محادثات هاتفية بين جراد ونظيره الفرنسي جون كاستيكس من أجل بناء شراكة استثنائية

IMG_87461-1300x866

تحادث الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم، هاتفيا مع الوزير الأول الفرنسي جون كاستيكس،حسبما أفاد به بيان للوزارة الأولى.

وذكر البيان أن الوزيران الأولان أعربا بهذه المناسبة عن ارتياحهما لمستوى العلاقات الثنائية التي يميزها انتظام التبادلات على أعلى مستوى والتشاور الدائم حول آفاق التعاون الجزائري- الفرنسي في مختلف المجالات.

و جدد الطرفان، في هذا الصدد، حرصهما الشديد على العمل من أجل بناء شراكة استثنائية، وفقا لتطلعات الجانبين، من شأنها تعزيز التعاون الجزائري-الفرنسي بما يخدم مصلحة البلدين، خاصة من حيث الاستثمار و نقل التكنولوجيا.

كما تطرق جراد ونظيره الفرنسي إلى التحضيرات الجارية للدورة الخامسة للجنة الحكومية رفيعة المستوى الجزائرية- الفرنسية، المقرر انعقادها قريبا في الجزائر، مع التأكيد على ضرورة جعل هذا الاستحقاق الهام لحظة فارقة في توطيد وإثراء وتنويع التعاون بين البلدين.

و كانت المسائل المتعلقة بالسياق الصحي العالمي الناجم عن انتشار وباء كوفيد –  19 على جدول أعمال المكالمة الهاتفية بين الوزيرين الأولين.

كما اتفق الوزير الأول مع جون كاستيكس على مواصلة المشاورات الثنائية حول جميع جوانب التعاون الجزائري – الفرنسي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    الجزائر أصلا مايجوهاش سواح... اي ان قانون الدعارة الجزائري الذي بموجبه تمارس 1.200.000 إمرأة جزائرية الفاحشة تحت العلم الجزائري، موجود لخدمة الاجانب. هكذا تقوم الجزائر بخلق قوتها الديبلوماسية: الرشوة والدعارة. نساكم يتناكو يا خو، وانتم مقابلينا غير حنا المغاربة؟ لعنة الله على اي جزائري راضي بهذا المستوى من الذل. مذلولين إلى حد ما بعده ذل. وحادكين غير في حلان الهضرة. الجزائر رقم 1 في حلان الفم. قبح الله سعي شنقريحة نزار مدين تبون بوصبع زرق وكل خرائري قبيح الصورة والصوت إلى يوم الدين اجمعين. ماتحشموش يا بنو خرخر وجوه الشر وفعايل الغدر ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك