تطبيل مجلة الجيش لبوال الأركان على قدم وساق بنهج سياسة العدو الوهمي الذي يتربص بالجزائر

IMG_87461-1300x866

 كدت مجلة الجيش في عددها الخاص بشهر جانفي والصادر اليوم الخميس،، أن الجزائر عصية على الأعداء، وأن الجيش الوطني الشعبي سيظل يواجه التحديات الأمنية المتسارعة الوهمية لإلهاء و تخويف الشعب من المطالب الحقيقية للحراك الشعبي المبارك بإقامة دولة مدنية خالية من حكم وسطوة مؤسسة الجنرالات العسكرية.

وجاءفي المجلة أن الجيش الوطني الشعبي، مستعد للتضحية بفضل ترسانته القوية وعزيمة الرجال الأشاوس الذين لا ترهبهم التهديدات ولا التحالفات

وشددت على أن الجيش سيبقى درعا متينا وقوة ردع ضد أي تهديد أو حتى مجرد نية من أي جهة أو تحالف كان لأن التفكير في المساس بأمن وسلامة الجزائر هو من قبيل الوهم والسراب

وقالت مجلة الجيش إن التفكير في المساس بأمن وسلامة وسيادة الجزائر هو من قبيل الوهم والسراب.

وجاء في الإفتتاحية، إن الجيش الوطني الشعبي يواجه التحديات الأمنية المتسارعة في محيطنا الجغرافي، مؤكدة إن الجيش، يتصدى لكل المحاولات العبثية والآمال الوهمية.

وجاء في الإفتتاحية: “الجيش مستعد للتضحية بفضل ترسانته القوية ووحداته المحنكة وقبلهما عزيمة الرجال الأشاوس الذين لا ترهبهم التهديدات ولا التحالفات”.

وأضافت إن أفراد الجيش، يحملون الجزائر في قلوبهم ويؤمنون بعقيدة جيشهم ولا يتنكرون لتاريخهم وأشقائهم ولا يحيدون عن مبادئهم الثابتة التي لا تباع ولا تشترى.

وأكدت الإفتتاحية، إن الشعب الجزائري في كل ربوع الوطن وفي أصقاع الدنيا يدرك يقينا ويؤمن بالقطع إن جيشه سيبقى درعا متينا وقوة ردع ضد أي تهديد أو حتى مجرد نية من أي جهة أو تحالف كان.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كبابطي

    هذا مثال للذين لايعرفون لغة الخشب هو ما جاء في مجلة الجيش كالتالي :" الجيش الوطني الشعبي سيظل يواجه التحديات الأمنية المتسارعة الوهمية لإلهاء و تخويف الشعب من المطالب الحقيقية للحراك الشعبي المبارك بإقامة دولة مدنية خالية من حكم وسطوة مؤسسة الجنرالات العسكرية." ما معنى هذا الكلام ؟ إن الجيش يعترف بأنه سيواجه مطالب الشعب للقضاء على سطوة الجنرالات ، يقولونها بصريح العبارة

  2. القرش

    كل الكلام التي تصدرها العصابة تقحم فيها الجيش كأن العصابة تعتبر نفسها في مستوى الولايات المتحدة الأمريكية من كثرة الغرور والإستكبار من الناحية العسكرية وهي أصلا لا تجد حتى الحليب والسميد لشعبها الذي تراه في طوابير وصفوف على مدى العشرات من الأمتار لأجل شكارة حليب وشكارة سميد ، وبما أن القيادة العسكرية الجزائرية القوة الإقليمية لديها جيش قوي ومسلح بأحدث السلاح الخردة فماذ تنتضر لتحرير الشعب الفلسطيني من الإحتلال الإسرائيلي وتتبث لشعبها و للعالم أنها هي القضية الأولى للجزائر وتطوي علينا هاذ الصراع أم أن القيادة العسكرية لا تجيد سوى الشعارات والرنانة والوعود الفارغة كأصحابها .

  3. زورو

    الجزائريون يعرفون كل شيئ وواعون بمن هو السبب في الوضع المأساوي الذي تعيشه البلاد والشعب طالب ويطالب بالتغيير الجذري لمنظومة الحكم التي جعلت كيس حليب بعيد عن المتناول اما نظرية المؤامرة التي يطبل لها هذا المقال فلم تعد تقنع حتى الاطفال.

