بلحيمر الحمد لله لا يوجد صراع على السلطة في الجزائر بل هناك حكم عسكري جبري

IMG_87461-1300x866

صرّح وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر أنه لا يوجد صراع على السلطة في الجزائر بل يتعلق الأمر حسبه بأن السلطة تصارع الأعداء وتسابق الزمن لبناء جزائر جديدة نوفمبرية الهوى وديمقراطية الخطى واصفا الصراع المزعوم بالأكذوبة والإشاعات و ما لم يقله بصراحة أن الجزائر تحت حكم عسكري جبري.

واعتبر وزير الاتصال أن ما يروج له حول وجود صراع بين أجنحة في السلطة هو مجرد إشاعات تهدف إلى ضرب استقرار البلاد وزرع البلبلة والشك في أوساط الشعب وزرع الفوضى لتبرير التصور الانتقالي التأسيسي الذي فرض على ليبيا ودول أخرى عرفت ما يسمى بـ الثورات الملونة التي تعد في الحقيقة خرابا أسودا ودمارا شاملا .

وشدّد بلحيمر على أن الذين يسعون إلى تمرير أكذوبة هذا الصراع المزعوم يدركون أن الشعب الجزائري الذي انتخب رئيسه بطريقة ديمقراطية وشفافة منح له الشرعية التي كان يفتقدها النظام السابق .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الافلاس قادم استعدوا للنباح في الشوارع

    حقيقة لا يوجد صراع على السلطة في بلاد اخرى وين حبيت لكن هناك لاكوب دي موند في السطو على السلطة الجنرالات يتقاتلون جناح بوتفتيفة و جناح القايد طالح و نزار والتوفيق فبعد الورقة الحمراء لمدين ونزار لمدة فبعد عدة مباريات ادخلوا القايد طالح كعميد الفريق وخسر المقابلة لصالح شنقريحة بضربة جزاء مسممة فالغيت المقابلة وجاء طبونمكم كالفارس المغوار فاعطوه الورقة الحمراء والجلوس كلاعبراحتياط في المانيا الان بدأت ضربات الجزاء كل جنرال ينتقم من جنرال الخصم فالمقابلة يبدوا انها تحتاج اشواط اضافية اخرى وسيتقاتلون حتى ينهب اخر دينار من جزائر العهر والادلال لتفلس في الاشهر المقبلة لقلة الموارد وستطلب جماعة الاشرار في تندوف بحكم داتي في تندوفيستان الصندالية وعاصمتها ستكون تمنراست انهم يريدون الجنوبرالجزائري كما كانت تخطط فرنسا قبل استقلال اعور لتتحكم في الموارد الباطنية بخلق رئيس غبي كغباء رؤساء الكروسة اولياء فرنسا بالسمع والطاعة الجنرالات اولادهم وعائلاتهم تعيش في فرنسا التي تحميهم مقابل تنفيد خطة الافلاس والنهب لثروات الفقاقير فتقوم بالسكوت على الملايير المهربة لفرنسا و يشترون القصور والفنادق لتبيض اموالهم وهم يسرقون لاخر دينار ثم يهربون في طائراتهم الخاصة ويطلون على القوة الاقليوية وشعبها يموت بالجوع ازمة حليبرازمة ماء ازمة خبز ازمة فرينة ازمة رئيس انها الفضاعة في الاشهر القادمة سترى التقشف والافلاس لان الدينار سيصبح ارخص من ورق المرحاض والشعب لن يجد ما يأكله لان الدولة ليسرلها اموال للاستيراد فستطلب المساعدةةوستتسول دول الخليج التي ستتعلم وتتفنن في استعمارها اي الغداء مقابل بناتكم والغداء مقابل صحاري تمنراست والغداء مقابل موانئ والغداء مقابل الابناك كل شيء سيباع للخليجيين وسيعيثون فسادا ببضعة سبائك دهبية لان الجزائريين ارخص شعب يبيع بلده بيده ويتهم الايادي الخارجية او يتهم فرنسا

  2. سبحان الله... إسم على مسمى... بلحيمر يستحمر أبناء بلده....

  3. محذر

    الرئيس الذي هنأ فريق كرة اليد على فوزه بفارق هدف واحد ، يجب أن يعلن الحداد 8 أيام بعد هزيمة هذا الفريق بفارق 13 هدفًا. يدفع ملايين الدولارات للمستشفيات الألمانية ولا يستطيع المواطن شراء كيلو من السردين. 1000 دينار للكيلوغرام الواحد. السردين في موريتانيا مجاني. يقولون إنهم يرسلون مساعدات إلى موريتانيا. حاول تلبية احتياجاتك من الحليب والسردين أولاً ، قبل التفكير في مساعدة الآخرين. لقد أصبحت الجزائر استهزاء بالجميع.

  4. saad

    L algerie maçonnique issue du référendum de 1962 héritière du colonialisme a dépassée la Roumanie de tchao sisko. La fin de cette mascarade ne peut venir que de la détermination de l empire cherifien.

  5. محمد بومرداس

    في حرب الىمال صرح ديغول لقد منحنا للجيش الجزاءري المساعدة في مهاجمة المغرب باعطاءه قاعدتنا العسكرية هناك بكولمب بشار كتاب والدي ديغول

الجزائر تايمز فيسبوك