فيروس جهات أجنبية يصيب يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية

IMG_87461-1300x866

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف،يوسف بلمهدي، بمناسبة يوم الشهيد إن “الجزائر كل شهورها وأيامها للشهداء”، مشيرا إلى أن الشهداء والمجاهدين لم يفرقوا بين حب الدين وحب الوطن اختاروا الشهادة في سبيل الجزائر.

وأشرف بلمهدي على الاحتفالات بيوم الشهيد المصادف لـ18 فيفري من ولاية عنابة، وذكر أن تكريم أرامل الشهداء وأبنائهم هو رمزي فقط وتكريمهم الحقيقي والأصلي عند الله.

وأكد وزير الشؤون الدينية في كلمته أنه من الواجب ربط الشباب الجزائري ببلدهم بعيدا عن الحديث حول الثروات التي تزخر بها الجزائر، موضحا أن الشباب أظهر قوته في 22 فيفري الذي يعتبر يوما وطنيا للإخاء والتلاحم بين الشعب وجيشه وأنهم قدموا درسا للعالم في السلمية والوعي والطموح للتغيير.

واتهم بلمنهدي في هذا السياق “البعض” بمحاولة تحريف مسار الشباب في الحراك وتحويله عن مبتغاه السلمي الحضاري، موضحا أن الحكومة حين تصرح أن بعض المواقع الالكترونية التي تستهدف الجزائر ليس كذبا أو افتراء بل هو أمر حقيقي.

وتحدث الوزير عن حملات التشويه بخصوص عمليات التلقيح التي تشنها أطراف أجنبية على حد قوله، وذكر أنهم يسعون لركوب الأمواج لتغليط الرأي العام مبرزا أنهم شككوا حتى في عدد الإصابات المعلن عنها في الجزائر، مشيدا بالسياسة الحكيمة لرئيس الجمهورية التي انتهجها منذ ظهور أول إصابة العام الماضي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الى جناب الخماهو$يوسف بن المهدي€ كم منحوك لتصبح منافق مذلول وحقير؟ اهذا هو الإيمان بالله عز وجل. بضعة دنانير أخرجوا عن الطاعة وأصبحت طلب العصابة. هذا هو ايمان العاهرة. لعنك الذي خلقك يا ديوث العسكر. اكيد انك من مواليد الكزيرنا يا كلبون.

  2. تندوف

    من حق يوسف بلمهدي ان يصبح منافق، أن لم يفعل سيطرد من حزب العصابة. المنافق لا يقاوم بل ينهزم امام دينار واحد.

  3. صالح الجزائري

    الحراك غاضب من الحكومة ومن الرئيس نفسه وغضب الرئيس هذا هو تحميل للمسؤولية للحكومة قصد نفي المسؤولية عن الرئيس وحاشيته والحقيقة أن الحكومة تعمل تحت إمرة الرئيس وتنفذ تعليماته ومن الوزراء من يقول بأنه ينفذ برنامج رئيس الجمهورية وغضب تبون هذا لن يعفيه من المحاسبة وعليه تقديم الشعب الذي يقول بأنه انتخبه وعليه أن يعطي إجابة شافية عن السبب الذي جعله يزج بخيرة شباب حراك الشعب الجزائري في السجون.

  4. هذا الوزير الشؤون الدينية والأوقاف يتجاهل أنه معين من طرف ملحذبن يحرضون الفتنة و الانفصال بين أمة الاسلام... يتجاهل ان جنيرالات الكوكايين و الوسكي يحرضون دول كفار و ملحدين و وثنيين على أشقائهم المسلمين و جاءنا ليتكلم بنفس لغة الملحدين اليس هو كذلك يستحمر الشعب و أمة الاسلام... فليس وزير شؤون دينية من يتكلم بل وزير من وزراء رضاع سوناطراك هو الذي باستغلاله الدين يستحمر الشعب الجزائري.

  5. Boudyafe

    من قتل بوضياف، لا يجب محاكمته ولا محاسبته. من قتل شرقاء القبائل لا يجب محاكمته ولا محاسبته. من قتل 250 ألف جزائري وجزائرية لا يمكن محاسبته. كل عصابة تأتي تسجن العصابة التي قبلها. كل جنرال يتسلط على الشعب يقتل الجنرال الذي قبله. إلى أين تذهب الجزائر؟ !

  6. سمتحه منافق الاوقاف كلامك علا ان هناك ایادی خاررجیه تكذب الرقام المعلن علیها من حصیله الكوفید .سمتحه المنافق المبتسم فی كل العالم نسبه الحالات النشطه مستقره بین 1% الا 3%فمثلا عندنا فی المغرب نسبه1;78% هناك بعض الدول وصلت نسبتها بعض الشیا اكثر ولاكن فی بلاد العجااب و المعجزات نسبه الحالات النشطه رغم التراجع المستمر فی الحالات الجدیده هناك 34%مازالت نشطه .لا توجد فی ای بلد علا كوكبنا الا فی جمهوریه الجزااریه الدیمقراطیه الشعبیه .لا توجد دوله فیها نسبه الحالات النشطه تفوق علا 10%علا الاطلاق .و هل تعلم یا سماحه المنافق لماذا ??لان ما تنشره وزاره المرض و لیس الصحه مفبرك .مفبرك و انت تعلم ذالك جیدا یا سماحه المنافق .اما ما قلته عن اللقاح یا سماحه مسیلمه هل تعلم حجم اللقاحات التی ادخلوها الا البلاد یا سماحه مسیلمه ???انا لا اعلم وااكن بكل فخر و اعتزاز اقول لك ان المغرب دخلت الیه 7ملیون جرعه و ازید من ملیونین مواطن تم تلقیحهم الفأۃفوق 75سنه قد تمت و الان بداو فی ما فوق 65 سنه .تحیاتی معالی الوزیر و سماحه مسیلمه

  7. amrouch

    إتقوا الله في أنفسكم وفي الناس ياحطب جهنم

الجزائر تايمز فيسبوك