الكوميديا الإعلامية: بيان رقم 6 أشاوش البوليساريو تدمر 3 مدن مغربية وتسترجع كمية معتبرة من النعال

IMG_87461-1300x866

الجيش الصحراوي يدك ثلاث مواقع مغربية

أعلنت وزارة الدفاع الصحراوية، أن قواتها نفذت هجمات مكثفة ضد مدن مغربية يومي الثلاثاء والأربعاء، خلّفت أضرارا معتبرة وثم تدمير 3 مدن بالكامل.

وأوضح البلاغ العسكري رقم 6 الذي أصدرته وزارة الدفاع الصحراوية، فإن الجيش الصحراوي قام بقصف كل من مُركّز استهدف موقعين للعدو في قطاع الفرسية، وكذا مواقع العدو في المتمركزة في قطاع أمغالا.

وأضافت ذات الوزارة، ان قواتها استهدفت أيضا مواقع العدو في قطاع السمارة و العيون و الداخلة بقصف مركز، وكذا تنفيدها لهجمات على مواقع العدو في قطاع البكاري.

ومن جهة أخرى 

وجهت الحكومة الصحراوية، نداء عاجلاً الى كل دول العالم بأن تمتنع عن القيام بأي نشاط في التراب الوطني الصحراوي الذي يعرف وضعية حرب مفتوحة.

وأكدت الحكومة الصحراوية في بيان لها، أنها في حالة دفاع عن النفس بعد أن قامت قوات الاحتلال المغربي بشن عمل عدواني على التراب الوطني الصحراوي يوم 13 نوفمبر 2020 في منطقة الكركرات.

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ههههههههههههههه ولا فالحلام

  2. Al Atlassi

    Si le polizebal continue à suivre les conseils de kabranates Franca et continuent à attaquer le mur de sécurité marocain, Je pense qu’après une trentaine de jours et après que le Maroc fini ses consultations avec ses alliés et les nations unies, les ordres seront donnés pour l’armée marocaine de désinfecter BIR LAHLOU , TIFARITI et MJIK des criminels de polizebal et d’y installer des postes militaires marocains pour sécuriser ces régions pour couper les routes à ces terroristes. La récréation sera terminée …..

  3. اللهم احفظك أهلنا في المغرب والجزائر

  4. الله يعطي لمكم المسخ كثر من هداك لي فيه مصير قيادة بوليزاريو كمصير القدافي اللاجئون الصحراويون سيثورون على جلاديهم وسيندمجون في شمال موريطانيا لأن الجزاءر في ورطة وستتخلص من الأدلة التي تدينها في زعزعة شمال افريقيا و الساحل لأن القوى العضمى تريد الجزاءر دولة مدنية لاستقرار المنطقة بيباي بوليخاريو والخراءر.

  5. jacob

    ويبقى السؤال مطروح على الدوام وهو كالتالى :كم من شبر حررتموه منذ 45 سنة ؟

  6. احمد

    فقط للهروب الى الامام من الهزيمة وخاصة الجزائر وحبيبتها جنوب افريقيا وفنزويلا انهم الاعداء ومهندسون الفاشلين اما المرتزقة فقط جعلهم مثل الكلاب والادوات لتحقيق انتصرات لكن في الارض انهزمو وفي العالم اكبر انهزام وادا دخلو في الحرب سوف يموتون ويبكون

  7. AFOULLOUS

    le MARRROOOC A RETIER SA PROPOSITI  DE L OT OMIE DES PROVINCES DU SUD MAROCAIN HI HI HI DABA KI TANJA KI LAGUWIRA c est fini à lpolizzzzabal . RESTEZ LA OU VOUS ETES .  A PLUS BESOIN DES CRIMINELS DE BANOU KHARKHAR . ASK OU JAHANNAM ALLATI ANTOM FIHA ILA YAWMI DDIN

  8. ابو نووووووووووووووح

    كل صحراوي او مرتزق ينضم الى حاملي السلاح بالمخيمات يعني راتبا شهريا إضافية يزداد على كاهل الخزينة الجزاءرية . والله العظيم اني رايت مواطنا جزاءريا يبكي وينعل في البوليزاريو والعسكر الجزاءري . يقول هذا المواطن المسكين لا يجد ما ياكله هو وابنيه الصغيرين ولا يجد ما يصرفه والبوليزاريو داخل ااجزاءر وخارجها يستفيدون من امتيازات فخمة لا يستفيد منها ابن البلد وتخصص لهم رواتب شهرية ضخمة وكبيرة جدا . هل هل تعرفون الراتب الشهري الذي يتقاضاه ابراهيم الغالي الخاءن ومحبطه ؟؟؟ رواتب خيالية . ولن اتكلم على السيارات وعلى السكن الراقي على الساحل المتوسطي ولا بنات ااجزاءر الصغيرات اللواتي يقضي معهن الليالي الملاح . واخرهن واحدة في عمر بنت حفيدته تزوج بها . وناهيكم على مال العام الذي يهدر في سبيلهم في الخارج . وهذا مال العام الذي يعبث به ليل نهار في الحانات والليالي الحمراء

