في نهاية 2021 خزينة الجزائر ستفرغ من الأموال والشعب في غيبوبة تامة

IMG_87461-1300x866

اشهد يا تاريخ هده بلاد احسن منضومة صحية في افريقيا و أقوى بلاد في افرقيا سيناريو فنزويلا قريب جدا وسيكون الوضع أسوأ بكثير من فنزويلا

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالله بركاش

    هذا هو مصير الخونة لجيرانهم،مزبلة التاريخ إن شاء الله وبالتوفيق منه.مبروك عليكم البوليساريو الخونة المنافقين

  2. حمو اموحال

    قوى إقليميه ودولية وقاريه ووووووووو دولة فراقش الدجاج خرا وين تحب

  3. خالد

    بعد نفاذ البحبوحة قريبا جدا. الله اعلم ما سيقع. بطريقة حسابية مدخول الغاز والنفط هو 25 مليار دولار. بسعر برميل 45 دولار. اذا لم ينزل نعرف هناك شركات اجنية تشتغل في الحقول حصتها على الاقل 8 مليار دولار و. وعلى الاقل الاقل 2 مليار دولار. لرواتب عمال سونطراك والصيانة وشراء قطع الغيار والمعدات. بعملية حسابية ستبقى 15 مليار دولار لا تكفي رواتب الشرطة والجيش وشراء البنزين والمازوت لعرباتهم و شراء غداءهم وستكرر السرقة والنهب لما تبقى ونصيب اخر لرواتب البوليساريو لاستخدامهم ضد الشعب وقت التخالط كما فعل حفتر ضد الليبيين باستخدام السودانيين التشاديين والجنجويد لان العسكر له في التفكير والخطط. والايام بيننا لاقدر. الله. وللاسف كل المؤشرات وللعلم هذا السيناريو لان بلا 60 مليار دولار لا يمكن تسيير البلد. وقفي الظروف الحالية. تخليوا لا يوجد مال لرواتب المتقاعدين وكل موظفي الوزارات الاخرى. وشراء. الادوية الحليب القمح الزيت السكر البنزين للشعب رواتب الاطباء. الاسمدة للزراعة. قطع غيار. السيارات مثلا. خدمات من الانترنيت. الغاز تشغيل محطات المياه الالبسة حتى التبغ والشاي والقهوة ........الخ خطير خطير خطير جدا. لم يسبق ان وقع في اي بلد. تخيلوا. انا احيطكم علما فقط ولا ابالغ. المسألة واضحة والمؤشرات باينة. في 2014 البحبوحة 195 مليار دولار مع 75 مليار دولار في صندوق ظبي الارادات الان بعد ستة سنوات لن يبقى اكثر من 40 مليار دولار. تخيلوا بعملية حسابية ماذا ينتظر الشعب الجزائري اللذي غسلوا دماغه حنا حنا حنا. قوة اقليمية. تقرير المصير بلى بلى. مسكين البوليساريو. ستعرفون مليح من هم البوليساريو ستعرفون انهم. دمية وعصابة في يد الجنرالات عندما. سيستخدمونها ضدكم. وسترون الاغتصاب والقطاعات. اللهم يا رب عجل بزوال نظام العسكر لا نريد ان تكون كل نشرات الاخبار العالمية تنقل هذا للعالم. لكي يتشفوا بالعرب والامازيغ والمسلمين. من له فقط ذرة من العقل فل يستعد. روح شري مؤنة على الاقل سنة الان من الزيت والسكرالقمح وكل مؤونة للمنزل لا تفسد واخبر عائلتك وجيرانك لكي يهجموا عليك ان اشتموا رائحة الاكل. ولا تنسى ان تربي كلب بوليسي من الان. والله انا اتكلم من قلبي. يا رب خيب استشرافي وازل عنهم العسكر. وحتى عصابة البوليساريو ربما يزول العسكر و تستخدمها الشرطة او الدرك

  4. Chakran

    دولة العصابة ستلتجئ إلى الحشيش والكوكيين وترفع سقف اللبناك. لا تخافوا على الجزائر انها احسن وأقوى في العالم

  5. SADKY AHMED

    يقول المثل بالدارجة المغربية اش خاصك العريان , الخاتم امولاي هناك في وسائل التواصل الاجتماعي افتخار البعض من الشعب باسلحة الكابرانات وعندنا اقوى جيش في المنطقة ولدينا اقوى سلاج باليستي . الناس تفتخر بالعلم والتقدم والعملة والشعب نصف عقل يفتخر باسلحة الخراب والدمار والعاب عاشوراء

الجزائر تايمز فيسبوك