ليبيا تعتذر عن رئاسة مجلس جامعة الخيانة العربية في دورتها الحالية

IMG_87461-1300x866

أعلنت حكومة الوفاق الليبية المدعومة دوليا الثلاثاء عن إعتذارها عن رئاسة مجلس الجامعة العربية في دورتها الحالية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بحكومة الوفاق محمد القبلاوي: “إن ليبيا اعتذرت عن رئاسة مجلس الجامعة العربية في دورتها الحالية”.

وأضاف القبلاوي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر الثلاثاء أن “ليبيا تتطلع لممارسة ذلك في ظل ظروف أفضل. وهي تتمسك بحقها في الرئاسة وفق اللوائح الداخلية والترتيب المعمول به”.

ولم يذكر المتحدث أي سبب وراء الاعتذار.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. من الأجدر ان تقفل هاته القبة تماما و يقبر اسمها إلى الأبد... دورها انتهى و صلاحية جل من كانوا يجتمعون بها انتهى كذلك و نفاق أعضاءها انفضح و حصيلة الستين سنة على قيامها كان صفر بل كانت وبالا شنيعا على شعوب و أوطان من كانوا يجتمعون تحتها بل استغل بعضهم لها لتمرير كل ما هو في خدمة الصهاينة و الامبرياليين ضد كل الشعوب العربية و الإسلامية و لا حاجة لذكر أمثلة عن ذلك، التاريخ و ذاكرة الاحرار لا تزال تسجل و تتذكر بمرارة كل خيبات أمل الشعوب العربية و خذلان و اتجار زعمائهم العملاء بقضاياهم... اذن فلتقبر هاته القبة و ينسى شىء اسمه أمة عربية أو اسلامية... الكل اليوم أنا أنا و من بعدي الطوفان... إصلاح شأن الأمم لا يتم بزعماء من كرطون بل بإرادة شعوب واعية مثقفة مؤمنة بقضاياها مستعدة لتأدية الثمن من أجل نيل و استرجاع حقوقها و كرامتها و إلى ذلك الحين دمتم في سباتكم و كسلكم و خذلان راكعين للمستبدين بكم..

الجزائر تايمز فيسبوك