بن عبد الرحمان يعد بإدماج 355 ألف مستفيد من عقود ما قبل التشغيل

IMG_87461-1300x866

أكد وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان في رده على رؤساء المجموعات البرلمانية أن الحكومة تطمح لإدماج حوالي 355 ألف مستفيد من عقود ما قبل التشغيل.

وأوضح بن عبد الرحمان أن عملية إدماج المجموعة الأولى لسنة 2019، بلغت 150 ألف مستفيد إلى غاية شهر أكتوبر 2020، وإدماج ما يقارب 18702 مستفيد، إلى جانب 21832 مستفيد ينتمون لقطاع التربية في طور الإدماج، بالإضافة إلى إدماج 222 مستفيد في القطاع الاقتصادي العمومي.

وذكر المتحدث أنه أُدمج 222 مستفيد في القطاع الاقتصادي العمومي، كما أرجع سبب التأخير في عملية الإدماج إلى الوضعية الوبائية التي تعرفها البلاد، مشيرا إلى تخصيص ما يقارب 159.9 مليار دينار من أجل التكفل بـ 332266 مستفيد والذين لم يتم إدماجهم في أكتوبر الماضي.

كما جدد الرجل الأول في القطاع إرادة الحكومة خاصة من خلال الأحكام التشريعية الجديدة في إرساء أسس متينة لاقتصاد جديد مبني على الرقمنة والمعرفة بهدف إضفاء الشفافية في التعاملات العمومية وتنويع مصادر الموارد العمومية وتقليص التبعية لصادرات المحروقات.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الصادق

    هذه فئة من فئات العدة التي يتحصن بها النظام بجعل أصحاب هذه العقود أصابعه الزرقاء عنوة من أجل ملء الأوعيته الإنتخابية الفارغة و هذا بطلق وعود و وعود من أجل إطالة إغتصاب ولائهم في المهازل الإنتخابية المزيفة

  2. خالد

    مسكين الشعب الجزائري منذ الاستقلال وهم السراقين الجنرالات يغسلون له. دماغه في الاعلام والمقرارات الدراسية بتزوير التاريخ ههه. يكفي الاتراك استعمروا الجزائر 450 سنة ولم يستطيعوا دخول المغرب اقول دخول لا استعمار. ههه. المغرب الدولة الوحيدة في كل الدول العربية اللتي لم يقدر الاتراك العثمانيين احتلالها ليوم واحد. ابحثوا فالتاريخ الحقيقي والمغرب لا يتكلم. أي تاريخ لكم والاتراك قدموا الجزائر لفرنسا 132 سنة. هاته فقط مقدمة لتعرفوا كيف يضحكون عليكم بي بلى بلى حنا حنا. قوة اقليمية لا. ننتج لباسنا وغداءنا ليس لنا اقتصاد نحن دولة كيف حانوت او محل بقالة اموال باطن الارض اللتي تخرجها الشركات الاجنبية تأخد مستحقاتها والبقية نستورد كل شيء كل شيء كل شيء موجود فالاسواق والمحلات التجارية. عودة لتشغيل 355 الف شخص  ! ! ! ! ! ! ! ! اشتروا فقط. تحاليل PCR. لفيروس كورونا وقارورات الاوكسجين اولا شوفوا اسيادكم المغاربة اليوم وصلوا لي 40 الف تحليلة PCR مجانا ولا يوجد نقص فالاكسجين في كل المستشفيات. بلا غاز ولا بترول. ههه. تبون صاحب احسن منظومة صحية في افريقيا.  ! ! ! ! ! اين هو الان. الملك محمد السادس سبق وقام بعملية جراحية معقدة خطيرة مؤخرا قام بها فالمغرب. حلل وناقش. اترككم مع بلى بلى بلى في قنوات الايكو واليتيمة مع شعارات حنا حنا قوة بلابلاوية الى ان تستفيقوا على المجاعة لن تجدوا لا قمح لا زيت سكر تبغ حليب .......... الخ

الجزائر تايمز فيسبوك