عبر صفحته الرسمية في فايسبوك تبون يُحفز مُنتخب كرة اليد قبل مواجهتهم للمغرب

IMG_87461-1300x866

بعث رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون برسالة تحفيزية لعناصر المنتخب الوطني لكرة اليد عشية مواجهتهم للمغرب في المحفل العالمي.

ونشر الرئيس الرسالة على صفحته الرسمية في فايسبوك:”لكم منّي و من الشعب الجزائري كل الدعم والتشجيع لتشريف كرة اليد الجزائرية، في البطولة العالمية، تمنياتنا لكم بالانتصار في مواجهتكم الأولى، وطيلة المنافسة.. أنتم الأفضل و كلنا وراءكم نشجعكم يا أبطال”.

يذكر أن الخضر سيواجهون المغرب غدا الأربعاء بداية من الساعة ال18:00 في الجولة الأولى من دور مجموعات منافسة المونديال.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. cette sortie inattendue de l'épouvantail en lambeaux des kabranates comme un coucou de sa boîte n'est que le dernier soubresaut d'un régime vaincu qui n'en est pas a sa dernière défaite une maigre consolation pour tirer le drap pour cacher ses echecs

  2. مغرب

    رئيس دولة يحرض فريق كرة اليد الجزائري ضد المغرب انظروا اين وصل الحقد والكراهية وجعل الشعب الجزائري ضد المغرب يارب انت على كل شيء قادر فارحمنا وأبعد عنا كل مكروه وحسد ومن الظالمين

  3. مروكي بالتأكيد

    والله المغرب هبل الدزايريين سيما الحكام مرضهم . شوفو حتى الرياضة دخلوها في السياسة. تبون وخا امريض ما هناه خاطرو لحقاش اللي اهمو هو المروك و لا شيء اخر غير المروك. راه غير احشم يقول اغلبو غير المروك و اللاقي لة يهم . و لكن راه قالها بطريقة فنية و هي : تمنياتنا لكم بالانتصار في مواجهتكم الأولى. هذه الجملة فيها كل المعاني. أظن انه لم يكن يعلم بأن الفريق الجزائري قد يشارك في هذه المنافسة و لكن لما أخذ يتتبع المروك حتى في الرياضة عاد اكتشف بأنه سيلعب مع الفريق الجزائري. تبون غير ارتاح نحن المغاربة لا تهمنا النتائج الرياضية و اذا انتصر الفريق الجزائري نهنئه و نرفع له القبعة و نتمنى له الانتصار في باقي المقابلات. ما يهمنا هو الصحراء المغربية ندافع عليها بالغالي و النفيس سواء ضد الجزائريين أو من يوالونهم.

  4. L'explosion d'une bombe artisanale a fait au moins cinq morts et trois blessés dans la wilaya de Tébessa, a annoncé le ministère algérien de la Défense nationale. Au moins cinq civils ont été tués et trois autres blessés ce jeudi 14 janvier dans l'explosion d'une bombe artisanale à Tébessa, en Algérie, a déclaré le ministère de la Défense nationale du pays.

  5. Khalid

    شخصيا هذه المبارة لا تسمن و لا تغني من جوع، بل أكثر من ذلك إنها إلهاء للشعوب فقط، كمواطن مغربي يهمني معيشتي اليومية و مستقبل أولادي أما فوز في مبارة سواء فاز هذا أو داك مجرد غوغاء كما نقول بالعامية همزة خاوية.

  6. Intéressé

    Je n'étais même pas au courant de ce match. Si ce n'est ce message du President a son équipe. Comme si ils allaient gagner la finale de la coupe du monde de football ., Il semble que le Président et tout son staff, nont rien à faire, pur s'intéresser à un petit match comme ça. Tous les problèmes du peuple sont réglés Compte tenu du déroulement du match, je pense que le Président a du piquer une crise après la première mi-temps. Les médecins Allemands ont du être appelés d'urgence. De l'autre côté, je pense que les colonels del 'ANP , ceux qui n'ont pas été emprisonnés, ont du changer les couches du général plusieurs fois, le pauvre. Que DIEU débarrasse le peuple algérien de sa 3issaba

  7. عبد

    عذروني راني الحالة حالة الله ، كون كنت بخير كون مشيت معاكم باش الربحو المروك لي سقنا في الكركرات.

  8. SADKY AHMED

    الغرض كما هومعروف هو شغل الحراك والجزائريين عن المشكل الحقيقي وهذا الكلام لاخفاء شيئ خطير وغالبا ان حساب الفيسبوك تبون من صنع الدولة العميقة في الجزائر وستستمر في استعماله لكي يشعر الجزائريون ان تبون لا زال يحكم عن بعد . وهناك من يقول ان بوتفليقة مات في 2018 وكانت عصابة حكام تلفق فيديوهات وتحكم باسمه. وربما سيغيب تبون لان هناك من يقول ان تبون اقيل من منصبه وتم ترحيله الى المانيا وربما يكون هذا الحساب الفيسبوكي وسيلة لحكم العصابة عوض تبون المنفي

  9. إنها رياضة و ليست سياسة و أو حرب. الدول الحضارية من عهد الرومان دونت حضارتها في التباري الرياضي بالقيم... أما دولة بني خرخر فتبرر جبنها و انتهازيتهم في الحقد الرياضي تبعا للعنصرية و الفتنة و الانفصال... تلك انتهازية الجزائر التي تختلف عن قيم الاتحادات الدولية لتحول الرياضة إلى تنافس الحقد و الكره و العنصرية.

الجزائر تايمز فيسبوك