  9. مراد لكحل

    مالم يستوعبه نزلاء الخيام البالية بتندوف ان النسخة الثانية للكركرات قريبة جدا و لا ريب فيها ، استمروا بالعابكم و حماقاتكم و حماسكم الخاوي في اصدار بلاغات موريخية واقواقية حتى يتبين لذوي العقول الصغيرة و البطون الكبيرة ان كل الشعب المغربي قد ركب قوارب الهجرة خوفا من الجيش المغوار للجمهورية الصندلانية ، اربطوا سراويلكم جيدا بما شئتم و جهزوا انفسكم للانتحار الاخير لان الانتصار بعيد عنكم و الشهادة لا تقدرون عليها تبثوا سراويلكم قد تتضح عوراتكم عارية للعالم كله بعد الهروب المخجل من ساحة المعركة و بدون صندلات هذه المرة ستكون بدون سراويل و بمؤخرات محروقة .

  10. moha

    il faut que gouteres et le conseil de securite se depeche pour construie le plus grand azile psycgiatrique a tindouf c est tres urgent avant que l epidemie cofolie20 n atteigne le reste de la planete.

  11. حمزه

    جلاله اليوطي نجح في مهمته حيث جعل من مملكه فاس ومراكش كيف ان تستعمر الريف والاطلس وبلاد الشيبه واصبحت الضيعة الخلفية لفرنسا، فرنسا لا تحتاج المقيم العام ما دام صاحب الموءخره المقدسه يؤدي المهام على احسن وجه...اليوطي دفن في المغربلانه هو الدي بني مملكه الازبال والانزال ومحمد ابن عبد الكريم الخطابي دفن في مصر هذه خلاصة كل شيء.لان بي النسبه لي المملكه العلويه تعتبر سيدي الخطابي انفصالي

  12. Karim

    المروك حشاها للجزاءر اللقيطة وابناءها البوزبال

  13. vive le maroc

    a monsieur bra hamme khali et monsieur tabboune et monsieur changar ri7a la première pierre d une mosquée est la première base d une nouvelle ville qu' en va appeler el guerguerate un très grand centre commercial au sud du Maroc قضي الامر.

  14. لقد نسي البلاغ العسكري للبوزبال بإسقاط القمر الاصطناعي المغربي بواسطة صاروخ أرض جو مجهز بأحدث التكنولوجيا المخترعة في تندوف .

  15. صحراوي حر

    تبين جليا أنه لا تفاوض مع عصابة و قطاع الطرق. ما على المغرب الآن إلا إلغاء مقترح الحكم الذاتي و أي اتفاق مع هؤلاء المرتزقة لأنهم مجرد كراكيز لا شخصية لهم يتحكم فيهم أعداء الوحدة الترابية المغربية.

  16. قام الجيش الشعبي العربي الصحراوي الديموقراطي الوطني بإحراق كل المدن المغربية بصواريخ بلاستيشنية واتت النيران على كل الخيمة المسمات المملكة المغربية وقد شهد هذا الهجوم الكبير الشعبيين الكبيرين العظيم ين الجزائر ي والصحراوي ورجع قادتها العظام إلى فنادقهم من فئة خمس نجوم فيما رجع الشعب الجزائري ليقف في طواببر الحليب والسميدة والبطاطا في فرح عارم

  17. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    اليوطي يا حمزة قاومنا و لم نرضخ مثلكم لخوانه كما فعلتم انتم قرن و نصف و هم يفولونكم و يفولون امهاتكم يا الشماتة و ما عمرش بزاف و دخل كحامي و ليس كمستعمر مثل و لم يخلف اولادا في المغرب لانه كان منبوذا في قصره و صحاباتوا كنوا يجبوهم له فالطيارة من الجزائر و اخرجناه في ظرف وجيز مدبرا و ليس كما فعل اخوانه المحتلون الفرنسيون ببلدكم قرن و نصف يا الشماتة راك غير كتضحك عليك عباد الله خليني ساكت.===== اقلع زب الكابران و منسوتك راه حشومة تتكلم فالاعراض حشومة وعار قرن و نصف تقريبا من الانبطاح و بيع الفروج للفرنسيين مقابل الحماية و عاد كتهدر فالشرف .

الجزائر تايمز فيسبوك