اليهود والكاثوليك يهيمنون على إدارة بايدن واختيارات الحكومة لم تشمل أي مسلم

IMG_87461-1300x866

تحدث الرئيس الأمريكي جو بايدن مراراً عن جذوره الأيرلندية الكاثوليكية، ولكن عائلته الآن أقرب إلى اليهودية، حيث تزوج أولاده الثلاثة من عائلات يهودية، مما يعني أن أحفاده جميعاً من اليهود.

وعلى الرغم من ان عائلة بايدن لن تكون جزءاً من النشاط السياسي في إدارته، ولكن يمكن رؤيتهم على المسرح في كثير من المناسبات، وهم يقدمون المشورة للرئيس الديمقراطي، ومن بينهم هالي أوليفر، زوجة ابن جو الأكبر، بو، الذي توفي بمرض السرطان في عام 2015، وقال بايدن مازحاً ذات يوم عن هذا الزواج، إنه كان معجباً بوالدة أوليفر عندما كان طفلاً.

وهناك الطبيب اليهودي هوراد كيرين، الذي تزوج من ابنة جو الصغرى، آشلي بايدن، وهي أخصائية اجتماعية، والمديرة السابقة لمركز ديلاوير للعدالة، وقال بايدن ساخراً عن صهره اليهودي، كيرين، في حدث سياسي في ولاية أوهايو في عام 2016 إنه “الأيرلندي الكاثوليكي الوحيد الذي تزوجت ابنته من جراح يهودي”، وقد تزوجت ابنته في حفل ديني مختلط في عام 2012 برئاسة كاهن كاثوليكي وحاخام إصلاحي.

وتزوج ابن بايدن المثير للجدل، هنتر، من ميليسا كوهين (34 عاماً)، وهي يهودية من جنوب أفريقيا، تعمل كمخرجة للأفلام الوثائقية. وقال مقربون من عائلة بايدن إن هنتر وزوجته حصلا على وشم لكلمة “شالوم” في المكان نفسه على جسديهما.

زوج نائبة الرئيس كامالا هاريس، دوج إمهوفن، يهودي، وهو يحتفل دائماً مع زوجته بالأعياد اليهودية، وقد حرص على الطابع اليهودي الديني في حفل الزفاف مع نائبة الرئيس في عام 2014، وابنتهما تدعى “مومالا”، وهو اسم يمزج بين اليديشية وتراث كامالا. ونشر إمهوف وهاريس مقطع فيديو في وقت سابق على تويتر، وهما يضيئان الشمعدان.

ويهيمن اليهود على عدد قياسي كبير من المناصب في إدارة بايدن، ومن بينهم: توني بلينكن وزير الخارجية، جانيث يلين وزيرة الخزانة، أليخاندور مايوركاس وزير الأمن الداخلي، رون كلاين رئيس الموظفين في البيت الأبيض، المدعي العام (وزير العدل) ميريك بريان جارلاند، جاريد برنشتاين مدير مجلس المستشارين الاقتصاديين، روسيل والينسكس مديرة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

ومن بين القائمة ايضاً، ويندي شيرمان نائبة وزير الخارجية، آن نوييرجر نائبة مستشار الأمن القومي للأمن السيبراني، جيفري زينيتس منسق الاستجابة لوباء كوفيد- 19، ديفيد كيسلر الرئيس المشارك في في عملية ” راب سبيد” لمواجهة كورونا، ديفيد كوهين نائب مدير وكالة المخابرات الأمريكية، راشيل ليفين نائب وزير الصحة، جينيفر كلاين الرئيس المشارك لمجلس السياسة.

وفي الواقع، يحتل اليهود المرتبة الثانية في إدارة بايدن من حيث العدد والنفوذ، بعد الكاثوليك، الذين يحتلون وزارات الدفاع والداخلية والصحة والزراعة والتجارة والعمل والطاقة، كما ظهر عدد من الهندوس في الإدارة، من بينهم نيرا تاندين (مدير مكتب الإدارة والميزانية) والجراح العام، فيفك ورثي، إضافة إلى نائبة الرئيس هاريس، ولكن اختيارات بايدن لم تشمل أي مسلم.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. اليونسي محمد

    N'import quoi ! بالعكس. هناك وزير من أصل باكستاني وهو مسلم ! من اين تاتون بهده الأخبار ! رجاء تمكنوا من المعلومات قبل نشرها  ! لأنكم بدون التأكد من صحة ما تنشرون فانكم تساعدون على نشر الاخبار المغلوطة وبالتالي فانكم تنشرون الجهل والغباء في مجتمع لا يكثر فيه سوى الغباء والتهافت على نشر الإشاعات الفارغة ! كفى رجاء ! أن المجتمع العربي يعاني من افلاس الضمير وغياب المنطق !

