بعجي يقصف المعارضين لمشروع دستور تبون الجديد

IMG_87461-1300x866

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن الذين كانوا مع فتح العهدات وسنادوا الإنفراد بالحكم والتسلط سابقا، هم من يعارضون مشروع الدستور حايا، مؤكدا أن التعديل الدستوري الجديد غيب الحكم الفردي الذي كان منذ 2007.

وشدد بعجي، خلال التجمع الشعبي الذي أقامه اليوم في معسكر في إطار الحملة الانتخابية الخاصة بالاستفتاء على تعديل الدستور، على أن الحزب يولي أهمية لاستقرار البلد، متابعا: “الأطراف التي تقول أن الحزب يجيب فقط بنعم للنظام، نقول لها أن الحزب هو من بنى الجزائر ومؤسساتها، ولا يمكن أن يكون تيارا مضاد لتكسير المؤسسات”.

وأكد بعجي أن مشروع الدستور يضمن توازنا حقيقيا بين السلطات الثلاثة –التشريعية، التنفيذية و البرلمانية-، من خلال عودة التداول الحقيقي وتجسيد حكومة الأغلبية.

وثمن المتحدث دسترة بيان أول نوفمبر واستحداث المحكمة الدستورية، وقال إن الاخيرأ لها دور كبير في التوازن بين كل السلطات و مراقبة كل أعمال التي تقوم بها الدولة و الأفراد تحت مظلة الدستور.

واعتبر بعجي أن استهداف جبهة التحرير الوطني هو ضرب للتيار الوطني و لمشروع الوطن، وما يجري في الداخل لديه علاقة بالخارج وحدوده.

واتهم الأمين العام للأفلان قوى ظهرت بداية الأزمة في 2019 لديها ارتباطات دولية للسعي لتدمير البلد وتقسيم الجزائر مثلما قسمت دول عربية في السابق.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. واش كاين شي واحد بعقلو فهاذ البلاد نهضرو معاه طبون بو قدومة غول حمار شنقريحة بعجي تفو على تريكة معرفتش كي تيفكروا لادين لا ملة أبناء الحرام دورجين اللهم خد فيهم حق ذاك الشعب المقهور لانه أصبح مدجن لا يملك حولا ولا قوة .

  2. في الجزائر... أسهل عمل مدر للأجرة السمينة هو أن تكون شيات بالعبارات التي يعشقها أصحاب القبعات المدهبة و دماهم المتحركة في الواجهة بالزي المدني...

  3. متتبع

     (واتهم الأمين العام للأفلان قوى ظهرت بداية الأزمة في 2019 لديها ارتباطات دولية للسعي لتدمير البلد وتقسيم الجزائر مثلما قسمت دول عربية في السابق. ) من يريد تقسيم الدول العربية يا أحفاد بوخروبة يا أهبل ؟ أليس جنيرالات الجزائر ؟

الجزائر تايمز فيسبوك