الأمير تميم يُعلن مساندته الثامة للمملكة المغربية من أجل الدفاع عن وحدتها الترابية

IMG_87461-1300x866

أفاد بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، تلقى يومه الإثنين، اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

خلال هذا الاتصال، ثمن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني القرارات التي أمر بها الملك لإعادة الوضع إلى طبيعته بمنطقة الكركارات بالصحراء المغربية، وهنأ جلالته على ما أسفرت عنه من نتائج إيجابية بإعادة فتح المعبر أمام المرور الآمن للأشخاص والبضائع.

كما عبر أمير قطر عن مساندته الثامة للمملكة المغربية فيما ترتئيه من إجراءات للدفاع عن سلامة وأمن أراضيها ومواطنيها.

ومن جهته، نوه الملك محمد السادس، بقرار الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بتنظيم انتخابات مباشرة لأعضاء مجلس الشورى، خلال السنة القادمة، معتبرا أن هذه الخطوة الهامة تنسجم مع الاختيارات الدستورية لدولة قطر الشقيقة، وتشكل لبنة جديدة في مسلسل التطور والتحديث الذي يقوده سموه بكل رزانة وحكمة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الجزاريو والبول خاربو في مازق

    الجزاريو القلوة الوهمية البرقوقية تعرت سواتها واصبحت كالعاهرة التي لا يقبل بها احد . انتهى وقت الخطابات والشعارات . الكاذبة التزوير يموت والكذب يموت والحقيقة والتاريخ يبقى ما بقيت البشرية والواقع والتاريخ يقول المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها الى ان يرث الله الارض ومن عليها.

  2. مغاربي

    و بعد هدا الاتصال الهاتفي و مساندة دول عربية و افريقي للمغرب، ابراهيم الرخيص اصيب بجلطة و تم نقله الى مستشفى عسكري جزاىري بينما تبون نقل الى المانيا، لان الجزائر تعتبر ابراهيم فعلا رخيص

الجزائر تايمز فيسبوك