الجزائر ترسل 4 طائرات وباخرة تحمل مساعدات إلى لبنان

IMG_87461-1300x866

أمر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، على إثر مكالمة هاتفية أجراها ظهر اليوم مع الرئيس ميشال عون بتقديم مساعدة فورية للشعب اللبناني الشقيق، حسبما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وكشف المصدر ذاته بأن أربع طائرات جزائرية تستعد للإقلاع باتجاه العاصمة بيروت.

وتقل الطائرة الأولى أطقما من الأطباء والجراحين ورجال الحماية المدنية، وطائرة محملة بالمواد الطبية والصيدلانية، أما الطائرة الأخرى محملة بالمواد الغذائية، بالإضافة إلى طائرة رابعة تحمل الخيم والأغطية وغيرها.

كما ستُبحر باخرة جزائرية وعلى متنها شحنات من مواد البناء للمساعدة في إعادة بناء وتعمير ما دمره الإنفجار.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يقول المثل المسكبن يطلب وزجته تتصدق هكذا هو حال دويلة الكاشير عجب العجاب طبووووون يرسل الخيام والاطر الطبية والخرائريون يموتون بالمئات يوميا لا مستشفيات ولا مصحات ولا اطباء ولا ادوات وقاية انهم ذهبوا لنشر فيروس كورونا والتغطية على فضيحة غاز سوناطراك المغشوش لكن اللبنانيين ليسوا اغبياء لقد وصلت القضية للمحكمة التجارية العالمية

  2. هشام

    اقل ما يمكن القول على المساعدات انها رشوة لايقاف الدعوة ضد صونطراك يقولون 4 طائرات والاخيرة عامرة غير بالاشخاص اما الباخرة لانعرف هل هي محملة بالسيما الغير متوفرة اصلا بالجزائر ام بالفؤوس والبالات والملاسات ام ماذا.....؟ اخر القول ستكون الجزائر كعادتها اضحوكة الحاضرين . كما قال قائل : المسكين يطلب ومراتو تتصدق . الله يخلف على الاعانات الصينية . حتما ستجدون عليها  (أي مساعدات احسن نظام صحي في افريقيا ) made in china

  3. قلك زكو عريان أو في صبعو خاتم.

الجزائر تايمز فيسبوك