  2. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    من بين هؤلاء اليهود في ادارة ترامب يهود من اصول مغربية اضف اليهم 11 عضور في حكومة اسرائيل لان هم يهود مغاربة اقحاح يدوخوك بالدارجة المغربية يعني بصريح العبارة محاولة شنقحيبة انفاق دولارات الشعب المغبون المهبول المنكوب الفقاقير من خلال لوبي امريكي ليغير جو بايدن رايه في قرار امريكا ترامب بالاعتراف بمغربية الصحراء ستذهب مع الريح وسيطلع القالب مع شنقحيبة كالعادة يحسن عوان مؤخرته ما حيلتو للبوهالي ماحيلتو للقوالب المغربية المؤلمة --- ههههه وحتى اللوبي الامريكي الذي وضع يده في يد شنقحيبة اصابته لعنة هذا الزامل السي اندهوف رئيس لجنة الخارجية في الكونغرس شطبوه اليهود المغاربة في الانتخابات وفشل في الفوز بها وهو الان يندب حضه--- والله يا يماكم حتى نربيوكم في كل مكان وزمان حتى نخليوكم بلا سراويل ترمون الناس بالحجارة -- طلع سروالك ابااااااااا ههههه ها ها ها ها ها

  3. كيت لي دايرين راسهوم مسلمين ولا يمتون لي الاسلام بشيء

  4. الشنقيطي

    اليهود المعينين في حكومة بايدن فيهم 8 أو عشرة من أصول مغربية و أبرزهم كاتب الدولة في الخارجية  ( وزير الخارجية  ) انتوني بلينكن . اسرائيل و أمريكا يحكمهما اليهود المغاربة و لهم ولاء لبلدهم الاصلي المغرب . اقتربت نهايتكم يا عصابة المرادية و بن عكنون .

  5. Casa Cologne

    يا قوم: ما دخل الديانة في أمور السياسة؟؟؟؟؟؟؟ الافضل ان يكتب صاحب المقال المبتغى الحقيقي من كتابة هذه السطور...

  6. قررت دولة بوروندي يوم 21 يناير الحالي إغلاق قنصليتها في مدينة العيون المحتله اخدوا الفلوس ومشار في حالهم

  7. عبدالكريم بوشيخي

    اليهود المغاربة سيحكمون نصف العالم في العقود القادمة اما المسلمون المغاربة الذين حكموا بعض الدول فمع الاسف كانت التجربة فاشلة خصوصا في المغرب الاوسط  ( الجزائر حاليا  ) مع بن بلة السرغيني و بو تفليقة الوجدي باستثناء المرحوم محمد بوضياف الذي اغتيل قبل اتمام المهمة لكن في تونس الشقيقة كانت التجربة ناجحة مع الدكتور منصف المرزوقي ابن المرحوم الوكيل العام السابق لمحكمة الاستاناف بمراكش في عهد المغفور له محمد الخامس و كذالك في عهد الحسن الثاني اما في اسرائيل الشقيقة سيفوز احد المغاربة بمنصب رئيس الوزراء في الانتخابات القادمة و حظوظ السيد عمير بيريس ابن ابي الجعد اقليم خريبكة قوية لخلافة السيد بنيامين نتنياهو فهذه السيطرة المغربية على العالم الغربي التي بدات تلوح في الافق و يقودها ابناء الجالية المغربية هي التي تجعلنا نفتخر بامتنا العظيمة و ستؤكد الايام ان كل من يبحث مستقبلا عن رضى الدول العظمى عليه اولا زيارة العاصمة الرباط ليحصل على تاشيرة و رضى امير المؤمنين بالطابع الشريف بداخله محمد بن الحسن الله وليه اما الجزائر ابنتنا الضالة الفاجرة نطلب لها الهداية و الرجوع الى بيت الطاعة حتى تنجو من عذاب الدنيا و عذاب الاخرة لا احد يريد الهلاك لفلذة كبده.

  8. محمد الزناكي

    قل الحقيقة كاملة يا هذا..... البوروندي وبسبب أزمة مالية خانقة أقدمت على إغلاق سفارتيها في كندا والبرازيل وبعض القنصليات منها قنصليتها فيو العيون......

  9. عبدالكريم

    الذي كتب عن سحب بوروندي قنصليتها من الصحراء المغربية، نقول له لا تفرح كثيرا، فبلاغ وزارة خارجية بوروندي قال بأن سحب القنصلية لأزمة مالية وكذلك أغلقت سفارتها بأوتاوا بكندا وستتكفل سفارة أمريكا بتسييرها، كما أغلقت سفارتها بالبرازيل وقد تغلق قنصليات أخرى. حاول أن تبحث عن الخبر الكامل والصحيح وليس الاعتماد على أخبار جنرالات فرنسا

  10. fi

    اجابة للحمارة صاحبة قنصلية بروندي العيون ستصبح عاصمة افريقيا المالية و ستفتح فيها جميع القنصليات الافريقية و العالمية الا الجزاءر فهي غير مرحب بها و ستءتقر جميع الابناك العالمية و الاقطاب المااية و الشركات المهمة و البورصات لتصبح قطبا ماليا عالميا و ستمحى دولتك من الوجود نهاءيا فايتعد لطردك من فرنسا

  11. foxtrot

    الدى كتب بورندى تغلق قنصليتها ليس الا حمزة كلب موت بغيضك يا ولد العاهرة ولوتسحب جميع دول وحتى امريكا لن تنالوا حبة رمل صامدون فى ارضنا الى ان يرت الله ومن عليها اسمع يا ولد لحرام اعل زكك

الجزائر تايمز فيسبوك