  4. اليونسي محمد

    ضربني وبكى وسبقني وشكى ! الشيء العجيب والغريب في هده الأطروحة هو انهم يتغنون،بهما لسنين دون أن يثبتوا لمادا هدا التربص وما هو السبب ولمادا كل العالم يستهدفيستهدف الجزائر ؟ لمادا فقط الجزائر ؟ هو اصلا لا صوت ولا دور ولا وزن بدون معطوبة مثل الجزائر على الساحة الدولية ! كفى من سياسية التهور وكفى من التلاعب بمصلحة الشعب الجزائري الشريف وإهدار خيرات البلاد في اشياء ومواقف لا تسمن ولا تغني من جوع إرادة الشعب إرادة قوية وانتم يا زبانية التلفيق والكذب وطمس الحقائق ! انتم لا تحبون الجزائر أكثر من الشعب والذي يفوقكم عددا وأخلص منكم في محبة الوطن، وأذكى منكم واحسنكم حظارة وتمدنا.

  5. لمرابط لحريزي

    الجزائر اليوم دولة معزولة من كل جانب. يرفضها العرب والعجم والمسلمون وحتى الكفار. ليس هناك سوى العقول الخرائرية الغبية من يعتقد ان هناك مستقبل للجزائر. اما المرتزقة ديال الرابوني فهي توفت ولا تعلم. البارح قامت قوات الجيش الملكي المغربية بعملية اخرى احرقت من خلالها معدات حربية جزائرية تستخدمها المرتزقة في الاقتراب من الحزام الأمني. حرقوها وانتهى الكلام. ليس هناك سوى بنو خرخر مثل الصادقة*** الحازقة الذين يتحدثون من قيد الخيال عن انتصارات في عالم السراب. الاوهام الخرائرية لا حدود لها وناس المحبس قررو تعمير المنطقة فأصدر المجلس الاقليمي الجهوي خطة تعمير خصصت لها جهة وادنون المغربية ميزانية مهمة. الخرائري يتحدث عن العظمة الوهمية، ولكن العقل المغربي يفعل ولا يتكلم. الخطة على الارض نراها. الخليج يساند المغرب 100%. اي مواطن في الجزائر مازال يحلم بقوة النفط فراه غير جبان سكران. شعب بومدين الحلوف لن يستطيع بيع النفط لمن لا يريده. الغاز النيحيري المغربي سيوصل لأوروبا كل ما تحتاجه للتدفئة. ومن الجهة الأخرى هناك خطين وهما الأنبوب الروسي والانبوب الآزرباجاني. ثلاثة انابيب غاز لأوروبا من بينها المغربي، اما الجزائر فهي OUT. الآن يمكن القول It's Over Algeria أي انتهى الوقت يا آلخيريا

  6. اسرائيل ترتعد من ايران والجزائر لما تملكانه من اشرس الجيوش البوالة خير دليل بوال الاركان. وتملكان ايضا اخطر اسلحة متطورة ، ما يشكل تهديد لامنها، ولهذا نرى اسرائيل تقوم بتحالفات على حدودهما، والغرض من ذلك إشعال حرب مع جيرانها. وتقوم بدعم حلفائها لتدمير قوة هذه الدولتين. ههههههه يا ويلي يا ويلي ! ! ! ! ؟؟؟؟؟؟

  7. كورونا المتخور

    والله لم أرى ولم أسمع عن جيش يواجه نفسه إلا الجيش الخرائري وأزيدكم بيتا من الشعر هو إن النظام الخرائري هو الآن يلعب بالنار حينما يصف اسرائيل بالصهاينة ويقذف على كل من يطبع معهم فانتظروا الجحيم القادم .

  8. سعد

    هذه هي اللهجة التي ستأتيكم بالمصائب كما أتت بها للذين من قبلكم .فأنتم الآن على سكة الدمار الشامل فبدل ان تعترفوا بأخطائكم و ترجعوا عن غيكم و تصلحوا ما يمكن اصلاحه استمروا في تهديداتكم الجوفاء حتى ياتيكم الخراب .

