خطير:الجنرال الأصلع يوسف بوزيت يخطط لإغتيال معارضين في الخارج و على رأسهم محمد العربي زيتوت

IMG_87461-1300x866

عوض أن يخطط يوسف بوزيت في استرجاع الملايير التي أخذها على حداد وربراب وسعيد بوتفليقة إلى الخارج ها هو الآن يتابع في الأحرار مثل محمد العربي زيتوت و AMIR DZ امير بوخرس المدعو امير ديزاد وهذا يؤكد أن النظام لم يتغير وبقي كل شيء على حاله. يتقاسمون الجزائر كأنها كعكة. كلهم أصبحو مليارديرات وأولادهم يعيشون حياة الملوك في أرقي الفنادق خاصة عائلة احمد قايد صالح التي أصبحت من أغني العائلات في العالم حيث يتحكم حتي الآن أبنائه على الكثير من الشركات والمؤسسات في داخل التراب الوطني وحتي في أوربا : فرنسا إسبانيا إيطاليا.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    الجنرال يوسف خدم طول عمره في المؤسسة الامنية.. رجل ليس لديه فساد . لو كان يخطط لي العربي زيطوط او امير dz. و المساعد الخائن بلاده بونيرة او اغتيال المعارضين او اصحاب الخيانة العظمي للوطن لا كان ينفذها منذ سنة 1988. الجنرال يوسف يعرف كل كبيرة و صغيرة على المعارضين و العملاء .... //سعيد بو تفليقة هو الذي فكك او شتت الامن العسكري كانت له عقدة من اجل ابن عائلته القتول....//.؟

  2. تعلقون على صور هؤلاء اللقطاء قبيحوا الوجه لواطيون يكفي فقط ان تذكروا لهم اسماء مغربية هم يعرفونها حق المعرفة الجنرال الدليمي الجنرال سور الله الجنرال الوراق الجنرال بنسليمان الجنرال ابو يحيى الجنرال الغجدامي الجنرال حمزاوي الجنرال يعقوبي الجنرال حموشي الجنرال حرمو الجنرال زياد الجنرال الهاشمي الجنرال بنونة الجنرال السعيد هؤلاء فقط قلة قليلة ممن تعرفهم ساحات الوغى اما من تتلمذوا على ايديهم فحدث ولا حرج واؤكد لكم ان ضابطا من رتبة ملازم قادر على ان يضع استراتبجية للتبول في المرادية

  3. محمد

    اعطيك المعلومات بخصوص الجنرالات المخزن الهاربين من الحرب مع الجيش البوليزاريو انذاك..// 1..// الجنرال بنسليمان كان في الصحراء الغربية و هرب منها و استدعيا من طرف الملك . اصبح قائد الدرك الملكي في طنجة القنيطرة و مكناس.. //.2// الجنرال عبد الفتاح الوراق هرب من المعركة في الصحراء كان قائد القوات البرية المغربية ..//.3.// الجنرال سور الله بن عاشير قائد القوا ت المظيلة و الخاصة المسلحة المغربية هرب مع جنوده في حرب طاحنة مع الجيش الصحراوي..4..// الكولونيل الغجدامي هو ريفي انقلب على الجنرال الدليمي حول خيانة عظمى و قتل الدليمي كان مسئوول المنطقة العسكرية الجنوبية ووووووو. و الجنرال حموشي عبداللطيف انقلب على الجنرال العنيكري سنة 2003 ..و اصبح مدير عام لجهاز المخابرات الداخلية المغربية و هو عميل لمحمد السادس...و كذالك الجنرال حرمو محمد ينقلب على اصدقائه و هو قائد الدرك الملكي وووو هذه حالة الجيش المغربي

  4. المغرب القوي

    سوق الجنرالات بالجزائر شبيه بسوق الخردة.. انقلابهم على بعضهم و هروبهم الى ماما فرنسا مع دولاراتهم التي جادت بها ارض الصحراء التي لم تكن يوما لآيالة الجزائر.. في الجزائر خرا وين حبيت الا بجانب البقرة الحلوب سونتراك فهي لفرنسا و أذنابها الجنرالات.. لا استقلال و لا هم يحزنون .. لولا الغاز و البترول اللذان جعلا من الزاير شبه دولة.. لرفعت فرنسا رجلها عليها و اقتسمها العسكريون اللواطيون كما يفعل جيش الرب في اعماق افريقيا..

الجزائر تايمز فيسبوك