تبون ينهي بروتوكول العلاج الموصى به في المستشفى الألماني و يشرب القهوة لوحده

IMG_87461-1300x866

أكد الفريق الطبي المرافق لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، المتواجد في مستشفى ألماني متخصص، أن الرئيس تبون “أنهى بروتوكول العلاج الموصى به ويتلقى حاليا الفحوصات الطبية لما بعد البرتوكول”، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان: “تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، باطلاع الرأي العام على تطور حالته الصحية، يؤكد الفريق الطبي المرافق له أن السيد الرئيس قد أنهى بروتوكول العلاج الموصى به ويتلقى حاليا الفحوصات الطبية لما بعد البرتوكول”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نووووووووووووووح

    اذن قولوا الحقيقة ... هل حالة كذبون مستقرة ؟؟ هل هي في تحسن. ؟؟؟ هل يعاني. ؟؟؟ على ما اعتقد الحالة ليست كما تروج لها الشيتا العسكرية . الاذمان والويسكي وخصوصا دانييل التي كان يتناولها طول النهار كل هذا سوف يترك اثار جانبية على صحته . لن على الكرسي مرة أخرى ولن تكون له الفرصة الاخرى ليقول بوجهه الحديدي على المروك ان يعتذر للجزاءر

  2. والله حتى توحشتوا تيضحكني حقيقة الجزاءر بلى طبون لا تعجبني وإذا كان من الممكن تعويضه بشي زوك ريتما يعود الينا دولة المواخير و الشواد .

  3. سعيد

    انهى بروتوكول العلاج الموصى به اي انه اخرى على راسو ووسخ ليهم الباياص في الماني ومعنى يتلقى الفحوصات الطبية لما بعد البروتوكول اي كيغسلو لو مؤخرتو. هذا ما فهمت من كلامهم .

الجزائر تايمز فيسبوك