تونس تعين سفير جديد بالجزائر

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الخارجية التونسية عن تعيين رمضان الفايظ سفيرا جديدا لتونس لدى الجزائر خلفا لسابقه المنتهية مهامه الناصر الصيد، وتعيين صالح الشابي قنصلا عاما لتونس في عنابة خلفا لسابقه عبد الرزاق المثلوثي.

وحسب بيان للخارجية التونسية ، إن هذا التعيين جاء في إطار “الحركة السنوية لرؤساء البعثات الدبلوماسية والدائمة والقنصلية”.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ايها الشعب التونسي نصيحتنا لكم احذروا شواذ ولقطاء المرادية لان ديموقراطية الشعب التونسي لن تروق للقطاء وشواذ المرادية واعلموا ان كل ما يحدث من ارهاب في تونس نقسم لكم انه من صنع ثكنة بنعكنون . لابد من الحذر ياتونس. فبعد ان وجدت ليبيا طريقها نحو الاستقرار وايضا موريتانيا و المملكة المغربية فاليوم نلاحظ ان الشعب الجزاءري يرفض بقاء العصابة واللقطاء في الحكم والحراك قادم بقوة وزوال العصابة واذنابها مجرد وقت وانقلاب عسكري على الابواب والانفجار قريب وهكذا فان العصابة ضاق بها السبيل وتحاول ان تصدر الازمة الى الجوار انظروا الى ما يقع في مالي انه من تدبير لقطاء المرادية لولا تدخل القوات المغربية والفرنسية انظروا الى تحامل صحافة الصرف الحي للخراءر بامر من شواذ ثكنات العهر ولقطاء المرادية وكل ذلك كذب وتزوير لكن المغرب كان دائما لهم بالمرصاد واستطاع ادخالهم الى جحورهم وهو يقظ لهم وانظروا ماذا اصاب عصابة المرادية بعدما ححققه المغرب في حوار الاخوة في ليبيا . اذن خلاصة القول احذروا احذروا اللقطاء احذروا شواذ المرادية..

الجزائر تايمز فيسبوك