بوقادوم في زيارة عمل إلى نيجيريا لتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية

IMG_87461-1300x866

شرع وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، في زيارة رسمية إلى نيجيريا تدوم يومين، حسبما أفاد به بيان لوزارة الخارجية.

وذكر المصدر ذاته بأن هذه الزيارة تندرج في إطار علاقات الصداقة والتعاون التقليدية التي تربط البلدين، تسمح بتعزيز الشراكة الثنائية، لاسيما في مجالات الطاقة والتجارة والنقل والاستثمار والتعليم العالي، واعطاء دفعة جديدة للتعاون الثنائي في العديد من القطاعات.

وأضاف البيان أنها ستكون فرصة لتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية الرئيسية ومواصلة تقاليد التشاور بخصوص مواقفهما، لا سیما داخل الاتحاد الافريقي والمحافل الدولية الأخرى.

وأشارت الخارجية إلى أن بوقادوم سيشارك بعد ذلك في الدورة السابعة والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي (OIC)، المزمع عقدها في نيامي يومي 27 و 28 نوفمبر 2020.

وخلال تواجده في نيامي، سيلتقي مع نظيره من جمهورية النيجر كالا انكوراو، حيت سيجري معه تقييما للتعاون الثنائي في جميع المجالا ت، وسيتبادلان وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لا سيما في منطقة الساحل وافريقيا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغاربي حر

    نريد إجابة واحدة: أين تبون يا أبناء القحبة؟ سكتنا عن جريمة قتل القايد صالح فواصلتم مسيرتكم الإجرامية

  2. الزحف المبين للصحراء بالقنصليات

    بوكادوم يجري لنيجيريا لانه يعرف ان نيجيريا ستفتح قنصلية في الصحراء وان انبوب الغاز على وشك الانتهاء و ربط الطريق السيار من طنجة الى موريطانيا ثم السينغال الى نيجيريا عبر بعض الدول الصغيرة المساحة الفضائح تنزل على الجزائر كل اسبوع انه الغزو المبين لحكومة الغلمان امريكا اللاتينية ستفتح القنصليات انها نسخة من المسيرة الخضراء وهده نسميها الزحف المبين

  3. بشار الموريتاني

    بوقادوم الى نيجريا من اجل هدف واحد فقط صب الزيت على النار ومطالبة نيجريا بمناصرة الابن الربيب للجزائر .خاصة ان معبر الكركرات اصبح مفتوح ويسهل عملية مد انبوب الغاز من نيجريا الى اوربا .ادا الجزائر تعرف ان المغرب سيتوجه حاليا لتنفيد مشروع انبوب الغاز النجيري .يعني ان الجزائر تعيش فوق صفيح ساخن ولا تدري ماتفعل لانها هي التي اعطت تعليمات واوامر للبوليساريو لاحتلال معبر الكركرات حيث انقلب السحر على الساحر وبدلك لعبت ورقة رابحة للمغرب .ولهدا فان زيارة صاحب مقولة الجزائر تصب الزيت على النار .الى نيجريا محكوم عليها بالفشل لانها وطيلة 20سنة الماضية زرعت الاوهام والاكاديب بافريقيا وحتى العالم وسقتها بعرق الشعب الزائري ودمائه وهاهي الان تحصد مازرعته انها الجزائر الكارتة .انها الجزائر الطامة الكيرى .............

  4. Boukadoum a oublié que l’année dernière l’Algerie a expulsé 1500 Nigériens dans des conditions lamen tables Par contre il faut ramener les faux réfugiés Saharawi de Tindouf et qui sont des nigériens

  5. مواطن

    ومادا تصنع الجزائر وهي تشتري كل شئ ؟؟؟ حكام الجزائر يصنعون الكراهية فقط والشعب المقهور و المغلوب على امره لا يجيد شئ من مؤكولات ولا خضروات ولا فواكه ووووووو

  6. صادق

    يبحت عن تحالف ضد المغرب وسيسمع مالا يرضاه لأن الحق يظهر وان جميع الجزائريين غسلت دماغهم بتزوير حقيقة التاريخ من طرف حكام العصابة في الحقيقة الجزائر خائفة من المغرب لأنه سوف يطالب بالصحراء الشرقية إن شاء الله لهدا تجدهم كلهم يخلقون اكاديب

