النطق بالحكم في ملف دنيا باطمة اليوم وتخوف من تبرئتها من طرف القضاء الفاسد في مراكش

IMG_87461-1300x866

مثلت الفنانة المغربية دنيا باطمة من جديد أمس الثلاثاء أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، لحضور فصل جديد من فصول محاكمتها في ملف حمزة مون بيبي، وسط اجراءات أمنية خاصة.

هذا و قد جددت المغنية دنيا باطمة موعدها مع الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، في قضية الاشتباه في علاقتها بحساب الإبتزاز والتشهير “حمزة مون بيبي”.

وقد قررت الغرفة تأجيل البت في قضية المغنية ومن معها، إلى غاية جلسة اليوم الاربعاء للنطق بالحكم في القضية وتخوف العديد من المتابعين من تبرئتها من طرف القضاء الفاسد الذي يسيطر عليه مافيا المال و الأعمال في مراكش.

ومازالت باطمة تحت المراقبة القضائية حيث يُمنع عليها مغادرة التراب الوطني بعد متابعتها بجنح “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

فيما تتابع شقيقتها ابتسام في حالة اعتقال رفقة ”عائشة، ع” و”صوفيا.ش”.

 

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    اللي فرط يكرط يا وليدات تبون و الحمارات العربية و السعورية و المجوسية المغرب كبير عليكم و القانون لا يحمي المغفلين .و اللي العصيدة باردة يخشي يديه فيها اما التشويه و التسفيه يا كلاب ما ما تصوروا غير الشيح و الريح و هاذ البخوشة سيادها و ضيافها عبرو باباهم في الحبس بقات لهم غير هاذ البخوش و يتكلمون عنها و كانها الاميرة ديانا ههههه ولاد الحرام باغيين يطيحوا من السمعة دالمغرب و يبينو بان حتى هاذ البخوشة كتخلعهم ههههن الله يشلفيكم يا كراء الحنوك و المغرب كبير عليكم سيرو شوفو لكم شي خدمة و بعدو من هاذ السخافة و النذالة.

الجزائر تايمز فيسبوك