حصيلة إصابات كورونا في الجزائر تسجيل 276 إصابة و 8 وفيات حسب الإتفاق المبرم بين العصابة و كورونا

IMG_87461-1300x866

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي وباء كورونا في الجزائر، جمال فورار، اليوم الإثنين، عن تسجيل 276 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى 56419 حالة.

وكشف فورار في ندوته اليومية عن تسجيل8 وفيات جديدة، ليرتفع العدد الإجلامي للوفيات إلى 1922 حالة.

بالمقابل تماثلت 178 حالة للشفاء، وارتفع بذلك عدد الحالات التي شفيت منذ بداية تفشي الوباء إلى 39276 حالة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لقد اصبحنا نعرف ان هذه الأعداد لا تخص سوى كبار المسؤولين و الجيش. و يعلم الله كم عدد المواطنين العاديين من هذه الجائحة التي نطلب الله أن يسلطها على المسؤولين و عائلاتهم فقط.

  2. كيف يعقل أن هذا الوباء إما أنه يرتفع أو ينخفض في عدد من الدول. طبعا الانخفاض و الارتفاع لهم مبررات حسب الدول، لكن في جزائر الجنيرالات فالرقم مستقر فيما فوق بقليل من 200 و لم يتمكنوا القضاء أو خفض هذا الرقم بأقل من المائة  ! ! ! ! يبدوا أن ما يصرح به لا يطابق الحقيقة و صدق من قال أن ما خفي " متعمدا " أعظم.

  3. SADKY AHMED

    المغرب عدد الحالات 4000 حالة وعدد الموتى 50 حالة تونس 3000 حالة عدد الموتى 40 حالة الجزاءر 276 حالة 8 حالات حلل وناقش نظام كذاب يغفي الحقيقة وهويكذب كما يتنفس من هذا يستنتج ان تبون رئيس بواجهة مدنية لكابرانات لازالت تضغط على اعناق الجزائريين . ان العصابة الحاكمة في الجزائر لا يهمها الامن الصحي لمواطنيها فهي تكذب على الجزائريين لان منظوماتها الصحية جد ضعيفة وتلتجا الى الكذب وسيعم الفساد والخراب مع هؤلاء الحكام

  4. والله إني شخصيا مندهش و أتعجب هل في الجزائر سكان أم هي بلاد يسكنه اشباح...؟ ! الكاذب ليل نهار ولا من يحرك ساكن

  5. عندما تخفى الارقام سنستنتج أنه أطلق العنان للوباء أن يفتك، ليتخلص الجنيرالات من عبئ شعب يعانده، يتحمل تبعات مصاريفه، و يحاسب العصابة و يهددهم بالرحيل. جاء الوباء لينوب عن عشرية سوداء كان من الممكن أن تكون مظلة و ملاذ النظام.

الجزائر تايمز فيسبوك