  9. https://www.youtube.com/watch?v=gpKsz78aogk

  10. لمرابط لحريزي

    الدجاجة المذبوحة ترقص قبل السقوط، وهذه حالة كائن ميت ولكن لا يعلم انه مات. السيد Pedro Altamirano الذي يعرفه كل المرتزقة اعلن نهاية البوليساريو. من هو هذا الشخص الاسباني؟ أساسا الاستعمار الإسباني هو من اسس البوليسارايو كما اسس الاستعمار الفرنسي مرتزقة الحركي الحاكمة للجزائر منذ 1962. يا السي زيتوت: انتم في الجزائر يحكمكم مرتزقتكم منذ قبل أن تولدو كدولة. يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ان اشرح التالي، وهو ان الاستعمار يستعين بفئة من المواطنين المحليين المستعمرين. فرنسا استعانت بالحركي، واسبانيا استعانت بالبوليساريو. التسمية تأتي من قبل أو من بعد ولكن الفكرة واضحة. ليس هناك استعمار يحكم شعب بدون مساهمة الخونة المتعاونون. الجزائر أقل من المغرب لهذا السبب ايضا، انتم حكمكم مرتزقتكم التي اسسها الاستعمار منذ 1830 والجزائر هوية اسسها الاستعمار. اما مرتزقة البوليساريو فالاستعمار الاسباني اسسها من اجل اضعاف المغرب كما اضعفتكم مرتزقة الحركي، نفس الخطة. حنا المغرب فزنا على الاستعمار الاسباني والاستعمار الفرنسي.... عندما واجهت اسبانيا الواقع في سنة 1975 تركت لنا جماعة مسلحة وهي جماعة المتعاونون معهم. انا جدي هرب من هؤلاء من الساقية الحمراء نحو شمال المغرب ليستقر في نواحي مراكش. المرتزقة التي تركها الاستعمار لتخريب المغرب هي المرتزقة التي تعاون معها نظامكم الحركي الخرائري وفئة واسعة من شعبكم يا بنو خرخر. لا تفهمو اي شيئ ولا تريدون ان تفهمو، فقط تريدون العيش بالمجان. شعب الكرش والمؤخرة. مانتمش قادة بل عبيد. المغرب حرركم بمساعدة من التوانسة والمصريين وآخرون، وكان هناك مجاهدون محليون. ولكنكم انتم تتبرؤون مما قام به نظام الحركي الذي غدر المجاهدين وقتلهم باعتارفكم.. ثم تعود وتقول انكم شعب الله المختار بينما الحقيقة هي انكم شعب ضعيف المخ. ماتفهموش ابسط الاشياء وتتفقون فيما بينكم على غدر من وضع فيكم الثقة وساندكم، لتلتحمو حول من يذلكم. حبيتو بومدين وها هي نتيجة سياسة بومدين. زاخترتم الذل الحركي البوليساري وملي تجي تهضر تقولو لينا انكم لم تفهمو. صحيح انتم لم تفهمو ان الحركي سيخليها عليكم ولم تفهمو انكم تساندون الخونة البوليساريو. نهاية الدرس. المتعاونون مع الاستعمار هم من يحكمونكم. والمتعاونون مع الاستعمار هم مرتزقة الرابوني التي تصرفو عليها إلى يومنا هذا الملايير يا الشمايت. الحقيقة صعبة تناولها ولكنها الحقيقة. يجب ان تقبلو انكم تخطئون في اختيار المصير. من 1830 وانتم تخرمزون والنتيجة ها هي، تؤمنون بوطن اسسه لكم الاستعمار، ليحكمكم فيه الخونة المتعاونون مع الاستعمار، وانتم لم تفهموها وهي طايرة. تسنيتو حتى نجي انا المغربي الحر نشرحا لكم. تتعاونون إلى يومنا هذا 6 يناير 2021 مع نظام حراس الاستعمار النظام الحركي الخرخوري كي تشعرو بقيمة. ماعندكمش قيمة. الحقيقة ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !

  11. لماذا الجيش الجزاءري مرعوب الى هذه الدزجة. من يهدد الجزاءر؟ اذا كانت الجزاءر مهددة من الخارج نريد ان نعرف من هي هذه الجهة اذا كانت من الداخل انا اضن ان الشعب الجزاءري هو المهدد من طرف العصابة الحاكمة من الجنرالات ومعهم شعب بومدين الحلوف .اما الخارج اذا كان الجيش يقصد المغرب العدو الكلاسيكي لشنقريحة فاقول للشعب الجزاءري نحن لسنا اعداء ولا نية للمعرب للمساس بامن وحدة تراب الحزاءر اما اءا تمادت العصابة في التصعيد وحاولت بدفع المرتزقة الى المس بوحدتنا التربية عندذ لا نفرق بين المرتزقة والعصابة ولو تطلب الامر الى متابعتهم داخل التراب الجزاءري لان صبر المغرب قد نفذ لمدة 45 سنة لقد اعذر من انذر

