لدعم البوليزاريو في الجزائر كابرانات اصبحوا جنيرالات نهبوا الجزائر ولهم شقق وعمارات في فرنسا والامارات.وهم دائما يحاولون ان تكون الجزائر في حرب باردة مع المغرب حتى يتمكنوا من شراء خردة روسيا ويستفيدون من العمولات . اما اللقاح فالجزائر تنتظر من الاستفادة من برنامج اعدته الامم المتحدة لتوزيع التلقيح مجاني لدول الفقيرة و ستاخد الجزائر حقها من الصدقة وقد سبق للجزائر ان اخبرت تونس انها ستتقاسم معها اللقاح. دولة الجزائر دولة الكذب والموز

الجزائر تايمز فيسبوك