عراب خراب الدول العربية برنارد ليفي يُفجِّر فتنة جديدة في ليبيا

IMG_87461-1300x866

أعلنت الحكومة الليبية أنها تحقق في زيارة الكاتب الصهيوني الفرنسي المثير للجدل والاستياء برنارد ليفي إلى البلاد مؤكدة أنها ستتخذ إجراءات رادعة بحق كل من يدان.

قال بيان نشره المكتب الاعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة فائز السراج إن المجلس الرئاسي لا علاقة ولا علم له بالزيارة ولم يتم التنسيق معه بشأنها .

وأضاف: اتخذ المجلس إجراءاته بالتحقيق في خلفية هذه الزيارة لمعرفة كافة الحقائق والتفاصيل المحيطة بها .

وتابع: يؤكد المجلس على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يدان بالتورط مشاركا أو متواطئاً في هذا الفعل الذي يعد خروجا على الشرعية وقوانين الدولة .

ووجه المجلس الرئاسي وفق البيان تعليماته المشددة لكافة الأجهزة والإدارات والمنافذ بالالتزام الكامل بالقانون وقرارات المجلس الرئاسي لمنع تكرار أية خروقات مستقبلا .

وقوبلت زيارة ليفي إلى ليبيا برفض شعبي ورسمي واسع ومطالبات بالتحقيق مع من سمح له بالزيارة دون أن يعرف حتى الآن الجهة التي سمحت له بذلك.

و برنارد ليفي أكاديمي وإعلامي وسياسي يهودي فرنسي وله صداقات مع كبار الأثرياء والساسة الفرنسيين بمن فيهم الرئيس السابق نيكولا ساركوزي.

ويعرف ليفي بتعصبه الشديد للكيان عندما يتعلق الأمر بمصالحها وأمنها فقد رفض وصف حروبها على غزة بالإبادة وإثر عدوانها المدمر على القطاع عام 2010 زعم أن جيش الاحتلال أكثر الجيوش أخلاقية وديمقراطية .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. elgarib

    هذا الفتان الصهيوني لا يريد الخير للعرب و المسلمين وهذه هي عقيدة اليهودية و لكن ليس هو المرض بل نحن الذين لا نسوي حتي بزقة الدليل.في الحقيقة يوجد أكثر الرابط; برنار هنري ليفي الجزائر ليست عربية اسلامية هكذا يعلم اولاده واولاد فرنسا 2-برنار هنري ليفي وليڤني كما فعلنا في الجزائر إذا وصل الإسلاميين للسلطة سننزعها منهم

  2. Hamid64

    Faut pas coller vos probleme sur les autres. les arabes aiment le desordre, la guerre, detruire au lieu de construire, les arabes sont des dictateurs las ou ou les arabes passent laissent que des degats. Israel nous as jamais fait du mal, c est nasser de l egypte qui veut jouer au hero des arabes alors vous connaisser le resultat. makbour kadafi a gerer la libie en main de fer alors le resultat un peuple ignorant comme kaddafi qui ne sait meme pas ou se trouve son pays sur la carte geopolitique. regarder l algerie gerer par des mafia qui s etre tue entre eux, est ce c est Israel qui a fait tues plus que 250 milles algeriens? arreter de coller vos probleme sur les autres gens.

  3. حميطو

    كل هذا ويدًعي الجميع أن حكومة السراج هي الحكومة الشرعية...هههه...لا يعلم حتى ما يدور بالقرب منه وكأن ليفي دخل ليبيا مع المهاجرين السوريين في قارب من أوروبا إلى ليبيا...هههه... والله شيء مخجل ومضحك. هذا يؤكد شيء واحد فقط وهو أن السراج مجرد طرطور ودمية أو بيدق في يد أردوغان عندما يريد أن يصدر له أمرا من الأوامر يستدعيه لتركيا ليعطيه الأوامر مباشرة مخافة أن تلتقط مكالماته المخابرات الروسية أو الفرنسية إن أعطاها عبر مكالمة هاتفية. وبكل ثقة في النفس يتحدث السراج أنه ذهب للتباحث حول القضايا الثنائية أو لإمضاء اتفاقيات او..أو..وكأنه فعلا هو سيد الموقف وليس مجرد أضحوكة. أفيقوا من سباتكم أيها الليبيون ولا يغرنكم الكلام المعسول الذي يبيعكم إياه الإخوان المجرمون بزعامة أردوغان ولا ترتموا في أحضانه لمجرد أنكم تكرهون أو تحقدون على السيسي أو على حفتر مثلا لهؤلاء إن اتفقتم فيما بينكم فسوف لن يجدوا طريقا التدخل وقد تتفقون على تغيير حفتر ولكن والله ثم والله لن تستطيعوا إخراج أردوغان من بلدكم بالتي هي أحسن أو عبر اتفاق بينكم لأنه سيظل هناك غصبا عنكم جميعا بمن فيهم السراج وحاشيته الذي أمضى معه الإنفاق. أردوغان لن يخرجه من ليبيا إلا تكبذه لخسائر جسيمة في ليبيا سواء قبل أو بعد اتفاق الليبيين فيما بينهم

  4. elgarib

    إلي حميطوا المدخلي جارب الكفار ،لو تعرف دينك ما تهجمت علي أسيادك مثل أردوغان و الإخوان و لو أختلف معهم و لكن أشرف منك و من أمثالك. إستمع لأشد عداوة لهم ماذا يقول ثم أوضعه في مزان الشرع بتجرد. `plan de partition du monde musulmanchykh Raslan

الجزائر تايمز فيسبوك