  7. Wahed mina annass

    الجزائر تحارب المغرب على جميع المستويات و في جميع المنتديات الدولية اقتصاديا وسياسيا واجتماعا داعمتا البوليزاريو بالاسلحة و العتاد. جميع وسائل اعلامها سائرة على منهج الشردمة الحاكمة. ويبقون يروجون للمظلومية . المثل القائل ضربني وبكي وسبقني واشتكى . والله استمعت الى احد سياسيهم في احدى القنوات يقول ان كل زعماء ورأساء الدول ارسلوا رسائل الى رئيسهم المريض الى ملك المغرب و الله كم ضحكت وفي نفس الوقت اشفقت عليه وعلى مستوى نقاشهم

  8. لمرابط لحريزي

    يمكن تختار مع المغرب ان تتفاهم وتتعايش، ولكن العقل الخرائري مافهمش هادي، ماقبلهاش. العقل الخرائري شاف انه عظيم لان حجم الارض التي تركها الاستعمار الفرنسي دون ان يحارب حرب شاملة كاملة أرض واسعة جدا. وتناسى او تجاهل ان قطع كثيرة من هذه الارض هي أراضي الغير مثل ليبيا تونس المغرب مالي..... هذا بوكادوم عقله خرائري ولن يختار سوى خيارات العظمة الوهمية لانه تربى على لبس لباس اكبر منه. من غير وهم العظمة الخرائرية، ليست هناك هوية أخرى وبالتالي سواء تعلق الامر بالجنرالات او بومدين او بوتفليقة او تبون، مصير الخرائري هو الضياع لانه يؤمن بما هو غير موجود. الجزائر اسسها الاستعمار من اجل الاستعمار ~ بوقادوم خراي غادي يبقى يخرى إلى أن يموت مثله مثل مدلسي والسكايري مساهل والمقرقب لي قبلو. العقل ضعيف والوهم كبير، الخرائري لا يستطيع الايمان بهوية وطنية واقعية، مثلا ضم القبايل والضمان لهم كل حقوقهم، مافهموهاش من 62 وقبل 62 ولن يفهمو ذلك بعد 2020 ولا 2040. غادي يبقاوْا يقلبو على المشاكل مع الجيران اعتقادا منهم ان ذلك قيادة اقليمية ولن يحصلو سوى على القلوى وليس القوة. الجزائر دولة مارقة منذ استفتاح عدم الفهم الذي عرض عليهم خيارين وهما "نعم" او Oui وإلى يومنا هذا ما دّاوْا ماجابو.ز غير الخرخوري على خوه

  9. مع فتح القنصليات بالصحراء المغربية أصبح من الصعب الان الكذب و النفاق و المزايدات، لان تلك القنصليات اصبحوا مراقبين للمجتمع الدولي، وعندما يتجرأ البوليساريو على القانون الدولي اصبح من الصعب مناصرته في كذبه و بهتانه، الجزائر متخبطة والعالم المتوحش يتربص بها سيدفعونها للخطر كما فعلوا مع صدام شجعوه لدخول الكويت و أرجعوا الى ما قبل التاريخ و اخذو كل خيراته، وهذا ما سيقع للجزائر اموالها بالخارج ستكون في خبر كان و التقسيم لا محيد عنه انبه العصابة انكم لا تقرأون التاريخ و ليس لكم عقلاء فحذاري من العنتريات

  10. عصابة الزازير عندها خط واحد. نيجيريا € جنوب افريقيا . محور الشر 1 قام بو قادوم بزيارة نيجيريا. للتشاور 2 عاد بو قادوم إلى أرض بعد التشاور 1 قام بو قادوم بزيارة جنوب افريقيا. للتشاور 2 .عاد بو قادوم إلى أرض الوطن. بعد التشاور. 1.قام بو قادوم بزيارة نيجيريا. لتقرير المصير. 2.عاد بو قادوم إلى أرض الوطن بعد تقرير المصير. 1.قام بو قادوم بزيارة نيجيريا للاستفتاء. 2.عاد بو قادوم إلى أرض الوطن بعد الاستفتاء. 1.قام بو قادوم بزيارة جنوب افريقيا للاستفتاء. 2.عاد بو قادوم إلى أرض الوطن بعد الاستفتاء. 1.قام بو قادوم بزيارة نيجيريا. لمناصرة متشردي دول الساحل والصحراء المختلطين فوق تندوف. 2.عاد بو قادوم إلى أرض بعد مناصرة متشردي دول الساحل السود فوق تندوف . والشعب المغبون الكسول المدلول الزازيري أين هو من هده المسرحيات العسكرية البومديينية

الجزائر تايمز فيسبوك