إنقاذ عائلة من الموت جوعا بالمنيعة بعد نداء أطلقه نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي

IMG_87461-1300x866

بعد النداء الذي أطلقه نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي وجمعيات خيرية حول عائلة تعيش مأساة كارثية بسبب الجوع والظروف المعيشية الصعبة ، تدخلت مصالح الحماية المدنية رفقة السلطات المحلية بالمنيعة من أجل انقاذهم ونقلهم إلى المستشفى.

وحسب ما جاء في بعض وسائل الاعلام فإن هذه العائلة المتكونة من 07 أفراد كانوا محرومين من أبسط حقوقهم الإنسانية في المأكل والملبس لمدة تزيد عن شهر من طرف الأب، كما يعانون من اضطرابات نفسية بسبب تسلط الأب عليهم.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Algerien Libre

    المواقع الاجتماعيه مجرد سلاح لضرب الجزائر المقدسة .. المواقع الاجتماعيه أنشئت خصيصا من أجل ضرب مصالح الجزائر.. الجزائر عندها اذلة تنبت تورط المروك

  2. لمرابط لحريزي

    الطزززززززززززززز في دولة الخرائر وشعبها الذي يقبل على هذا المستوى من العبث. لا حقوق الإنسان ولا حق تقرير المصير ولا هوية وطنية ولا معنى لسياسة تبدير مداخيل الثروات الباطنية بينما المواطن يضيع ضيعا علنا. لا أحترم اي جزائري يؤيد النظام الحركي الخرخوري

  3. KGB

    algerien libre راني جاي لدين مك راني عارف شكون أنت يا بوصبع لزرك راني غادي نقطع القزولة انتاعك ونخليك تخرى وين أتحب

  4. عبدو

    الى algérien libre متافق معاك وسائل التواصل الاجتماعي خصصت لضرب الجزائر. لأن الجزائر هي الكل في الكل لولا الخرائر لتوقفت الكرة الارضية. لولا الجزائر لمات سكان العالم بالجوع.لولا الجزائر لانطفأ الكهرباء والماء في العالم.هل يعقل ان تتحرك البشرية بدون الجزائر الجواب لا.الكل اصبح يعمل المستحيل لضرب الجزائر لأنها اكتشفت قنبلة نوشنقريحية.حيث يمكنها محو العالم بأسره في ثواني قليلة وارسال الجميع الى جهنم.ماذا اقول لك يابوصبع الازرق عليك بزيارة اقرب طبيب نفساني وفي اقرب وقت قبل فوات الأوان. الأمور لاتبشر بالخير عندك.مافائدة تواجدك معنا في الكرة الأرضية يا هذا عليك بالاندثار لان وجودك كعدمه. التكنولوجيا في يد متخلف.

  5. القرش

    يا ألجيري ليبر ، هاذ هو المشكل الذي تعاني منه الجزائر لا ترضوا بالواقع الفقر ليس عيب العب في أمثالك الذين يغطون الشمس بالغربال ويتهمون من يقول الحق على أنهم يريدون أن يضربوا الجزائر ، العقلية التي تفكر بها رضعتها من ثدي الجنيرالات العسكرية التي ورطتكم في كل المصائب بذل ترك السياسة للمدنيين والإهتمام بالحدود لما وصلتم لهاذه المشاهد أليست القياد العسكرية هي تقول لكم يوميا بأن الجزائر قوة إقليمية ؟ .

  6. منير المغربي

    algerien libre يتمسخر بلغة بني خرخر الا تفهمون معنى السخرية ؟ ههههه

  7. متتبع

    أرى أنكم أعطيتم الوقت الكثير لهذا agerien libre فحذاري أن تنزلقوا معه لأنه يمثل "البوليس السياسي " فهو أكثر خطورة من الذباب أو أنكم انتم كذلك من البوليس السياسي الشعب فاق وفاق بزااااااااااف .

  8. محمد

    ردا على تعليق رقم 1 "algerien libre" حسن الفاظك أيها المعتوه تقول المروك نقول لك يا "خرائري" هذا بداية ..وكمغاربة نعلم جيدا أن غالبية الشعب الجزائري ليست له إمكانيات التواصل بلغة عربية سليمة ولا لغة فرنسية سليمة له فقط شبه لغة لقيطة "شلاضة" كما نقول بالمغربي..المغرب بزاف عليك أوليدي المغرب الدولة الأمة الدولة الحضارية عقدتكم و نحن نفهم ذلك جيدا "مخليتو ما درتو وما خليتو ما كلتو و المغرب ظل و سيظل سيدكم في كل شيء انتهى الكلام ونزيدك نحن نشتغل ولا نتكلم كثيرا كما انتم، لكن طبيعي طبقة حاكمة مغفلة مجرمة و شعب في غالبيته ماكاين ما يدار لا شغل لا مشغلة فهمناكم"

الجزائر تايمز فيسبوك