بوال الأركان و الحاضن الرسمي للمرتزقة يعد بمكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه

IMG_87461-1300x866

 الفريق شنڨريحة يعزي عائلة الشهيد للماية .. ويتوعد: سنواصل مكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه

و تبعا لعملية البحث والتمشيط المتواصلة بمنطقة واد بوعايش قرب بلدية العنصر بجيجل بالناحية العسكرية الخامسة التي أفضت يوم أمس 01 ديسمبر 2020 إلى القضاء على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكميات معتبرة من الذخيرة استشهد الرقيب الأول للماية سيف الدين إثر اشتباك جديد مع مجموعة إرهابية بنفس المنطقة حسب ما أورده بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني أمس الأربعاء.

ووفق نص البيان فقد تقدم الفريق السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بخالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وذويه مجددا حرص وعزم قوات الجيش الوطني الشعبي على مواصلة مكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه حفاظا على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نووووووووووووووح

    الارهابي الكبير هو انت . المفسد الكبير هو انت . عدو الخزينة العامة هو انت . اكبر مبدر المال العام هو انت . اكبر زمل هو انت . اشهر واحد أعطى ويعطي مؤخرته هو انت . اكبر فاسد في البلد هو انت . اكبر مجرم هو انت . اكبر ارهابي هو انت ... اذن من الواجب على وطني حر ان يحاربك ويقف ضدك .

  2. Fouad le Maghrebin

    c'est ridicule ; la sur puissance de la région est toujours en train de nettoyer son territoire de ces pseudo terroristes ??? A quoi elle joue ??

  3. لمرابط لحريزي

    بما ان مخابرات النظام الخرائري كانت فيما مضى وأيضا حاليا، تخترق الجماعات الارهابية لتستخدمها كأدات حرب ضد الديمقراطية  (العشرية السوداء )... بإمكاني القول ان النظام الخرائري سينتحر ! من يعد بقتل الارهابيين يعد بقتل من يستخدمهم كأدات حرب ضد الشرعية المحلية لي هي الديمقراطية. إلى السيد بوال أركان الحرب سعيدة شنقتْحزيقة، هل تعد بالانتحار؟؟؟؟ وا باركا من الكذوب يا البوّال وكون تحشم على شوهتك يا الخوروطو.... ممثل الدولة الخرائرية اسماعيل شرقي تم ضبطه وهو يزور وثيقة رسمية للاتحاد الافريقي: شوف ~ https://ar.hibapress.com/details-268525.html ~ هل نظام شنقريحة الذي يزور حتى وثائق الاتحاد الافريقي هو من سيحارب الارهاب، مع العلم هو من تحايلت استخباراته على ناشطين سياسيين جزائريين خرجو عن الطريق ليحولهم النظام الخرائري إلى ارهابيين ضد الشعب كي تفشل الديمقراطية ويقوم النظام بقتل النواب الديمقراطيين في إشارة إلى العشرية السوداءز كاتضحك على راسك يا شنقريحة عقنا بيك. شوف ماذا قال المنشق عن النظام كريم مولاي على سبيل المثال وهناك آخرون. شوشان سعيد سديرة هشام عبود وزيد وزيد وزيد وزيد

  4. الصادق***

    يا سيادة الفريق ماشي خير ليك تستقيل و تبتعد عن ما انت ليس أهل له...قيادة الأركان لا مركز لها في هرم السلطة لأنها جهاز مأمور...الجيش الشعبي مؤسسة عمومية تابعة لوزارة الدفاع التي بدورها تابعة للحكومة و التي بدورها تابعة للسلطة التنفيذية، هذه السلطة و السلطة العليا للقضاء ( رئاسة الجمهورية ) و السلطة التشريعية  ( البرلمان بغرفتيه ) كلهم تحت سلطة الشعب هذا ما بنص عليه الدستور...علّك تعلم مقدار مركزك و منصبك في فلك السلطة في الجزائر و بهذا تتوقف عن جلب السخرية و المسخرة للمؤسسة عمومية تلطخ بها هيبة الجزائر

  5. راجل ام الصادق الحازق و عشيق زوجته

    هههه القرد الحازق قالك ليس من صلاحيات شم حزيقة ان يدلي بتصريحات سياسية و انه "عبد المامور" في جمهورية الموز الفقاقيرية كخخخخ هل تظن نفسك في ديموقراطية حقيقية يا غبي هههه انها الخرائر فقط و ليست فرنسا او المانيا او السويد هههه في الخرائر الشعب و الدولة و الماء و الهواء كله في ملكية الجيش الحركي الدي تركته فرنسا ليسوقكم كالقطيع بعد الاستفتاء و الجيش يعتبر البلاد في ملكيته و لن يسلمها لحكومة مدنية الا على جثتكم هههه لو اخرجتم فرنسا بالقوة كما فعلت معظم شعوب العالم المستعمرة لكانت لكم حرية اختيار من يحكمكم لكن فرنسا لم تخرج و الاستقلال الحقيقي لم تحصلوا عليه و شعار مليار شهدي هو من اختراع الانقلابي الحقير جمال عبد الناصر و لا اثر له في الواقع و لا في ارشيف التاريخ

