تمهيدا لرحيله جراد يعرض حصيلة حكومته

IMG_87461-1300x866

و يعتقد المراقبين بأن عرض الوزير الأول عبد العزيز جراد لحصيلة حكومته في هذا الوقت بالذات هو تمهيد لرحيلها،لا سيما في ظل الحديث عن تعديل حكومي مرتقب سيُجريه رئيس الجمهورية خلال الأيام المقبلة أو ربما الساعات القادمة.

و قد أشارت بعض المصادر أن الرئيس تبون غير راضِ تمامًا عن معظم وزراء حكومة جراد بل و غاضب من بعضهم لدرجة أنه رفض عقد اجتماع لمجلس الوزراء كان مقررًا الأحد الماضي حتى عن طريق تقنية التحاضر المرئي أو عبر الفيديو و هو ما يؤكد حجم غضب الرئيس تبون.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. صالح الجزائري

    الحراك غاضب من الحكومة ومن الرئيس نفسه وغضب الرئيس هذا هو تحميل للمسؤولية للحكومة قصد نفي المسؤولية عن الرئيس وحاشيته والحقيقة أن الحكومة تعمل تحت إمرة الرئيس وتنفذ تعليماته ومن الوزراء من يقول بأنه ينفذ برنامج رئيس الجمهورية وغضب تبون هذا لن يعفيه من المحاسبة وعليه تقديم شروحات للشعب الذي يقول بأنه انتخبه وعليه أن يعطي إجابة شافية عن السبب الذي جعله يزج بخيرة شباب حراك الشعب الجزائري في السجون.

  2. Rachid Aouni

    اجتماعهم سيكون حول الصحراء المغربية لا غير هاذا هو شغلهم الشاغل لقد نسوا الله فانساهم انفسهم اللهم انصرنا عليهم نصرا مبينا اللهم شرشم شمل القابعين على روؤس الشعب الجزاءري الذين نهبوا خيرات البلاد وشرف العباد وسلموه للبوليزاريو وللذين يسيرون في صفهم من اعضاء الكونغرس

  3. لمرابط لحريزي

    علاش بغيتو تسيفطوه؟ لا هنا يجب ان اعترض على ذلك. السيد جراد قام بعمل ممتاز تبارك الله. زغلبناكم في كل شيئ غلا في كرة اليد. صراحة من ناحية المغرب جراد كان مزيان بزاف. ومن ناحية الجزائر راكم غلبتونا في كرة اليد يا جماعة ! ! ! ! نسيتو؟ والله العظيم كون غير خليتوه هو. انا بعدا اعتبر حصيلة عمل حكومته حيلة مزيانة للمغرب. ولكن ماعنديش مانع تجيبو شي واحد احسن منه. واش ممكن سلال يرجع؟ تحية صباحية لقناة الشروق وا ماصورتو والو من كاع داك التمقليع ! ! ! عاش الملك محمد السادس نصره الله ⚝

  4. متتبع واحسايبي

    حصيلة حكومته تتمثل في أن جميع قنواته الصرف الصحي وخاصة قناة الانهيار وقناة الشرور قد ذكروا اسم المغرب و اسم المخزن والاحتلال المغربي وذلك منذ فقط أحداث الكركرات أنطقوا بذلك 966455 مرة إيييه تسع مائة وستة وستون ألف وأربع مائة واثنان وخمسون وبالمقابل قنواة المغربية ذكروا اسم الجزائر  ( في إطار الاعلام الحقيقي  ) 31 مرة فقط نعم واحد وثلاثون مرة .

الجزائر تايمز فيسبوك