كورونا في المغرب تواصل تحطيم الأرقام القياسية بتسجيل 2121 إصابة خلال 24 ساعة و 34 حالة وفاة

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (2121) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى السادسة من مساء يومه الثلاثاء ، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى (90.324) حالة.

وأوضحت وزارة الصحة ، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن ارتفع إلى (71.047) حالة بعد تماثل (2077) حالة جديدة للشفاء، فيما ارتفع عدد حالات الوفاة إلى (1648) بعد تسجيل 34 حالة وفاة في 24 ساعة الأخيرة.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي (2.183.718) حالة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    تفرج مع راسك على شكون هو النظام الخرائري https://youtu.be/G65wUJHcLpI ماتخليش لي ضحك على جدادك يزيد يضحك عليك حتى انت. طفروها حتى لي سبقوك بقى ليك غير انت؟ كايكتبو هنا مخابرات الخرائر ونيتهم ناقصة

  2. ابو نوووووووووح

    الارقام القياسية سجلت وتسجل في الجزاءر ولم يعلن عنها اما المغرب بدات اشك فيها انه يبالغ في هذه الارقام . اقسم لكم بالله ان على حساب بعض شهود العيان ان سيدا جاءته جلطة دماغية ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى وهناك وافته المنية . الا ان ادارة المستشفى رفضت تسليم الهالك الى ذويه على اساس أنه توفي بفيروس كورونا . كيف يمكن تفسير هذا. ؟؟؟

  3. و ما رأي صاحب التعليق الثاني عندما الاب و البنت يظهران مصابان بينما الابن الذي دائم الوجود بالمنزل لم يصب... و مثل هذه الحالة موجودة... و عندما أحدهم يمسك عن تناول الدواء و هو مصاب يظهر بعد أسبوعين انه معاف... فكر يتبلوكي راسك....

  4. BRASF

    TU ES UNE GR ANDE MOUCHE DU MAKHZEN POURQUOI TU CRITIQUE TOUJOUR L'ALGERIE QUELQUN TA BESE )nakek ( ou makhlsekch

الجزائر تايمز فيسبوك