حصيلة إصابات كورونا في الجزائر تسجيل 227 إصابة و 2 وفيات

IMG_87461-1300x866

كشف الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي وباء كورونا في الجزائر، جمال فورار، عن تسجيل 227 إصابة جديدة في 24 ساعة الأخيرة.

وذكر فورار في ندوته الصحفية اليوم الأحد عن تسجيل حالتي وفاة جديدة، بالمقابل تعافت 190 حالة جديدة.

وأكد المصدر أن خلال 24 ساعة الأخيرة سجلت 44 ولاية أقل من 09 حالات منها 22 ولاية لم تسجل أية حالة، بالمقابل أربعة ولايات سجلت أكثر 10 حالات.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    شوف ~ https://youtu.be/YXOn5Ur1Gvw ~ شرحو لي هادي يرحم باباكم ويماكم. كيفاش يمكن لاية سلطة عسكرية تحكم بلد بأكمله ان تمنع المواطنين في ذلك البلد العودة إلى موطنهم؟؟؟؟؟؟ هنا ستسمع جزائريين عالقين في أوروبا، ممنوع عليهم العودة للجزائر إلا بعد ان يدفعو 2500 اورو رشوة وشراء التذكرة و شروط اخرى. تذكرة السفر مفهومة، ولكن يجب ان تكون ذكرة رحلة واحدة وليس ذهاب وإياب، لان الوطن هو الجزائر مش بلد الاقامة. واما الرشوة فهنا يجب ان نضح حد للنقاش. علاش تدفع رشوة باش ترجع لبلادك؟ آش من بلاد هادي؟ آش من سلطة عسكرية؟ آش من جزائر؟ هذا استعمار بكل ما في الكلمة من معنى. عندمى تقول لك اية سلطة يجب ان تستجيب إلى شروط قبل الدخول لتراب تلك الدولة أو شبه دولة، فتلك السلطة هي سلطة استعمار. لان السلطات الشرعية بما في ذلك السلطات الفلسطنية تحت الاحتلال الاسرائيلي، هي التي تتخذ قرارات من يدخل للتراب الفلسطيني مثلا قطاع غزة او الضفة الغربية. اما حكام الجزائر الحركي، فهم يتصرفون وكأنهم سلطة صهيونية فوق العادة. علاه تمنع مواطن يجرع للجزائر خلال الجائحة بفرض عليه رشوة 2500 أورو؟ أوّاه ! ! إلى هذه الدرجة انتم قابلين على الحقرة؟ الجزائر ليست أمة وهذا صحيح، والجزائر فقط شبه دولة، ولكن ولو تكون تحت الاحتلال الصريح ماشي من حق الحاكم العسكري شنقريحة فرض الرشوة ولو اورو 1 على سكان الارض الشرعيين. مولود من ام واب يحملان الجنسية، يعني واجب على القنصل الخرائري والحاكم الخرائري وطبون الرئاسة والجميع الاستجابة للمواطن. حق العودة نحن بشأن التفاوض حوله بالنسبة للفلسطينيين. ولكن هل سنبدأ حملة نقاش حق العودة للجزائريين ايضا؟ وا بزاف ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! علاش ساكتين؟ منين خايفين؟ شنو هاذا؟ إما ان تكون وإلا فأنت غير موجود. ماعندكش الحق ترجع لبلادك؟ علاش تقبل هذا المستوى من الذل في سنة 2021؟

الجزائر تايمز فيسبوك