توقيع اتفاقية تعاون في مجال الزراعة والأمن بين موريتانيا و فرنسا

IMG_87461-1300x866

وقعت فرنسا وموريتانيا اليوم، اتفاقية تعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي، تمنح بموجبها فرنسا موريتانيا تمويلًا يقدر ب9 ملايين يورو .

وأوضح وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية الموريتاني عثمان مامودو، في كلمة بالمناسبة أن هذه المنحة تدخل في إطار الشراكة بين موريتانيا وفرنسا، مشيرًا إلى أنها ستمكن من المساهمة في تمويل مشروع تعزيز الأمن الغذائي من خلال تطوير الزراعة بالري في محافظتي كوركول وكيدي ماغه.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    هانا قلتها ولقد قلت اشياء أخرى منذ حوالي 5 سنوات على هذا الموقع وكلها تحققت: موريتانيا ستصبح أقوى من ذولة الخرائر خلال 15 سنة لا اكثر.................... وبدون بيطرول = هههههههههههههههه. برافو موريتانيا نحو الأمام. بغينا يعم السلم والسلام في اقليمنا الدولي، وهذا يستوجب تحقيق الأمن الغذائي في كل دولة. الموريتان قادرون لان لهم دولة شرعية. الشعب محترم في موريتانيا. إلا في ذولة الخرائر لانها يحكمها العسكر بالارهاب والترهيب. ذولة شنقريحة والجنرالات الاربعون لصوص قتلة بدليل ما حصل للشاب وليد نقيش منذ بضعة ايام. وتستخدم الذولة الخرائرية مداخيل البيطرول في شراء صمت المنظمات الحقوقية. والواقع هو هذا والحقيقة في الوثيقة. زعما شنقريحة يفهم راسو؟ لاوا الخرى، فالنظام الخرائري دائما يخرى ولا يفكر ! ! !

  2. سعيد الحسني

    مبلغ 9 مليون اورو مبلغ هزيل جدا..غريب دولة بحجم فرنسا تساعد دولة اخرى ب 9 مليون اورو.. اقول لكم ان المداخيل السنوية لباريس الضريبية تساوي 6.5 مليار اورو و ان الميزانية السنوية لباريس تقدر ب 10 مليار اورو.. كلامي يعني ان ميزانية باريس السنوية تساوي 1111 المبلغ الذي ستساعد به فرنسا دولة موريتانيا.و لكم بقية التعليق.

  3. متتبع

    شوفو يا عصابة العسكر يا نظام بوخروبة لعنة الله عليه شوفو أسيادكم الموريتانيين ماذا يفعلون بقاو أنتم تنبحون يا جهلة ياقوم لوط يا كفرة

الجزائر تايمز فيسبوك