رزيق مھرج بدرجة وزیر يشكو من ثورة مضادة تتحرك ضد الإصلاحات بقطاع التجارة

IMG_87461-1300x866

حذرت وزارة التجارة مما أسمتها بـ”الحملة الموجهة ضد الإصلاحات التي باشرها القطاع”، قائلة إنها تنسب لوزير التجارة تصريحات لم يدل بها.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تستعمل بعض التقنيات والتطبيقات لتنسب لوزير القطاع كمال رزيق تصريحات لا أساس لها من الصحة، معتبرة أن الأمر يندرج في حملة موجهة تقودها جهات معينة .

واعتبرت وزارة التجارة أن من يقفون وراء تلك الصفحات أطراف أزعجتها توجهات الجزائر الجديدة خاصة في قطاع التجارة “والشروع في القضاء تدريجيا على العديد من الممارسات القديمة من خلال الإصلاحات الجذرية التي شرع فيها قطاع التجارة”.

كما أضاف البيان أن جهود الوزارة في الإصلاح وتقويم الاختلالات أثارت “ثورة مضادة من طرف أصحاب المصالح الضيقة الذين يسعون من خلال انتحال الصفة والادعاء الكاذب ونشر البلبلة والأكاذيب والافتراءات في محاولة يائسة للمساس بقطاع التجارة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Alors bande de cons si c est pas vrai pourquoi vous avez acc usez le consul Marocain d avoire dit des trucs qu il ne a pas dit alors que tout le monde sait qu il des techniques pour ça.Pays de clowns et de mensonge

  2. لمرابط لحريزي

    الدولة الخرائرية تمارس مايصطح عليه بأنشطة قطاع الطرق وليس هناك قطاع تجاري في الجزائر. من نهار خلاق نظام بنوخرخر وهم يمارسون حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حرف وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع حفر وبيع ولي عندو شي دليل على نجاح حتى قطاع نفخ العجلات في دولة الخرائر يحطو هنا. يقول المثل عطيني الدليل أو قفل المؤخرة ديالك، من الكذوب. عيينا من كذوبكم يا بنو خرخر وجوه الشر والغدر ~ سالينا

  3. لمرابط لحريزي

    https://youtu.be/m-sedRCs6MU الشعب يتهيأ للقيام بثورة أو حراك أو عصيان مدني أو مسرحية، والله ماني عارف. ويهتف one two three viva l'agerie طبون يماواتكم ماشي شرعي... واش هادي حراك او ثورة او خطاب؟ آش جاب الشعار الرياضي للسياسة؟ المخزن الخرائري هو العدو وليس الرياضة يا السي محمد كون تفهم الله يهديك. على بركة الله. سير كمل الحراك ولا تخذل نفسك هذه المرة. ماتكونش هرونة يبقاوْا يضحكو عليك الخرايرية كل مرة عيب. 190 سنة من الذل

الجزائر تايمز فيسبوك