بوقادوم بكل ثقة في النفس... الجزائر أعطت للمرأة حقها بالزيادة

IMG_87461-1300x866

أكد وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، إن الجزائر حققت أشواطا معتبرة في إشراك المرأة الجزائرية واعطائها حقها في المساهمة السياسية الفعالة، مستدلا بتقلد المرأة الجزائرية، لمناصب عليا ومناصب سياسية.

في كلمة له خلال الندوة الدولية الأولى حول موضوع المرأة الريفية ضمن عالم المقاولاتية، قال الوزير  إن الدولة الجزائرية صادقت على كل المعاهدات الدولية لترقية المرأة، مضيفا إن الدولة، فتحت المجالات أمام المراة، للارتقاء في المجتمع.

وذكر بوقادوم، بأن رئيس الجمهورية تعهد بإنشاء آلية ترقية المرأة الريفية وهذا ما تعكف عليه الحكومة من برامج

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تبون مزور جابوه العسكر... ماكانش الشرعية تبون مزور جابوه العسكر... ماكانش الشرعية الشعب تحرر هو لي يقرر... دولة مدنية

  2. محمد بومرداس

    فعلا سيذي الخنزير بوقادوس لقد برق شعاع المرأة الخنزيرية في القنوات الاباحية العالمية ووعلى مواقع الدردشة الساخنة و على يوتيب وتيكتوك وفي جنوب افريقيا و دول الخليج حثى اصبحت 2 مصدر للعملة الصعبة بعد المحروقات وتفوقت على مذاخيل البطاطا والخمور واضحت عاملا اقتصاديا مهما و امام توفر 32 مليون سيدة فعلى الوزير قيادة الغزو بتزويج 13 مليون جزائرية لشينوا و 6 ملايين للكحلوشين و4مليون للاوروبيين و و3ملايين للبوليساريو و3 ملايين للاتراك و 3 ملايين للخليجيين فسحقق غزوا جزائريا للعالم

  3. Tebboune et ses mensonges : La nouvelle constitution « reflet réel de la demande populaire » ! ! Tebboune et ses mensonges : La nouvelle constitution « reflet réel de la demande populaire » ! !

  4. النظام العسكري الجزائري حاول جاهدا إفشال حوار بوزنيقة الأول والثاني بل أطلق تصريحات متفرقة آخرها لتبون الهدف منها تسفيه وإفشال جهود المملكة المغربية التي تقودها من أجل المصالحة في ليبيا والتي لقيت ترحيبا دوليا...ولكي تعلموا طبيعة هذا النظام العدو ونفاقه في تعامله مع الأزمة الليبية الذي لايهمه حلها أكثر مما يهمه عدم نجاح المغرب في جهود الوساطة التي يقوم بها حتى فضل التطبيل للقاء برلين على الإشادة بإتفاق الصخيرات المرجعي،وقال تبون اول أمس إن الجزائر ترفض تدخل الدول التي ليس لها حدود مع مالي (يقصد زيارة وزير الخارجية المغربي وجهود المملكة في تقريب وجهات النظر بين الفرقاء الماليين )وفي نفس الوقت تبون والنظام العسكري يؤيد لقاء برلين على أساس أن المانيا لها حدود مع ليبيا ! ! ! !...بمذا تفسرون هذا التناقض وهذا النفاق ؟؟ لاشيء غير ان العقدة المغربية فعلت فعلتها في النظام العسكري الجزائري ياسادة.

الجزائر تايمز فيسبوك