  6. لمرابط لحريزي

    قد يبدو انني قلت بان النظام الخرائري سيفشل في محاربة الارهاب اي ان قراره في محاربة الارهاب هو انتحار. لا، ما أقصد هو ان النظام الخرائري بنفس ارهابي. فكل من يقول انه سيحارب شيئ يتميز به، وكأنه سينتحر. ومن ناحية أخرى، بما ان المواجهة ستكون بين النظام الديكتاتوري الحركي الخرائري والشعب، عندي الثقة الكاملة ان المليح سيهزم القبيح، وكلنا نعرف ان شنقريحة قبيح الافعال وقبيه الصورة. بوال الاركان شاذ جنسيا وسوف لن يستطيع هذه المرة التحايل على الرأي العام داخل وخارج الاقليم، سينهزم. لأعود مرة أخرى للنقطة الاولى والتي هي: هل سينهزم النظام الحركي الديكتاتوري الخرائري؟ الجواب نعم، وبالتالي قرار شنقريحة بالتحايل على الشعب للمرة الثانية بعد العشرية الدموية هو بمثابة قرار انتحار. يجب على كل دول الاتحاد المغاربي عدم مد اليد للنظام العسكري الديكتاتوري الحركي الخرائري واترك شعبه يلعب الكورة برأسه على غرار درس ليبيا. راس الصادق/الكاذب سيتلاوح فوق السطوح.. وسيأتي هنا ليكذب للمرة المليون. النظام الخرائري سينتحر سواء حارب ما حاربش سواء كان هناك ارهاب او لم يكون، وفي الحقيقة هو انتحر بعد عملية الكركرات وضبط ممثله في الاتحاد الافريقياسماعيل شرقي وهو يزوِّر وثيقة رسمية باسم الاتحاد الافريقي. انه يخسر آخر حليف له الآن. لن يضبط احد جنوب افريقيا متلبسة بمحابات النظام الخرائري بعد اليوم. تم تصوير المجرم و هو متلبس اثناء ارتكاب الجريمة وانتهى الكلام. الله يحرق ليك الأصل يا الكاذب. قولو آمين !

  7. تحية خالصة لبطل الجزاير القاءه الاعلى للقوات الشعبية

  8. Boumendjel

    58 سنة من السرقة والقتل والارهاب على الشعب الجزائري وما زالوا يستحمرونه بهرطقاتهم الاعلامية في 25 قناة تلفزيونة مشبعة بالاعلام الكاذب لان الشعب الاتكالي الخنوع اصبح راضيا بحياة الذل والهوان اين هو النيف الجزائري باح راح وانتهى واصبح الجزائري هو المواطن الثاني بعد البوليصاريو لقد استنفد حكام المرادية اموال الشعب الجزاري في سبيل البول زايل اي الشعب رقم واحد . صنعوا هذا الوهم لسرقة اموال الشعب الراكع لكبرانات بوخروبة .الحل لهذه المعضلة التي ورطكم فيها هواري بومدين هو طرد جرثومة البوليصاريو من الاراضي الجزائرية ستدعون لي لان هذا هو السرطان الذي نخركم واصبحتم في هذه الحالة المزرية لا تطردوا العصابة الحاكمة اطردوا هذا الوهم هذا الكونصير الذي اوقف تقدم الجزائر والجزائريين اذا لم تنهوا هذه المهزلة ستبقى دار لقمان على حالها على الشعب طرد هذا التنظيم الذي صنعه بومدين لمحاربة الاشقاء المغاربة واصبح الان علة على المجتمع الجزائري اين هي رجولة الرجل الجزائري اين النيف اين الشهامة. برحيل البوليصاريو يكون الشعب الجزائري دق اخر مسمار في نعش حكام المرادية اللواطيون والا فان الجزائر ستصبح مثل لبنان يهدده تنظيم حزب الله وفي الجزائر تنظيم البوليصاريو لانه موجود في بلاد الجزائر لا المغرب.

  9. يوسف العربي

    تتحدث يا شرقريحة عن الإرهاب و انتم تحتضنون منظمة إرهابية البوليخاريو، البارحة بوقادوم وجه القادوم تاركا وضع بلاده المأزوم بعدما فشل في نقل قضية الصحراء للأمم المتحدة و خاب سعيه وانهزم هو وعصابته الحاكمة حيث تخلى عنهم العالم لانكشاف نواياهم اللصوصية و التوسعية على حساب المغرب ضانين أنفسهم أن المغرب هو موريتانيا أو مالي ، والله هذه المرة لن تخرجوا منها سالمين، ونقل بوقادوم حتى أسماؤكم غريبة ليس مثيل لها في العالم  ( بو فادوم، تبون، شنقريحة ،بوصبع لزرق...... ) شعب لخرى، بوقادوم نقل الصراع إلى الإتحاد الإفريقي قائلا أن الوضع في الصحراء خطير و يشكل قلقا بالنسبة للجزائر ، أيها الزنديق تركت بلادك التي تعيش في الخرى و وضعها قابل للإنفجار و بدون رئيس الله يرحم و تتحدث عن المغرب و صحرائه وتبيعون الوهم لمجموعة صغيرة من الصحراويين المغاربة العاقين و أغلبية البوليخاريو مرتزقة من النيجر و مالي و موريتانا و جزائريين. يا بوقادومة شكارة حليب مالقهاش شعبك و تتحدث عن المغرب نعلكم الله إلى يوم الدين .

  10. لمرابط لحريزي

    صحيح 100%. إنها القلوة الاقليمية التي يجب على الجميع ان يعفس عليها بالسباط مثل الصرصار. آآآآآعفط حتى تموت الحشرة الخرائرية

الجزائر تايمز فيسبوك