  12. علي

    أيها المواطن الجزائري المغبون تذكر من يسرق أموالك اللي يسرق أموالك ليس الشعب المغربي ... بل شكيب خليل و عمار غول و جنرالات الحركى أبناء فرنسا اللي قتل 500 ألف جزائري في العشرية السوداء ليس الشعب المغربي ... بل جنرالات العسكر أبناء فرنسا .... الدين قتلووكم بدم بارد للاستحواذ على السلطة و الثورة النفطية والغازية ... ولازالت العديد من الاسر تبحث عن جثامين ابنائها وييين دفنهم العسكر  ! ! ! ! ! اللي قتل الرئيس بوضياف بالرصاص امام شاشة التلفزيون ليس الشعب المغربي ..بل جنرالات فرنسا الحركيين و مخابرات بلدك  ! ! ! ! ! اللي قام بتسميم بومدين ووضع له السم إلى ان مات دون أن يعرف الاطباء سبب الموت هم جنرالاتك الحركيين  ! ! ! ! لانهم خافو من بومدين  ! ! ! ! اللي سرق ثروتك النفطية المقدرة ب 800 مليار دولار ... ليس المغرب  ! ! ! ! بل النظام العسكري المخابراتي الحركي  ! ! ! ! ليس نحن أن سبب انك كجزائري معبون زوالي ... وشاد الصف من اجل شكارة حليب  ! ! ! ! وتأكل بطاطا ب 7000 ليس نحن المغاربة بل جنرالاتك القتلة  ! ! ! "تفرج في شركة المراعي السعودية  ! ! !" نفس الثروات النفطية لديكم ولكن العيشة نتاع الحكرة  ! ! ! ! سبب ان شباب الجزائري يحرقوو في البحر المتوسط ويهربووو ليس المغاربة بل نظامكم القمعي الدي سرق كل شيء تذكر ان بلادك تملك ترواث هائلة ... بالمليارات ...اين هي تلك الثروة ؟؟؟ سرقها جنرالات فرنسا ..... فقط قارن بين دولة قطر اللي لها امكانيات نفطية قليلة وبين الجزائر ... شوفو كيفاه عايشين سكان قطر "خادمات من الفلبين ،سيارات فارهة ، ابراج شامخة ، قنوات تلفزية ، ودخل فردي عالي " لمادا الجزائر تشبه الموزمبيق وانغولا و البنين ؟؟؟ في حين ان دول لها اقل من ثروات الجزائر ويعيش سكانها حياة رفاهية ؟؟؟ طبعا ليس بسبب الشعب المغربي  ! ! ! ! لا لا ولكن لان عمار غول وخاليدة تومي و شكيب خليل و الجنرالات و ابناؤهم ... سرقووووو اموال النفط والغاز ... شوفو كيفاه يعيشو سكان ورقلة و حاسي مسعود وحاسي الرمل وسكان غرداية  ! ! ! ! ! ! رغم ان آبار النفط قريبة منهم  ! ! ! ! ! ! ! هل تعلم ايها الجزائري أن نظامك يصرف اموال باهضة على لاجئي البوليساريو ... ! ! ! ! البوليساريو ليس لها اية مداخيل ... بل تأخد من ميزانية بلدك اموال طائلة  ! ! ! ! زعيم البوليساريو يسافر في الطائرات ... يركب سيارات فارهة ... لديه بعثات في كل العالم ... منين جاتو الفلوس ؟؟وهو يسكن في مخيم ؟؟ ! ! ! طبعا من أموال وطنك أيها الجزائري ... من اين تأتي الاموال للبوليساريو ليشترو الاسلحة ؟؟؟ طبعا من أموالك أيها الجزائري ... وعيش نتا عيشة مغبونة  ! ! ! ! ! ! ! حتى اصبحنا نرى ان حرائر العاصمة يأكلن من القمامة  ! ! ! ! ! تدكر ايها الجزائري ان قنواتك التلفزية اللي اغلبها تابع للمخابرات ... تريد فقط إلهاءك عن رؤية هاته الامور ... وتشتيت نظرك وتركيزك ... ويسرقووووك ليل ونهااااااار رد بالك .... اما الصحراء فنحن نسكن فيها مند 40 سنة بعدما حررناها بجيشنا من يد اسبانيا ... وجنرالاتك لمدة 40 سنة وهم يصرفون اموالك على البوليساريوووو ... ! ! ! والشعب الجزائري في أمس الحاجة لها  ! ! ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك